شركة "إنترتينر" تبدأ شراكتها مع محرك بحث "ويجو" للسفر

الإثنين 25 فبراير 2019
دبي - مينا هيرالد:

قامت شركة “إنترتينر” لتقديم الحوافز حول العالم ومقرها دبي، وشركة “ويجو”، وهي الأضخم على امتداد دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في قطاع تقديم خدمات السفر عبر الإنترنت، بالإعلان عن شراكتهما الفريدة التي تمنح مستخدمي "ويجو" فرصة الاستفادة حصرياً من عروض خاصة في المطاعم، والوجهات الترفيهية، ومراكز العناية بالجمال.

أصبح الآن بإمكان مستخدمي تطبيق “ويجو” العامل بنظامي "آي أو أس" و"أندرويد" على حدٍّ سواء الاستفادة من مئات عروض 2 بسعر 1 من “إنترتينر”. تم انتقاء هذه العروض بعناية لتتناسب مع تطلعات المسافرين من دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهي قابلة للاستخدام في عدد من الوجهات حول العالم من خلال تطبيق “ويجو”. سوف ينعم المستخدمون بفرصة الاستفادة من العروض في أماكن مختارة ومتماشية مع أسلوب حياتهم على امتداد الإمارات العربية المتحدة، والبحرين، وقطر، وعُمان، والمملكة العربية السعودية، والكويت، والمملكة المتحدة، وسنغافورة، وماليزيا، وبالي.

قالت السيدة دونا بنتون، مؤسِّسة شركة “إنترتينر”: "إن صنع التجارب الفريدة هو الأساس بالنسبة إلينا. وما شراكتنا مع “ويجو” إلا تكريسٌ لما نؤمن به لناحية تقديم أفضل المزايا للمسافرين في عصرنا الرقمي، حيث نرغب في منحهم فرصة الاستمتاع بزيارة أفضل المطاعم، ومراكز السبا، والوجهات الترفيهية بمنتهى السهولة مع التمتع بقيمة لا تُضاهى".

وصرّح السيد مأمون حميدان، المدير العام في “ويجو” لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والهند قائلاً: "يسرنا في “ويجو” التعاون مع “إنترتينر” لمنح أعضاء برنامج "إنسايدر كلوب" الأوفياء مجموعة أوسع من المزايا الرائعة. وتنسجم هذه الشراكة مع جهودنا المستمرة الرامية إلى تقديم أفضل تجربة سفر على الإطلاق لعملائنا حول العالم. إن إضافة باقة عروض “إنترتينر” إلى المزايا الحالية المُتاحة لمستخدمي ويجو من خصومات وصفقات تؤكد التزام “ويجو” بتمتين علاقتها الوثيقة مع عملائها الأعزاء".

وقال السيد طوني مارشال، مدير قطاع السفر في “إنترتينر”: "نفخر بتوسيع رقعة انتشار “إنترتينر” في سوق خدمات السفر من خلال علامة تجارية رائدة من طراز “ويجو”، وذلك عبر تقديم إضافة نوعية إلى برنامج الولاء الخاص بهم، والتي تتمثل بوضع مواردنا بتصرف مستخدميهم في الأسواق ذات الأهمية المشتركة. إن تعاوننا مع شركات تحمل نفس الفلسفة يساهم في دعم جهود الابتكار في إطار ما يُعرف باقتصاد تجربة العملاء".

وأضاف السيد حميدان: "تهدف هذه الشراكة إلى تعزيز العروض والخدمات التي يوفرها ويجو لمستخدميه، حيث باتوا قادرين على الاستفادة من أروع العروض حتى أثناء تمضية عطلات السفر، فضلاً عن التمتع بأفضل التخفيضات على رحلات الطيران والإقامات الفندقية (عن طريق الحجز المسبق). بما أن “ويجو” هو تطبيق السفر رقم 1 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فإننا ندرك مدى أهمية تواجده على خارطة انتتشار “إنترتينر” من خلال هذه الشراكة."

للاستفادة من عروض “إنترتينر”، ينبغي على المستخدمين التسجيل من خلال تطبيق “ويجو”. بمجرد التسجيل، يحظى المنتسب بإمكانية استخدام عرضين مجاناً وهما من نوع 2 بسعر 1 على الأطباق الرئيسية في مجموعة من أبرز المطاعم، بالإضافة إلى عروض 2 بسعر 1 على العلاجات الفاخرة في مراكز السبا - على أن يقوموا لاحقاً بترقية "باقة ويجو" في حال رغبوا بالتمتع بالمزيد من العروض. ومقابل 35$ فقط، يحظى المستخدمون بعروض لدى 100 مكان في المدينة الواحدة، حيث يصير بمقدورهم استكشاف وجهاتهم المفضلة وصنع لحظات لا تُنسى بقيمة توفيرية مميزة.

إقرأ أيضا

Search form