مجموعة تايم للفنادق تطلق أول فندق شاطئي في مصر

الإثنين 29 أكتوبر 2018
القاهرة - مينا هيرالد:

أعلنت تايم لإدارة الفنادق عن افتتاح فندق ومنتجع تايم نزهة آكوا بارك في ديسمبر القادم، وهو أول فندق ومنتجع شاطئي لها في مصر في منطقة رأس سدر على ساحل البحر الأحمر. ويضم الفندق الجديد من فئة الـ 4 نجوم 52 غرفة وأربع أجنحة و14 شاليه، ومن المقرر افتتاح 33 وحدة إضافية في المنتجع في عام 2019.

يتميز المنتجع بشاطئه الرملي الذي يمتد لحوالي 945 متراً، وسيضم أكبر مجمّع ترفيهي مائي في رأس سدر يضم العديد من المنزلقات المائية والمسابح الكبيرة ذات الأمواج ومجموعة من أنشطة الرياضات المائية.

وبهذه المناسبة قال محمد عوض الله، الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق: "إننا سعداء للغاية بافتتاح فندق ومنتجع تايم نزهة آكوا بارك والذي يعتبر أول فندق ومنتجع شاطئي لمجموعة تايم للفنادق. ويلبي هذا المنتجع هذا المنتجع كافة متطلبات الزوار الباحقين عن أفضل مستويات الترفيه والمغامرة، وهو مجهز بالكامل بكل ما يحتاجه المسافرون لقضاء عطلة عائلية مثالية".

وأضاف قائلاً: "تتمتع مجموعة تايم للفنادق بخبرتها الواسعة في جميع أنحاء الشرق الأوسط فضلاً عن فهمها العميق حول كيفية إضافة القيمة وتعزيز القيادة في قطاع الأعمال".

يقع فندق ومنتجع تايم نزهة آكوا بارك على بعد 20 كيلومتر من المطار الجديد المقرر افتتاحه في رأس سدر، وعلى بعد 86 كيلومتر من مطار أبو روديس وعلى بعد 165 كيلومتر من مطار القاهرة الدولي.

وسيضم المنتجع أربعة منافذ لبيع المأكولات والمشروبات بما في ذلك مطعم يفتح أبوابه طوال اليوم على مدار 24 ساعة حيث يمكن للضيوف الاختيار من أصناف البوفيه والوجبات الانتقائية، ومقهى أكوا بارك الذي يقدم مختلف أصناف البيتزا والبرجر، ومطعم على الشاطئ، وصالة اللوبي التي تقدم ألذ أصناف الشاي للضيوف.

كما يوفر الفندق للضيوف مركزاً للياقة البدنية والترفيه يفتح أبوابه على مدار الساعة، بالإضافة إلى مسبح خاص منفصل للسيدات والأطفال مع ساونا وغرفة بخار وجاكوزي وصالة رياضية.

ويضم المشروع أيضاً قاعتي مؤتمرات مجهزة بالكامل بما يتناسب مع مختلف الفعاليات والأحداث المختلفة. ويمكن لمرافق الحفلات التي تبلغ مساحتها 2000 متر مربع والمزودة بأنظمة صوتية متطورة، استضافة ما يصل إلى 800 ضيف مما يجعل منها خياراً مثالياً للاجتماعات الكبيرة وحفلات الزفاف.

ويأتي افتتاح فندق ومنتجع تايم نزهة آكوا بارك في إطار استراتيجية التوسع لدى مجموعة تايم للفنادق التي ستقوم بافتتاح 6 مشاريع جديدة في جميع أنحاء الشرق الأوسط، بما في ذلك فندق آخر في مصر بحلول نهاية عام 2020.

وأشار تقرير حديث أصدرته شركة "كوليرز إنترناشيونال" إلى أن قطاع السياحة في مصر سجل أداءً قوياً في عام 2017، حيث استقبلت مصر نحو 7.2 مليون زائر غالبيتهم من المملكة العربية السعودية وبقية دول مجلس التعاون الخليجي بعد سنوات عديدة من النمو البطيء.

كما تعتبر روسيا وأوروبا من أكبر الأسواق الرئيسية التي يأتي منها السائحون إلى مصر منذ فترة طويلة، وخصيصاً بالنسبة إلى المنتجعات الواقعة على ساحل البحر الأحمر. وبادرت الحكومة المصرية إلى تخصيص عدد من الاستثمارات السياحية بما في ذلك إنشاء متحف وطني جديد فضلاً عن العديد من المطارات الجديدة في جميع أنحاء البلاد بما في ذلك في منطقة رأس سدر.

وأردف محمد عوض الله قائلاً: "يقدم قطاع السياحة في مصر فرصة مميزة لمجموعة تايم للفنادق لتوسيع تواجدها مع ارتفاع عدد السياح في السنوات الأخيرة، حيث تعتبر خططنا التوسعية  المحرك الرئيسي لاستراتيجية أعمالنا على مدى السنوات القليلة المقبلة، وسنقوم بافتتاح العديد من المشاريع الجديدة في دبي والشارقة والمملكة العربية السعودية ومصر، وسيرتفع عدد مشاريع محفظتنا إلى 20 مشروعاً بحلول نهاية عام 2020".

واختتم قائلاً: "إن مشاريعنا الحالية من الفنادق والشقق السكنية تلبي متطلبات مختلف الأسواق في المنطقة من خلال توفير خيارات مميزة للإقامة في الفنادق ذات الجودة العالية والشقق المفروشة".

وجرى التوقيع الرسمي لاتفاقية الإدارة بين شاطئ النزهة ومجموعة تايم للفنادق في فندق ماريوت القاهرة يوم الخميس 18 أكتوبر 2018.

وفي معرض تعليقه على اتفاقية الشراكة مع مجموعة تايم للفنادق، قال عبد الله المغربي الرئيس التنفيذي لمجموعة النزهة: "تعكس شراكتنا مع مجموعة تايم للفنادق التزامنا الراسخ بتطوير المنتجعات السياحية والمشاريع العقارية، ونتطلع إلى ضخ استثمارات بقيمة 3 مليار جنيه مصري في القاهرة ورأس سدر في جنوب سيناء".

وأضاف قائلاً: "إننا على ثقة تامة بخبرة مجموعة تايم للفنادق وقدرتها على دعم جهودنا لتقديم تجربة ضيافة عالية الجودة تلبي احتياجات قطاع القطاع المتوسط بما يتماشى مع خطط مصر لتحويل رأس سدر إلى وجهة سياحية شهيرة".

إقرأ أيضا

Search form