مجموعة فنادق إنتركونتيننتال وشركة إس آر جي القابضة تعلنان عن تعاونهما لإدارة فندقين

الثلاثاء 09 أبريل 2019
دبي - مينا هيرالد:

وقّعت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، اتفاقيات امتياز لفندقيّ "ستاي بريدج سويتس مركز دبي المالي" و"ستاي بريدج سويتس مدينة دبي للإنترنت"، مع شركة التطوير العقاري في دبي "إس آر جي القابضة". وستشهد هذه الاتفاقيات تحويل مشروعين مملوكين لشركة "إس آر جي القابضة" إلى علامة "ستاي بريدج" الفندقية التابعة لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال. وستدير شركة "إس آر جي الفندقية"، ذراع إدارة الفنادق بالمجموعة، هذين الفندقين الذين تم تحديد تاريخ افتتاحهما في شهر يناير 2020.  

يتمتع الفندقين بموقعهما الإستراتيجي في شارع الشيخ زايد، الشريان التجاري الرئيسي في دبي، ويتميزان بقربهما من محطات مترو دبي ومناطق الأعمال والترفيه الرئيسية في المدينة.

سيضم فندق "ستاي بريدج سويتس مركز دبي المالي" 360 شقة فندقية  ويوفر للضيوف خيارات ا الشقق الفندفية الفسيحة المكونة من غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاثة أوغرف الاستوديو ، مع إطلالة مذهلة على أفق المدينة وبرج خليفة. يقع الفندق وسط مدينة دبي على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي، مما يجعله مكان مثالي للمسافرين للعمل أو  السياحة ، حيث سيتمكن الضيوف من الوصول بسهولة إلى "مركز دبي المالي العالمي" و"مركز دبي التجاري العالمي للمعارض" بالإضافة إلى العديد من مناطق الجذب السياحي مثل "سيتي ووك" المجاورة لـ "دبي أرينا" و"دبي مول" و"نافورة دبي"؛ أحد الوجهات التجارية والترفيهية الأكثر زيارة في العالم. وسيوفر فندق "ستاي بريدج سويتس مركز دبي المالي" المرافق الجذابة مثل غرف الاجتماعات ومنتجع صحي مع غرف بخار وساونا وبركة سباحة كبيرة في الهواء الطلق، بالإضافة إلى مركز حديث للياقة البدنية. وستتوفر للضيوف أيضاً خيارات المأكولات والمشروبات المحضّرة بعناية في المطعم المفتوح طوال اليوم أو في  اللاونج أو التراس الخارجي أو خدمة طلب الطعام في الغرفة

وسيضم فندق "ستاي بريدج سويتس مدينة دبي للإنترنت" 225 من الشقق الفندقية والاستوديوهات التي تتكون من غرفة نوم واحدة أو اثنتين تمزج بين التصميم المعاصر والمساحة الواسعة. وتضم معظم الاستوديوهات والشقق شرفتها الخاصة التي تتميز  بإطلالاتها الساحرة علي المدينة أو البحر . وتحتوي كل شقة على مطبخ مجهز بالكامل ، فيما توفر الغرف المتصلة مزيداً من المرونة والراحة للعائلات أو المجموعات.

ويقدم المطعم واللاونج وجبات الطعام الصحية والوجبات الخفيفة طوال اليوم، بينما  يمكن الاستمتاعبتناول الطعام في الهواء الطلق في الصالة المجاورة لبركة السباحة. وبالنسبة لمن يفضلون الخصوصية، سيكون طلب الطعام إلى الغرفةهو  الخيار الأفضل بالنسبة لهم.

ويضم التراس الجذاب في الطابق السادس بركة سباحة شاسعة تطل على برج العرب والخليج العربي. ويضيف مركز اللياقة البدنية المجهز بالكامل والمنتجع الصحي الذي يضم غرف البخار والساونا لمسات راقية تمنح النزلاء الراحة ... تتوافر أيضا عدد من قاعات الأجتماعات ذات المساحات المختلفة و المثالية لعقد المناسبات الخاصة أو اجتماعات العمل.

يتمتع الفندق بموقع استراتيجي داخل المجمع التجاري والسكني لمدينة دبي للإنترنت ومدينة دبي للإعلام، مما سيمكن الضيوف من الوصول إلى محطات مترو وترام دبي بكل سهولة. كما يقع الفندق أيضاً على بعد دقائق من مناطق الترفيه والمطاعم المتنوعة مثل "ممشى جميرا بيتش ووك" و"دبي مارينا" و"نخلة جميرا"، وهو موقع مثالي أيضاً للمسافرين القادمين للعمل أو  السياحة و ممن يتطلعون لقضاء وقتهم بأفضل صورة في دبي.

ومن جانبه قال باسكال جوفين، العضو المنتدب لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا: "يتميز قطاع الشقق الفندقية ذات الإقامة الطويلة بأداء ممتاز في دبي والشرق الأوسط، ويسعدنا أن نتعاون مع "إس آر جي القابضة" أحد الشركات العائلية الرائدة في دبي. ويعود نجاح علامة "ستاي بريدج سويتس" التجارية إلى تجربتها التي تتسم بالراحة المنزلية. ونتطلّع لتوسيع عروض الإقامة الطويلة لدينا في دبي وبناء علاقة متينة مع شركة "إس آر جي القابضة" لنلبي الاحتياجات المختلفة لدى زوار المدينة. وبالنظر إلى نشاط العمل الحالي على مشاريع معرض دبي إكسبو 2020 وتدفق الزائرين من رجال الأعمال، نحن على ثقة بأن فندقيّ "ستاي بريدج سويتس مركز دبي المالي" و"ستاي بريدج سويتس مدينة دبي للإنترنت" سيحققان نجاحاً مبهراً".

وقال فهد  الرفيع ، المدير التنفيذي في شركة إس آر جي القابضة عن التعاون: "يسرنا أن نتعاون مع شركة الضيافة العالمية "مجموعة فنادق إنتركونتيننتال" في إدارة فندقيّ "ستاي بريدج سويتس مركز دبي المالي" و"ستاي بريدج سويتس مدينة دبي للإنترنت"، حيث ستمنحنا هذه العلامة التجارية الرائدة فرصة لتقديم خدمة أكثر راحةً بالمقارنة بالشقق الفندقية التقليدية. وتعدّ خياراً فريداً للإقامة في مكان يتصف بالذوق الرفيع ، .وسوف يتّسم أسلوب التصميم بالدقة والتفاصيل المعاصرة والمريحة. وسيصبح ضيوفنا جزءاً من عائلتنا الكبيرة، ونتطلع للترحيب بهم في عام 2020. "

تضم مجموعة فنادق إنتركونتيننتال حالياً 91 فندقاً يعمل ضمن خمسة علامات مختلفة في منطقة الشرق الأوسط، هي: انتركونتيننتال® وكراون بلازا® وهوليداي إن® وهوليداي إن اكسبرس® وستاي بريدج سويتس®، بالإضافة إلى 37 فندق إضافي قيد الإنشاء، من المقرر افتتاحها خلال الثلاث إلى خمس سنوات المقبلة. **

أطلقت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال مؤخراً علامة "فوكو" الراقية في الشرق الأوسط لأول مرة في دبي.

Search form