سويس- بلهوتيل انترناشيونال توسع وجودها في الأردن مع افتتاح فندقها الثاني

الثلاثاء 08 أغسطس 2017
العقبة - مينا هيرالد:

أعلنت سويس – بلهوتيل انترناشيونال افتتاح فندق مارينا بلازا تحت إدارة سويس- بلهوتيل، ثاني فنادقها في العقبة، الأردن. يتمتع فندق مارينا بلازا بموقع رائع على ساحل تالا باي ويبعد بالكاد دقيقتين سيرا على الأقدام من الشاطيء الخاص الممتد على طول خليج العقبة، وهو منتجع جميل يحمل 4 نجوم. يشتمل الفندق على مرافق رائعة للإقامة والترفيه ويطل على مشاهد خلابة للجبال الذهبية والبحر الأحمر.

يقول لوران أ. فوافنيل، النائب الأول للرئيس، للعمليات والتطوير لمنطقة الشرق الأوسط، أفريقيا والهند، سويس – بلهوتيل انترناشيونال،: "نحن فخورون بالترحيب بفندق مارينا بلازا تحت إدارة سويس- بلهوتيل ضمن مجموعتنا من الفنادق في المنطقة. تالا باي مركز فريد للترفيه وتبرز بسرعة كوجهة مطلوبة. ومع افتتاح هذا الفندق الثاني، يسعدنا للغاية أن نتوسع هنا، خاصة في وقت تشهد فيه المنطقة نموا مستمرا في الطلب من المسافرين الإقليميين والعالميين على حد سواء".

أكد زياد أبو جابر، رئيس مجلس إدارة شركة الأردن لتطوير المشاريع السياحية، على أن: "شركة الأردن لتطوير المشاريع السياحية شركة مسجلة في البورصة تمتلك، تطور وتدير منطقة تالا باي العقبة على البحر الأحمر بأكملها. وفي إطار الاتفاقية الحصرية التي وقعت مؤخرا مع سويس- بلهوتيل انترناشيونال، اخترنا سويس- بلهوتيل انترناشيونال كشريك في ادارة الفنادق الثلاثة الخاصة بشركة الأردن لتطوير المشاريع السياحية في العقبة فضلا عن مجموعتنا المستقبلية من الفنادق. يتمتع فندق مارينا بلازا تحت إدارة سويس- بلهوتيل بموقع متميز في تالا باي وقد تم تطويره لتلبية الحاجة المتزايدة للفنادق فاخرة".

يضم فندق مارينا بلازا تحت إدارة سويس- بلهوتيل 260 غرفة مؤثثة بأناقة وذوق ومزودة بكل الخدمات الأساسية، كما أن الفندق يهتم بالقيمة ويوفر لضيوفه إقامة مريحة وممتعة. كل غرفة بها شرفة خاصة تطل على مشاهد تبعث على الاسترخاء لحمام السباحة، الجبال أو المرفأ. تشتمل مرافق الفندق الرائعة على مطعم عالمي مفتوح طوال اليوم، بار على المسبح، مسبح خارجي، مسبح منفصل للأطفال وسبا كامل الخدمات يقدم مجموعة من علاجات الصحة والجمال. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بأنشطة ترفيهية يوميا مثل الأيروبكس المائي واليوجا وأن يستفيدوا من خدمة الحافلة المجانية إلى وسط العقبة. يمكن التوجه إلى مدينة البتراء القديمة في رحلة تستغرق يوما بينما يبعد وادي الروم ساعة واحدة فقط.

تمتلك سويس – بلهوتيل انترناشيونال في الوقت الحالي أكثر من 3500 غرفة تحت الإنشاء في أسواق نمو رئيسية في أنحاء الشرق الأوسط. يقول جافن م. فاول، رئيس مجلس الإدارة ورئيس سويس – بلهوتيل انترناشيونال،: "نحن ملتزمون بتوسيع تواجدنا في الشرق الأوسط، حيث أنه سوق نمو استراتيجي بالنسبة لنا ولدينا بالفعل مجموعة قوية من الفنادق تحت التطوير تبلغ نسبتها 17% من محفظتنا العالمية. نحن متحمسون للتوسع في المواقع المناسبة في المنطقة مع الشركاء المناسبين مثل شركة الأردن لتطوير المشاريع السياحية ويسعدنا أن نرفع اسمنا على فندق مارينا بلازا تحت إدارة سويس- بلهوتيل باعتباره أحدث فنادقنا".

تالا باي وجهة متكاملة مبهرة تطل على ساحل البحر الأحمر وتضم أكثر من 400 عقار فاخر يطل على الشاطيء يتراوح بين فلل، شقق وكبائن على الشاطيء، 3، 4 و5 فنادق منتجعات شاطئية، مرفأ كامل التجهيزات يمثل نقطة دخول عالمية إلى المملكة الهاشمية، نادي للشاطيء، مركز للغوص، مجموعة كبيرة من الرياضات المائية ومنطقة تجارية مزدهرة مع بنية تحتية ممتازة.

إقرأ أيضا