"نخيل" تفتتح وجهتها الترفيهية الجديدة "ذا بوينت" بتكلفة تبلغ 800 مليون درهم في الربع الأخير من 2018

الثلاثاء 15 مايو 2018
دبي - مينا هيرالد:

كشفت شركة "نخيل" للتطوير العقاري عن قرب إنجازها للوجهة البحرية الفريدة للمطاعم والترفيه في "نخلة جميرا"، "ذا بوينت" والذي تبلغ تكلفته 800 مليون درهم ويمتد على مساحة 1.4 مليون قدم مربع، وذلك تمهيداً لافتتاحه نهاية العام الجاري 2018.

وتحدث علي راشد لوتاه، رئيس مجلس إدارة شركة "نخيل" لوسائل الإعلام على هامش فعالية خاصة أقيمت لمعاينة المشروع في "ذا بوينت" قائلاً:" نحن نقترب أكثر من أي وقت مضى لافتتاح أحد أهم الوجهات الترفيهية التي ينتظرها الجميع بفارغ الصبر بدبي. سيمثل "ذا بوينت" وجهة أيقونية مميزة للسياح والمقيمين على حد سواء لما يوفره من تجارب ترفيهية عصرية غير مسبوقة وذلك بفضل ملامحه المستوحاة من التراث والثقافة الإماراتية، كما سيكون إضافة مذهلة ونابضة بالحياة لوجهات التسوق والترفيه والمطاعم بدبي."

وستدير "نخيل مولز"، ذراع "نخيل" في قطاع التجزئة، "ذا بوينت" الذي سيجمع تحت سقف واحد مفاهيم فريدة ومميزة من جميع أنحاء العالم لأكثر من 100 من محلات التجزئة والمطاعم. ويتميز "ذا بوينت" بعروض نافورته المدهشة والجاذبة للزوار الذين سيتمكنون من الاستمتاع بمشاهدتها من أماكن جلوسهم في المطاعم المنتشرة على الواجهة البحرية. يقع "ذا بوينت" على البحر وبمسافة 5 كم من البر وذلك ليمنح زواره التمتع بنسيم البحر البارد والمناظر الخلابة، ويتميز بموقعه الفريد على تاج "نخلة جميرا" مقابل فندق "أتلانتس ذا بالم"، ويحتضن أيضاً بروميناد (ممشى) يمتد بطول 1.5 كيلومتر مشكلاً بحد ذاته وجهة للمقيمين والسائحين الراغبين في الاسترخاء والتقاط صور لا تنسى بخلفيات ساحرة لأحد أبرز المواقع السياحية في دبي، وسيضم "ذا بوينت" مجمع للسينما، ومنطقة ألعاب مخصصة للأطفال، وصالونات تجميل، وسوبرماركت، وصالة للألعاب الرياضية، ومتاجر للهدايا بمفاهيم فريدة، إضافةً إلى مواقف للسيارات تتسع لـ 1600 سيارة.

إقرأ أيضا