شركة كيرزنر الدولية تعيّن ميشال شكوري في منصب المدير المالي

الأربعاء 02 يناير 2019
ميشال شكوري
دبي - مينا هيرالد:

يسرّ شركة كيرزنر الدولية القابضة المحدودة التي تملك سلسلة منتجعات ون آند أونلي فائقة الفخامة وعلامة أتلانتس ريزورت آند ريزدنسيز الشهيرة عالمياً، الإعلان عن تعيين ميشال شكوري مديراً مالياً جديداً لها. تجدر الإشارة إلى أنّ شركة كيرزنر تدير محفظة مشاريع ضيافة مشهورة عالمياً في وجهات سياحية بارزة، بما فيها المنتجعات والفنادق والمساكن الفخمة مع تجارب ترفيهية مبتكرة.

ينضمّ السيد شكوري إلى شركة كيرزنر الدولية في مرحلة تشهد خلالها الشركة تحوّلاً جذرياً، حيث أنّها تصبّ تركيزها على تسريع عجلة نمو كلتا العلامتَين. يُذكَر أنّ منتجع أتلانتس، سانيا في الصين الذي بلغت كلفته 1.6 مليار دولار والذي وقَّعَ اتفاقية شراكة مع مجموعة فوسون الرائدة عالمياً، بدأ يستقبل ضيوفه في شهر فبراير لينضمّ بذلك إلى منتجع أتلانتس، النخلة الرئيسي في دبي الذي أصبح أحد أشهر الفنادق في العالم. كما أنّ محفظة علامة ون آند أونلي تشهد تطوراً متواصلاً، مع افتتاح منتجع ون آند أونلي نيونغوي هاوس في رواندا الذي انضم إلى مجموعة الفنادق الفاخرة الحائزة على عدة جوائز. وسوف يتولّى ميشال مسؤولية تطوير وتنفيذ الاستراتيجية المالية للشركة والتي تدفع عجلة الأعمال القائمة وخطط النمو المستقبلية.

وفي هذه المناسبة، صرّح مايكل ويل، الرئيس التنفيذي لشركة كيرزنر الدولية قائلاً: "يسرّني انضمام ميشال إلى أسرتنا في هذه المرحلة المحورية التي تشهد نمواً استراتيجياً وتوسّعاً متواصلاً لعلامتَينا أتلانتس وون آند أونلي. فقد ساهم ميشال إلى حد كبير في تحقيق نتائج مالية مذهلة في شركات رائدة في قطاع الضيافة. فهو يتمتع بخبرة واسعة في مجال المشاريع الفاخرة ومن المتوقّع أن يضيف بعداً جديداً إلى فريق قيادتنا، عبر ممارسة الانضباط المالي على كافة الصُعد في شركة كيرزنر الدولية فضلاً عن تعزيز انتشارنا حول العالم."

وهنا لا بدّ من التنويه بأنّ ميشال صاحب المسيرة المهنية الناجحة يملك باعاً طويلاً يمتد على أكثر من 30 عاماً في مجال التدقيق المالي وإدارة الشؤون المالية. ومؤخراً، عمل في منصب المدير المالي لفنادق ومنتجعات موفنبيك حيث أشرف على محفظتها التي تضم 85 فندقاً في 27 بلداً. وقد تولّى في هذا الإطار مسؤولية كافة الشؤون المالية والقانونية. وعمل قبل ذلك كمدير مالي لمنتجع أمان، حيث اقتضت مهمته رفع التقارير إلى رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي، والإشراف على كافة الشؤون المالية والتخطيط الاستراتيجي، وتجارة التجزئة وتكنولوجيا المعلومات. هذا وقد شغل شكوري مناصب مالية مرموقة في ماندارين أورينتال، جميرا، إنتركونتيننتال، ستاروود ويورو ديزني.

وبدوره صرّح المدير المالي ميشال شكوري قائلاً: "تُعَدّ كيرزنر الدولية شركة ريادية وأنا متحمّس جداً للانضمام إلى صفوفها. فإنّ أتلانتس وون آند أونلي علامتان مشهورتان عالمياً ومعروفتان بأدائهما المالي القوي. أتطلّع إلى الاستمرار في بناء وتعزيز النجاح المالي للشركة على المدى الطويل وآمل أن أكون جزءاً من الفريق الذي يقود كيرزنر نحو مستقبل لامع."

تُعتَبَر كيرزنر الدولية القابضة المحدودة بمختلف الشركات التابعة لها، علامةً رائدةً عالمياً في مجال تطوير وتشغيل المنتجعات السياحية، والفنادق والمساكن الفاخرة والتجارب الترفيهية المبتكرة. تحتضن أتلاتنس، وهي العلامة الرئيسية لشركة كيرزنر، منتجع أتلانتس، النخلة في دبي المستوحى من عالم البحر والمؤلف من 1500 غرفة مع إطلالات على بحر العرب والبرّ الرئيسي لدبي؛ ومنتجع أتلانتس، سانيا هاينان في الصين؛ بالإضافة إلى مشاريع قيد الإنشاء مثل رويال أتلانتس ريزورت آند ريزيدنسيز في دبي وأتلانتس كو أولينا في هاواي بالولايات المتحدة.تتولّى شركة كيرزنر إدارة بعض من أفخم المنتجعات في العالم في كلّ من المكسيك، وجزيرة موريشيوس، وجزر المالديف، وجنوب أفريقيا، ودبي، ورواندا وأستراليا تحت راية علامة ون آند أونلي.كما تقوم شركة كيرزنر بتشغيل منتجع مازاكان بيتش آند جولف في المغرب، mazaganbeachresort.com، الذي يضمّ 500 غرفة بالإضافة إلى كازينو وملعب جولف.

إقرأ أيضا

Search form