"لونلي بلانيت" يصنف منطقة الخليج التجاري في المركز الخامس بين أكثر الأحياء الرائعة التي تستحق الزيارة حول العالم

السبت 26 أغسطس 2017
مراسي الخليج التجاري
دبي - مينا هيرالد:

صنّف موقع "لونلي بلانيت"، أكبر دليل سفر إلكتروني في العالم، منطقة الخليج التجاري مؤخراً في المركز الخامس بين أكثر الأحياء الرائعة التي تستحق الزيارة حول العالم. وتعد منطقة الخليج التجاري التي تعمل على تطويرها شركة "دبي للعقارات"، وجهة متعددة الاستخدامات للأغراض السكنية والتجارية والترفيهية وتقع في قلب مدينة دبي. ووصف الموقع الإلكتروني منطقة الخليج التجاري بأنها الحي الأكثر إثارة للحماس في دبي، إذ من المتوقع أن يسهم الخليج التجاري في رسم آفاق الحياة الحضرية في الإمارة، واضعاً دبي في مصاف مدن عالمية مرموقة مثل لندن ونيويورك وريو دي جانيرو.

ويعكس هذا التصنيف استراتيجية "دبي للعقارات" الرامية إلى تحويل منطقة الخليج التجاري التي اكتسبت سمعة طيبة كونها مركزاً جذاباً لبعض من أكبر الشركات العالمية، إلى وجهة متكاملة لأنماط المعيشة الحضرية تتميز بعقاراتها المبتكرة وبمستوى جديد تماماً من العيش قبالة الواجهة المائية. وتعتبر مشاريع "باي أفينيو"، و"باي سكوير" و"مراسي الخليج التجاري" ثلاثة مشاريع رائدة من شركة دبي للعقارات تسهم في تغيير وجه منطقة الخليج التجاري.

ومن المتوقع لمشروع "مراسي الخليج التجاري" الذي يقع على طول قناة دبي المائية، أن يصبح من أهم معالم دبي في المستقبل، إذ يحتوي على وجهة مائية فريدة وغير مسبوقة في الإمارات.

وتشمل قائمة "لونلي بلانيت" الكاملة للمناطق والأحياء التي تستحق الاستكشاف والزيارة حول العالم عشرة مواقع هي:  

  1. بورغو سان فريديانو، فلورنسا
  2. سينغسو دونغ، سيؤول
  3. ذا تراينغل، لشبونة
  4. فيستربرو، كوبنهاغن
  5. الخليج التجاري، دبي
  6. مرتفعات دمانسارا، كوالالمبور
  7. منتزه صانسيت، نيويورك
  8. بوتافوغو، ريو دي جانيرو
  9. فريلارد، سياتل
  10. توتينغ، لندن

Search form