فورسيزونز تعلن عن الفريق التنفيذي المسؤول عن فندق فورسيزونز الكويت في برج الشايع المرتقب افتتاحه هذا الصيف

الأربعاء 24 مايو 2017

الكويت - مينا هيرالد: أعلنت مجموعة فورسيزونز عن تعيين ديدييه جاردان، مديراً عاماً لفندق فورسيزونز الكويت في برج الشايع، الذي سيتولى وفريقه الإداري مهمة الإشراف على إدارة أول فنادق المجموعة في دولة الكويت، وذلك قبل أشهر قليلة من افتتاحه هذا الصيف.

وسيقود ديدييه جاردان فريقاً يتألف مما يزيد عن 400 موظفاً تم اختيارهم بعناية لإدارة فندق فورسيزونز الذي يعد السابع ضمن المجموعة في دول مجلس التعاون الخليجي، والتي تتضمن حالياً ثلاث منشآت في دولة الإمارات العربية المتحدة وفندق واحد في كل من المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين.

وتعليقاً على ذلك، قال سيمون كاسون، رئيس العمليات الفندقية في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: "بعد استضافة أعداد متزايدة من الضيوف الكويتيين في فنادقنا ومنتجعاتنا داخل المنطقة وخارجها، يسرنا تقديم تجربة فورسيزونز المميزة في مدينة الكويت. ويجمع الفندق بين التصميم الفاخر والأجواء الترحيبية والمضيافة، فضلاً عن مفاهيم الطهي الاستثنائية، ليقدم لزواره تجربة استثنائية تعكس كرم الضيافة الكويتية المقترنة بعلامة فورسيزونز. إن أفراد الفريق المسؤول عن فندق فورسيزونز الكويت في برج الشايع يدركون تماماً أن لديهم مسؤولية كبيرة بانتظارهم. وبفضل سنوات الخبرة الطويلة مع فورسيزونز، فإنهم يشكلون الفريق الأمثل القادر على توسيع إرث العلامة الفندقية الفاخرة في هذه السوق الحيوية".

وقد أمضى الفرنسي ديدييه جاردان العقدين الأخيرين في 9 من منشآت فورسيزونز حول العالم، وكان قسم الأطعمة والمشروبات مجال عمله الرئيسي، وانضم جاردان إلى فريق العمل في الكويت قادماً من منتجع فورسيزونز موريشيوس في أناهيتا، حيث كان يشغل منصب مدير المنتجع.

وقال جاردان: "إنه لشرف كبير لي أن أقود هذا الفريق الموهوب في وجهة فورسيزونز الجديدة التي ستكون الخيار الأول لرجال الأعمال ونخبة المجتمع. ولأننا أردنا المحافظة على جوهر علامة فورسيزونز، فضلاً عن النمط العصري والديناميكي الذي تتميز به مدينه الكويت، فقد تم إيلاء الكثير من الاهتمام بالتفاصيل عند تصميم الفندق، ووضعنا بعناية الخدمات التي يقدمها، ونحن متحمسون لاستقبال ضيوفنا الأوائل قريباً".

ويضم الفريق التنفيذي كلاً من:
كريستيل أرتو، مدير الموارد البشرية: تمتلك الفرنسية أرتو خبرة 8 سنوات مع فورسيزونز، حيث انضمت إلى منتجع فورسيزونز بورا بورا في عام 2008، وشغلت منصب مدير للموارد البشرية لمدة 7 سنوات، لتنتقل بعدها إلى الكويت في أبريل 2016 لتتولى منصب مدير الموارد البشرية في الفندق الجديد.

محمد إسماعيل، المدير المالي: يشغل إسماعيل منصبه الجديد قادماً من فندق فورسيزونز الدوحة الذي أمضى فيه 10 سنوات. ويمتلك سجلاً حافلاً في مجال مواءمة الاستراتيجيات المالية مع أهداف الشركة، وخبرة واسعة في إطلاق منشآت جديدة، وذلك بعد أن كان ضمن فريق التحضير لافتتاح فنادق فورسيزونز في الدوحة وروسيا وأذربيجان.

محمد كراره، مدير المبيعات والتسويق: يمتلك كراره سجلاً حافلاً في إدارة مستويات الإشغال ونمو الإيرادات. وقد انضم إلى الفريق في عام 2016 قادماً من مكتب المبيعات العالمية لفنادق ومنتجعات فورسيزونز ، وقد عمل سابقاً بنفس المنصب في منشآت فورسيزونز في الأردن ومصر.

جورج صافي، مدير قسم الأطعمة والمشروبات: انضم صافي إلى الفريق بعد أن عمل في نفس المنصب ضمن فريق التحضير لافتتاح فندق فورسيزونز خليج البحرين، حيث أدار بنجاح ثمانية مطاعم وردهات في الفندق. وبدأ صافي حياته المهنية في فندق فورسيزونز جورج الخامس في باريس، الذي أصبح الآن أول قصر فندقي في أوروبا يقدّم ثلاثة مطاعم حائزة على نجوم ميشلان. وسيشرف صافي في منصبه الجديد في الكويت على المطاعم والصالات الخمسة التي تجمع بين التصميم الحديث والمفاهيم المتنوعة.

محمد زكريا، مدير الغرف: بدأ محمد رحلته مع فورسيزونز في عام 2002 كمساعد مدير منتجع فورسيزونز شرم الشيخ، ثم ارتقى على درجات السلم الوظيفي ليتولى مسؤوليات أكبر في منشآت فورسيزونز في الإسكندرية، كما ساعد في فنادق فورسيزنز هونج كونج ومؤخراً في فندق فورسيزونز جريشام بالاس بودابست.

علي الزين، مدير قسم الهندسة: يتولى علي السويدي الجنسية من أصول لبنانية مسؤولية الإشراف على عمليات الصيانة للفندق الجديد. وشغل علي سابقاً منصب كبير المهندسين في مطار الملك خالد الدولي في الرياض، ثم تولى بعد ذلك عدة مناصب هندسية أخرى في فندق فورسيزونز الرياض في برج المملكة وفندق فورسيزونز باكو في اذربيجان.

Search form