فندق "روڤ سيتي ووك" في دبي يطرح غرفه للبيع مع 8 % عائد استثماري و ضمان حصة من الإيرادات

الأحد 09 ديسمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

أعلن فندق "روڤ سيتي ووك"، الذي تديره شركة "روڤ للفنادق" الحائزة على العديد من الجوائز، عن طرح غرفه الفندقية للبيع متيحاً للمستثمرين حصة من الإيرادات بنسبة 40%، وعائداً استثمارياً يصل إلى 8%، فضلاً عن خصم بنسبة 50% على حجوزات الغرف والمطاعم والمقاهي عبر جميع فنادق "روڤ" في دبي، والإقامة مجاناً لمدة أسبوعين كل سنة في فندق "روڤ سيتي ووك"*.

ويلبي فندق "روڤ سيتي ووك" تطلعات جيل الألفية بموقعه المميز في قلب المدينة على مسافة 15 دقيقة فقط من مطار دبي الدولي، مع إمكانية الوصول سيراً على الأقدام إلى مختلف وجهات وسط مدينة دبي بما في ذلك "برج خليفة" و"دبي مول" ونافورة دبي و"دبي أوبرا"، كما يقع على مقربة من "دبي أرينا" في "سيتي ووك" وشاطئ جميرا.

ومع إطلالته المتميزة على برج خليفة، يقدم فندق "روڤ سيتي ووك" للضيوف مجموعة متنوعة من المرافق الفندقية بما في ذلك مقهى مفتوح على مدار الساعة، ومتجراً مصغراً، وصالة رياضية حديثة، ومسبحاً مع منصة واسعة في الهواء الطلق، بالإضافة إلى خدمة غسيل الملابس على مدار الساعة، وغيرها الكثير.

ويوفر الفندق للمستثمرين فرصة مثلى للاستثمار في قطاع السياحة المتنامي بدبي مع استعداد المدينة لاستقبال 20 مليون زائر سنوياً بحلول عام 2020، فضلاً عن أكثر من 25 مليون زائر لإكسبو 2020 دبي. وتحتل دبي المركز الرابع ضمن قائمة أبرز وجهات السفر العالمية والمركز الأول في معدل إنفاق زوار الليلة الواحدة الدوليين وفقاً لنتائج "مؤشر ماستركارد للمدن العالمية لعام 2018". وفي إطار سعيها لتصبح الوجهة السياحية الأولى في العالم، أعلنت دبي عن استراتيجيتها السياحية الجديدة لاستقبال 25 مليون زائر سنوياً بحلول عام 2025.

ويبدأ بيع الغرف الفندقية في فندق "روڤ سيتي ووك" يوم الأحد 9 ديسمبر، 2018. ولمزيد من التفاصيل، يمكن للعملاء زيارة مركز مبيعات "إعمار" وسط مدينة دبي، ومركز مبيعات "خور دبي" في رأس الخور، ومركز مبيعات "دبي هيلز استيت" على شارع أم سقيم، ومركز مبيعات "إعمار الجنوب"، ومركز مبيعات "إعمار" في أبوظبي الكائن في برج النهضة الشارع الرابع بمنطقة الكورنيش. وتستقبل مراكز المبيعات العملاء من السبت إلى الخميس بين الساعة 9:30 صباحاً و7 مساءً، كما يفتح مركزا مبيعات إعمار في "وسط مدينة دبي" و"دبي هيلز استيت" أبوابهما أيام الجمعة من الساعة 2:00 ظهراً حتى 7 مساءً. ولمزيد من المعلومات، يمكن الاتصال على الرقم 36227 800 من داخل دولة الإمارات أو 3661688 9714+ من خارج الدولة، أو التواصل عبر البريد الإلكتروني Sales_Enquiry@emaar.ae ، أو زيارة مركز المبيعات الإلكتروني عبر الموقع: www.emaar.com.

تمثل "روڤ للفنادق" علامة تجارية عصرية للفنادق والشقق الفندقية وتعبّر عن إيقاع الحياة في دبي، وتعتمد تصاميم تلاقي تطلعات الجيل الجديد من المسافرين الذين يتطلعون إلى أفضل قيمة في إقامتهم الفندقية، والبقاء متصلين من خلال التقنيات الحديثة، والتواجد في وجهات تمثل امتداداً لمحيطها الثقافي والاجتماعي.

وتمتلك "روڤ للفنادق" خمسة فنادق قيد التشغيل في مواقع رئيسية بدبي هي: "روڤ وسط المدينة"، و"روڤ سيتي سنتر"، و"روڤ المدينة الطبية"، و"روڤ المركز التجاري"، و"روڤ مرسى دبي"؛ وتخطط لإطلاق سبعة فنادق جديدة في دبي تضم بمجملها 2,575 غرفة تحت مظلة العلامة التجارية "روڤ للفنادق" بحلول عام 2020. وكانت "روڤ للفنادق" قد فازت بجائزة أفضل علامة فندقية اقتصادية خلال حفل توزيع جوائز "مجلة بزنس ترافلر الشرق الأوسط" لعامي 2017 و2018، كما فاز فندق "روڤ المدينة الطبية" بجائزة أفضل فندق من فئة الثلاث نجوم من موقع "تريب أدفايزر".

إقرأ أيضا

Search form