فنادق الحبتور سيتي التي انضمت إلى علامة هيلتون تتوقع نمواً سنوياً كبيراً

الأحد 04 نوفمبر 2018
الحبتور سيتي
دبي - مينا هيرالد:

بعد انقضاء شهر على بداية الربع الأخير من العام 2018، تعلن المجموعة الفندقية في مجمع الحبتور سيتي عن تحقيق نمو كبير في نتائجها، مع توقعات إيجابية بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي. تضم المجموعة الفندقية الفخمة التي تقع في قلب دبي، ثلاثة فنادق تابعة لعلامة هيلتون الراقية والمتميزة، حبتور بالاس، LXR Hotels & Resorts؛ و V Hotel (ڤي هوتيل)، كوريو فنادق من هيلتون؛ وهيلتون دبي الحبتور سيتي.

ومن جهته، قال رحيم أبو عمر الذي عُيِّن حديثاً رئيساً  للعمليات في قطاع الضيافة التابع لمجموعة الحبتور: "تعد الحبتور سيتي وجهة فريدة من نوعها تُقدّم لضيوف الفنادق الراحة في منتجع المدينة، وتجربة الترفيه المطلقة مع أول عرض مائي دائم في المنطقة، لابيرل من دراغون، فضلاً عن الموقع المناسب على ضفاف قناة دبي المائية وشارع الشيخ زايد".

مع اقتراب نهاية العام، تشهد فنادق الحبتور سيتي، زيادة إيجابية جداً في الأعمال على مشارف موسم الأعياد المقبل والنصف الأول من العام 2019، بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي، مع تسجيل نمو مزدوج في معدّلات الإشغال.

أضاف أبو عمر: "لقد أمّنت لنا شراكتنا مع هيلتون، الاسم الأشهر في قطاع الضيافة عالمياً، منبراً نُطلّ به على العالم الخارجي، ما أتاح لنا الوصول إلى أكثر من 77.8 مليون عضو في برنامج هيلتون العالمي Global Hilton Honors، والذين بات بإمكانهم الاستمتاع بتجربة فنادق الحبتور والتي تتعزّز من خلال معايير هيلتون".

ومن جانبه، قال خلف أحمد الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور: "إن المجموعة الفندقية في الحبتور سيتي هي بمثابة جوهرة التاج بين فنادق المجموعة في دبي. لا نظير لها في العالم. يسعدني أن أرى المجمع، ذو الخمس نجوم، يسير في الاتجاه الصحيح ليحجز له مكاناً كوجهة الأكثر فخامة وترفاً في المنطقة".

تضم المجموعة الفندقية في مجمع الحبتور سيتي الحائزة على جوائز، ثلاثة فنادق انضمت مؤخراً إلى علامة هيلتون التجارية، وهي حبتور بالاس، LXR Hotels & Resorts؛ و V Hotel (ڤي هوتيل)، كوريو فنادق من هيلتون؛ وهيلتون دبي الحبتور سيتي. وتتألف مجتمعة من نحو 1600 غرفة وجناح، و18 مطعماً ولاونجاً، ومنتجعَين (سبا)، و34 قاعة للفعاليات والاجتماعات، منها ثلاث قاعات كبيرة للحفلات.

كما يحتضن المجمع المتعدد الاستعمالات مسرحاً دائماً متطوراً ومجهّزاً بالتقنيات العالية يُقدِّم على خشبته العرض المقيم الأول في المنطقة بعنوان لابيرل من دراغون. يسلّط العرض الذي يحمل توقيع المخرج الفني الذائع الصيت عالمياً فرانكو دراغون، الضوء على روح دبي وجوهرها، في مسرح مائي يتّسع لـ1300 مقعد، حيث تُقدَّم عروض رائعة لا تُفوَّت داخل المياه وفوقها وعلى سطحها. هذا وتضم المجموعة السكنية في مجمع الحبتور سيتي ثلاثة أبراج سكنية فخمة تتألف من شقق مترفة موزَّعة بين لوفت، وشقق سمبلكس أو دوبلكس، وبنتهاوس "في آي بي"، حيث يتراوح عدد غرف النوم من غرفة واحدة إلى سبع غرف.

إقرأ أيضا

Search form