ضيافة مركز دبي التجاري العالمي تفوز بـ 51 ميدالية في مسابقة صالون كولينير 2017

الإثنين 20 مارس 2017

دبي - مينا هيرالد: فازت ضيافة مركز دبي التجاري العالمي بـ 51 وسام منها ’أفضل جهد لمؤسسة فردية في الإمارات‘، وذلك في مسابقة صالون كولينير الإمارات، مسابقة فنون الطهي المعروفة عالمياً، التي تقام سنوياً على هامش معرض جلفود 2017، ويأتي ذلك استمرارًا لمسيرتها في الفوز بالجوائز.

شارك في المسابقة التي استمرت لمدة خمسة أيام فريق أساسي من 45 طاه من مركز دبي التجاري العالمي، قاموا بعرض مهاراتهم الخاصة في الطهي في فئات متعددة شملت تقديم قائمة من خمسة أطباق، والتطبيق العملي للجزارة، ونحت الثلج، وقطع الحلوى المميزة.

حصد الطهاة 10 ميداليات ذهبية في نحت الثلج للفرق، والفردي، وفي التطبيق العملي لجزارة الأغنام، والأسماك والمأكولات البحرية، والميدالية الذهبية في التطبيق العملي للمطبخ الإماراتي، وبالإضافة إلى ذلك فقد فاز فريق الضيافة بـ 15 ميدالية فضية، و26 ميدالية برونزية، ولقب ’أفضل جهد لمؤسسة فردية في دولة الإمارات‘.

نظام للتدريب
وعن ذلك قال ريموند هيمريل، الشيف التنفيذي في مركز دبي التجاري العالمي، ومرشد الفريق، قائلاً: "لدينا في مركز دبي التجاري العالمي، نظام ديناميكي للتدريب لضمان بقائنا دائماً على أتم استعداد لتعزيز مهاراتنا في فنون الطهي." وأضاف: "سوف يستمر فريق الضيافة لدينا في تخطي الحواجز، واكتساب مهارات جديدة، وتقديم المأكولات الفاخرة".

واستطرد ريموند قائلاً: "يُعدّ هذا الأسبوع من معرض جلفود واحدًا من أكثر أسابيعنا ازدحامًا فيما يخص تقديم خدمات، لذلك كان مشجعاً جداً رؤية طهاتنا، وهم يتمكنون من التوفيق بين العمل والفوز بالميداليات، في هذه المسابقة المهمة."

تُعدّ مسابقة صالون كولينير الإمارات، مسابقة معروفة في فنون الطهي، تقوم باختبار الطهاة في مهارات الطهي، وتقديم الطعام، وتنظيم الوقت للطهاة المحترفين في المنطقة. ويقوم بتحكيم هذه المسابقة المرموقة لجنة من الأشخاص الموقرين، الحائزين على شهادات من الجمعية العالمية لمجتمعات الطهاة، الشبكة العالمية لجمعيات الطهاة.

نمواً في الأعمال
تشهد ضيافة مركز دبي التجاري العالم نمواً في أعمالها عام بعد عام، وتستمر في تقديم حلول شاملة ومتنوعة لتقديم الضيافة داخل المركز وخارجه، ويعد سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورميلا 1، ومعرض دبي للطيران، من أكبر العقود الخارجية التي يقدّم فيها الفريق خدمات الضيافة خارج المركز.

ومع وجود أكثر من 148 طاه من 19 جنسية من القارات الخمس، وبإمكانيات فائقة الحداثة، فإن مطبخ مركز دبي التجاري العالمي، الممتد على مساحة 3,650 متر مربع، يسمح بإنتاج داخلي متكامل، كما تحصل مطابخ المركز سنويًا على أعلى تقييم من بلدية دبي منذ افتتاحها في عام 2003. وتمتلك مطابخ المركز خبرة 35 عام، وقدرة على تقديم 20,000 وجبة يومياً، خاصة مع توفّر أحدث المعدات التي تم تركيبها حديثاً في مختلف مناطق عملية إعداد وتجهيز وتقديم الطعام.

Search form