"سياحة دبي" تعرِّف وكلاء السفر والسياحة الكويتيين بأهم عروض العطلات وخدمات الصحة في الإمارة

الأربعاء 31 أكتوبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

شاركت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي مؤخراً في معرض سياحي ترويجي في دولة الكويت نظمه كل من هيئة الصحة بدبي" و شركة "الإمارات للعطلات" بهدف التعريف بأهم ما تقدمه دبي من عروض العطلات وخدمات الصحة والعافية وتسليط الضوء على مكانة دبي كوجهة عالمية لسياحة الصحة والاستشفاء.

وحضر المعرض مجموعة من وكلاء السفر والسياحة الكويتيين وعدد من مقدمي الخدمات في القطاع السياحي الكويتي ومقدمي خدمات السياحة العلاجية في دبي بمن فيهم مركز "دي إن أيه" للصحة والعافية و منتجع "ذا ريتريت نخلة دبي وإم غاليري من سوفتيل".

وتندرج مشاركة دائرة السياحة والتسويق التجاري في إطار الجهود التي تبذلها الدائرة للتعريف بخدمات السياحة الطبية والاستجمام في دبي وتعزيز مكانة الإمارة ضمن قطاع السياحة العلاجية العالمية وإثراء تجربة الزوار القادمين من دولة الكويت بقصد السياحة العلاجية والاستجمام.

وقام وفد "سياحة دبي" خلال الفعالية باستعراض مرافق الصحة والعافية الفاخرة التي تتوفر في إمارة دبي وقدم تعريفياً بأحدث الخطط الاستراتيجية للإمارة والهادفة إلى ترسيخ مكانتها كوجهة سياحية عالمية رائدة للعائلات من حول العالم، وخاصة مع ما تتوفر عليه من وجهات سياحية فاخرة ومدن ترفيه عائلية بمواصفات قياسية بما فيها "عين دبي" التي ستكون العجلة الترفيهية الأكبر والأطول من نوعها في العالم - عند اكتمالها.

كما استعرض الوفد مزايا "بطاقة دبي" أمام وكلاء السياحة والسفر الكويتيين والتي توفر لحامليها تخفيضات بنسبة 40-60% على أهم مراكز الجذب السياحي  في دبي. وذلك بهدف إدراجها ضمن العروض السياحية المنظمة للزوار الكويتيين وتقديم تجربة سياحية فريدة وذات قيمة عالية.

كما عرف وفد "سياحة دبي" ببرنامجه الجديد "خبراء دبي" والذي يمنح المسجلين فيه اعتماد "سياحة دبي" كخبير في مجال تنظيم الرحلات السياحية إلى دبي وأهم ما تقدمه المدينة من وجهات راقية وعروض سياحية وترفيهية على اختلافها وقيمة مقابل المال. وناقش الوفد إمكانية تنظيم دورات تعريفية وتدريبية لوكلاء السفر والسياحة الكويتيين والعاملين فيها.

وفي نفس الإطار قدمت "سياحة دبي" تعريفاً بمبادرة "تحدي دبي للياقة" المنظمة حالياً، والتي تندرج ضمن الأنشطة والفعاليات الرياضية الهادفة إلى تشجيع سكان وزوار دبي على مزاولة 30 دقيقة من الرياضة والتمارين اليومية لمدة 30 يوماً، وتمثل المبادرة خطوة إضافية في مسيرة دبي نحو التحوّل إلى المدينة الأكثر نشاطاً على مستوى العالم.

إقرأ أيضا