رأس الخيمة تكشف النقاب عن "خيمة المرجان الرمضانية" احتفاءً بحلول شهر رمضان المبارك

الأربعاء 08 مايو 2019
رأس الخيمة - مينا هيرالد:

أعلنت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة عن افتتاح "خيمة المرجان الرمضانية" في مطعم و تراس Puro في جزيرة المرجان. وسوف ترحب الخيمة الرمضانية بالزوار طيلة شهر رمضان المبارك وتقدم لهم أشهى المأكولات والمشروبات الرمضانية خلال وجبات الإفطار والسحور  في أجواء رمضانية مميزة.

بإطلالات استثنائية على مياه الخليج العربي، سوف تقدم "خيمة المرجان الرمضانية" للزوار والمقيمين تجربة إفطار فريدة بكل المقاييس مليئة بالنكهات العربية الأصيلة، وتضم مقبلات متنوعة، واللحوم المشوية والحلويات الشهية وذلك في أجواء عصرية مميزة.

وفي هذا السياق، قال مارينو جيراردي، مدير العمليات في هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: "يعتبر شهر رمضان المبارك فرصة مثالية خلال العام للاجتماع مع الأصدقاء وأفراد العائلة والتعبير عن روح التآخي التي تظلل شهر الخير. ولاشك أن تجربة الإفطار والسحور في الخيمة الرمضانية في مطعم و تراس Puro سوف تعكس روح التآخي والمشاركة ممزوجة بالضيافة العربية الأصيلة التي تشتهر بها إمارة رأس الخيمة. ونتطلع لاستقبال الزوار من شتى أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة للاستمتاع بروح الشهر الفضيل".

وتقدّم الخيمة الرمضانية الإفطار يومياً خلال شهر رمضان المبارك حتى الساعة 8:30 مساءً، وتشمل جميع المأكولات والمرطبات والعصائر الرمضانية - بسعر 89 درهماً للكبار، و 45 درهماً للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 12 عاماً،  بينما يمكن للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 5 سنوات تناول الطعام مجاناً. وسيتم تقديم مجموعة مختارة من الأطباق الشهيرة في المنطقة والمرطبات حسب الطلب على مأدبة السحور بدءاً من الساعة 9 مساءً حتى 1 صباحاً من السبت إلى الأربعاء ومن الساعة 9 مساءً وحتى 2 صباحاً يومي الخميس والجمعة.

إقرأ أيضا