معرض سوق السفر العربي يجدد شراكته مع مجموعة إعمار للضيافة

الإثنين 19 نوفمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت شركة "ريد ترافيل اكزيبشنز" المنظمة لمعرض سوق السفر العربي في دبي، الحدث الأكبر من نوعه في قطاع السياحة والسفر بمنطقة الشرق الأوسط، عن تجديد شراكتها مع مجموعة إعمار للضيافة.

وبموجب هذه الاتفاقية، ستستمر مجموعة إعمار للضيافة التابعة لشركة إعمار العقارية والتي تدير "العنوان للفنادق والمنتجعات" و"فيدا للفنادق والمنتجعات" و"روڤ للفنادق"، كشريك رسمي فندقي لمعرض سوق السفر العربي في عامي 2019 و2020.

ونجحت مجموعة إعمار للضيافة بترسيخ مكانتها كخيار مثالي للمسافرين من رجال الأعمال والسياح، وستقوم بموجب هذه الشراكة باستضافة مجموعة من المشترين الرئيسيين وممثلي وسائل الإعلام خلال حضورهم هذا الحدث السنوي في دبي بالإضافة إلى استضافة الحفل الرسمي لمعرض سوق السفر العربي.

وفي هذا الصدد، قال نيك بيلبيم المدير في شركة ريد ترافيل إكزيبشنز: "يؤكد معرض سوق السفر العربي التزامه بتعزيز مكانة منطقة الشرق الأوسط كوجهة عالمية رائدة في مجال السفر والسياحة، وتمثل شراكتنا مع مجموعة إعمار للضيافة وعلامة العنوان للفنادق والمنتجعات فرصة مثالية لشراكة واحدة من العلامات التجارية الرائدة في قطاع الضيافة بالمنطقة مع المعرض الأكبر من نوعه في هذا القطاع".

هذا وسترحب "العنوان للفنادق والمنتجعات" و"فيدا للفنادق والمنتجعات" و"روڤ للفنادق"، التي تقع في بعض المواقع الأكثر رواجاً في دبي، ببرنامج "استضافة المشترين"، والذي يشمل كبار صانعي القرار في قطاع السفر مع مسؤولية الشراء المباشرة، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من أبرز وسائل الإعلام العالمية.

ومن جانبه علّق أوليفييه هارنيش، الرئيس التنفيذي لمجموعة إعمار للضيافة بالقول: "يمثل سوق السفر العربي منصة مهمة للغاية تسلط الضوء على مشهد السياحة والضيافة النابض بالحياة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة بشكل عام. وبصفتنا شريكاً رسمياً لهذا الحدث العالمي، فإننا نلتزم باستعراض مجموعتنا الفريدة من الفنادق والمنتجعات الموجودة في دبي والأسواق الرئيسية الأخرى في جميع أنحاء العالم. ونعمل في الوقت الحالي على توسيع محفظتنا مع وجود أكثر من 50 مشروعاً فندقياً. ونهدف من خلال شراكتنا مع معرض سوق السفر العربي إلى تقديم تجربة حقيقية للضيوف وفق أعلى المعايير".

بدورها صرحت دانييل كورتيس، مديرة المعارض لدى شركة "ريد ترافيل إكزيبشنز" بالقول: "يعد برنامج الفندق المستضيف عنصراً محورياً في النجاح المستمر لمعرض سوق السفر العربي، وهو محطة رئيسية لجذب مشترين حقيقيين مع تقديم تجربة ضيافة متميزة، وهو ما يسهم في تعزيز الاهتمام بهذا الحدث وضمان حضور أبرز اللاعبين الرئيسيين في قطاع السفر على مدار الـ 25 عاماً الماضية".

ويعتبر سوق السفر العربي (الملتقى) حدثاً عالمياً رائداً متخصصاً في مجال السياحة والسفر في منطقة الشرق الأوسط. وشهدت دورة العام 2018 حضور نحو 39 ألف زائر من العاملين والمهتمين في هذا المجال، بمشاركة 2545 شركة من 141 دولة حول العالم.

وستنعقد دورة العام القادم من معرض سوق السفر العربي في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 28 أبريل حتى 1 مايو 2019.

إقرأ أيضا