"ظفار العالمية" توقع اتفاقية مع شركة "جروماكس لإدارة الفنادق"

الثلاثاء 29 أغسطس 2017
تشاندان سينغ، الرئيس التنفيذي لشركة "ظفار العالمية"
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت "ظفار العالمية"، إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير منتجات التنظيف في الشرق الأوسط، عن توقيعها اتفاقية مع "جروماكس لإدارة الفنادق" (Gromaxx Hotel Management)، إحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة الفنادق في دولة الإمارات. وبموجب هذه الاتفاقية، ستقوم "ظفار العالمية" بتوريد منتجات النظافة والصحة العامة عالمية المستوى مثل الموزعات والمنتجات الاستهلاكية إلى المقر الرئيسي لشركة "جروماكس" و12 فندقاً تحت إدارة الشركة نفسها من بينها "فندق رامادا أبوظبي" و"فندق تريب باي ويندهام أبوظبي" و"فندق هوارد جونسون بر دبي" و"فندق أجنحة هوثرن من ويندهام أبوظبي" و"فندق سيتي بلازا الفجيرة" و"شقق فندقية أجنحة اكليبس أبوظبي" و"آيفوري للشقق الفندقية أبوظبي".

وتقوم "جروماكس لإدارة الفنادق"، إحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة الفنادق في الدولة، بإدارة مجموعة من الفنادق عالية المستوى في كل من إمارة أبوظبي ودبي والفجيرة. وتتميز هذه الفنادق بمواقعها المميزة بالقرب من مناطق الأعمال التجارية، فضلاً عن أنها توفر للنزلاء غرف وأجنحة أنيقة ومريحة والتي تضع شركة " جروماكس" في مقدمة هذا القطاع. وبالإضافة إلى ذلك، تشمل خدمات الضيافة التي تقدمها شركة "جروماكس" جميع المجالات في هذا القطاع، بما في ذلك الإدارة الفندقية ومجموعة من الخدمات الفندقية الأخرى ذات الصلة مثل خدمات الغسيل والتوريدات الفندقية والتصاميم الداخلية وغيرها.

وقال تشاندان سينغ، الرئيس التنفيذي لشركة "ظفار العالمية": "تأتي هذه الاتفاقية الجديدة مع شركة "جروماكس لإدارة الفنادق" في إطار جهودنا المستمرة لدعم قطاع الضيافة في دولة الإمارات، وكذلك سعينا إلى توسيع نطاق أعمالنا وضمان تحقيق سعادة ورضا عملائنا الحاليين والمستقبليين. وستوفر هذه الاتفاقية فرصة لنا لإضافة شريك جديد إلى محفظتنا المتنامية من العملاء في قطاع الضيافة، كما ستتيح لنا إظهار التزامنا بتقديم منتجات النظافة ذات الجودة العالية وفقأ لأعلى المعايير العالمية. ونحن تواقون لبدء هذه الشراكة الاستراتيجية مع "جروماكس" لضمان أعلى مستويات النظافة في فنادقها في دولة الإمارات".

وتم تأسيس شركة "ظفار العالمية" لتزويد العملاء بأفضل منتجات النظافة والصحة العامة طبقاً لأفضل المعايير العالمية وبأسعار تنافسية، حيث شهدت الشركة توسعاً في الشرق الأوسط وبعض المناطق في آسيا. وباعتبارها شركة رائدة على مستوى السوق، تقدم "ظفار العالمية" خدماتها لقطاعات الضيافة و البنوك والوزارات الحكومية، بالإضافة إلى المؤسسات البارزة في القطاع الخاص على مدى العشر سنوات الماضية.

Search form