هواوي ودائرة السياحة توقعان اتفاقية شراكة عالمية استراتيجية

الإثنين 21 مايو 2018
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، إحدى أهم الشركات الرائدة في مجال تصنيع الهواتف الذكية، عن توقيعها لاتفاقية شراكة عالمية استراتيجية مع دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي خلال حفل جرى يوم 14 مايو 2018 في المقر الرئيسي لشركة هواوي في مدينة شنزن الصينية.

 ويتمثل الهدف الأساسي لهذه الشراكة في إرساء مكانة دبي والترويج لها كوجهة عالمية للأعمال ومركز للترفيه من خلال تطبيق Huawei Mobile Services. ومن أجل تحقيق هذا الهدف، سيقوم التطبيق بتوفير خدمات سفر سلسة واقتراحات مفيدة خلال مرحلة ما قبل الوصول وعند الوصول لزوار دبي سواء كانوا قادمين من الصين أم غيرها من وجهات الأعمال والسياحة العالمية من خلال تطبيقات Huawei Mobile Services وSkyTone والمتصفح الذكي Smart Browser والمساعد الذكي Smart Assistance وغيرها.

وكان وفد من دبي بقيادة السيد عصام كاظم، الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري DCTCM))، قد قام بزيارة الصين للاحتفال بإبرام هذه الشراكة. وتم تنظيم حفل التوقيع الذي استضافته هواوي تحت إشراف السيد أليكس تشانغ، رئيس قسم خدمات السحابة للمستهلكين لدى هواوي؛ والسيد

 جيرفيس سو، نائب رئيس القسم المذكور؛ والسيد جين جياو، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وأكد فريق قيادة شركة هواوي لدائرة السياحة أن تطبيق Huawei Mobile Services سيواصل تعزيز مستوى الدعم الذي يقدمه في سبيل الوصول إلى رؤيتهم وسيوفر لزوار دبي أحدث خدمات الهاتف المحمول وأكثرها تطوراً لتعزيز تجربة السفر الخاصة بهم.
وبهذا الصدد، قال السيد أليكس تشانغ، رئيس قسم خدمات السحابة للمستهلكين لدى شركة هواوي: "نحن في هواوي نتشاطر الرؤية ذاتها التي تمتلكها دبي - والتي تتمثل في الابتكار المستمر. تؤكد الاتفاقية على نهجنا المشترك مع دائرة السياحة لإرساء مكانة دبي كمركز عالمي للأعمال والترفيه. ولطالما اهتمت هواوي بعملائها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وقدمت لهم أحدث خدمات الهاتف المحمول المبتكرة، بما يشمل التخزين السحابي والسمات وقامت مؤخراً بإطلاق منصة Huawei AppGallery، وهي منصة لتوزيع التطبيقات تسمح للمستخدمين بإجراء عمليات البحث وتحميل وإدارة ومشاركة تطبيقات الهاتف المحمول على هواتف هواوي. والآن، نحن نهدف لإطلاق خدمات جديدة، بما يشمل SkyTone والمتصفح الذكي Smart Browser والمساعد الذكي Smart Assistance في الأسواق الخارجية".

وبدوره، قال السيد عصام كاظم، الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري (DCTCM): "تواصل دبي على نحو مستمر الفوز بقلوب السياح الصينيين كوجهة مميزة ومثيرة للاهتمام. يسعدنا كثيراً أن نتعاون مع هواوي للاستفادة بشكل أكبر من منصاتها المرموقة وذات الشعبية الكبيرة. تعمل دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي بشكل وثيق وناجح مع هواوي من أجل بناء جسور التواصل مع الجمهور الصيني المستهدف. ومن خلال اتفاقية الشراكة المعززة هذه، سيتمكن المسافرون الصينيون من الاستمتاع بتجربة استكشافية غامرة بشكل أكبر في دبي".

أخبار مرتبطة