"مرحبا" تتوسع عالمياً وتفتتح صالتها الأولى في أستراليا

الأربعاء 13 سبتمبر 2017
صالة مرحبا الجديدة التي افتتحت مؤخرأً في مطار ملبورن الدولي
دبي - مينا هيرالد:

افتتحت "مرحبا"، خدمة استقبال ومساعدة المسافرين في المطارات، صالتها الأولى في أستراليا وبدأت تقديم خدماتها في مطار ملبورن الدولي. وتأتي هذه الخطوة في إطار خطتها لتوسيع تواجدها عبر العالم. 

وتدير مرحبا، التي احتفلت مؤخراً بمرور 25 عاماً على انطلاق عملياتها في مطار دبي الدولي، صالات وتقدم خدمة الاستقبال والمساعدة في دبي ورلد سنترال ومطار دبي الدولي ومطار البحرين الدولي، وقد افتتحت في يوليو (تموز) الماضي صالة جديدة في مطار جناح الدولي في كراتشي.

وتتسع صالة مرحبا في مطار ملبورن الدولي لمئتي شخص وتوفر مناطق مخصصة للاسترخاء والاستحمام وتناول المأكولات من مختلف مناطق العالم، كما يمكن لعشاق القهوة الاستمتاع بتناول أشهى أنواع القهوة في "هودسون كوفي" داخل الصالة.

وقال غاري تشابمان، رئيس دناتا، خلال حفل افتتاح الصالة: "أستراليا سوق مهمة لنا، ونسعى دائماً إلى إيجاد فرص لتوفير مزيد من الخدمات لعملائنا في تلك السوق. لقد استحوذت دناتا على شركة ألفا لتموين الطائرات في أستراليا، ويسعدنا الآن أن نوفر خدمات مرحبا لجميع المسافرين عبر مطار ملبورن الدولي". 

يعد مطار ملبورن ثاني أكثر المطارات ازدحاماً في أستراليا وأحد بوابات السفر الرئيسة في البلاد، حيث سافر عبره أكثر من 33 مليون شخص في عام 2016، ومن المتوقع أن يصل هذا العدد إلى 64 مليوناً بحلول عام 2033. ويستفيد العملاء من خدمات ومنتجات "مرحبا" التي تتوفر للقادمين والمغادرين، كما يمكن الحجز عبر الإنترنت على الموقع الشبكي: www.marhabaservices.com أو الدفع عند الوصول إلى المطار.    

وتتبع مرحبا لدناتا، التي تعد من أكبر مزودي خدمات السفر الجوي في العالم، بما في ذلك المناولة الأرضية والشحن وحجوزات الرحلات الجوية والفنادق والبرامج السياحية وخدمات تموين الرحلات الجوية في 84 دولة عبر ست قارات. وتأسست "مرحبا" عام 1991، وتوفر منذ ذلك الحين خدمات الاستقبال والمساعدة المسافرين، وتشمل تسهيل إجراءات السفر ومواصلة الرحلات، واستلام الأمتعة وسفر العائلات. وتدير مرحبا صالات في دبي والبحرين وكراتشي كما توفر خدمة الاستقبال والمساعدة في مطارات عالمية، بما في ذلك مطار كينغزفورد سميث في سيدني.

 

إقرأ أيضا