دناتا "أفضل شركة تموين في أميركا" من مجلة باكس إنترناشونال

الثلاثاء 09 أبريل 2019
دبي - مينا هيرالد:

نال فريق دناتا للتموين لقب "شركة تموين العام في أميركا الشمالية 2019"، من مجلة "باكس إنترناشونال"، المتخصصة في صناعة الطيران. وأقيم حفل توزيع الجوائز، التي تمنح بناء على تصويت القراء، في هامبورغ خلال الحفل السنوي لمعرض تموين قطاع السفر العالمي. 
وقال روبن بادجيت، نائب رئيس أول دناتا للتموين: "يسرنا أن نحصد جائرة أفضل مزود لخدمات الطعام التي تحتفي بجودة المنتجات والخدمة والنهج المبتكر الذي نعتمده. وتلعب خدمة تموين الطائرات بما يرضي المسافرين دوراً مهماً في تعزيز ولائهم للناقلة، حيث يعمل فريق عملنا في أميركا الشمالية لتحقيق ذلك على الدوام".
وكانت دناتا قد وسعت عمليات التموين في سوق أميركا الشمالية بعد استحواذها على شركة "121 إنفلايت كيترينج"، وتدير حالياً منشآت تموين في ثلاثة مطارات في الولايات المتحدة الأميركية (نيويورك وناشفيل وأورلاندو) حيث تقدم خدمات تموين فاخرة للناقلات الجوية ولطائرات كبار الشخصيات وشركات الطيران الخاصة وغيرها. 
وسوف تفتتح دناتا خلال عام 2019 منشآت تموين في مطارات بوسطن وهيوستن ولوس أنجلوس ونيوارك وسان فرانسيسكو في الولايات المتحدة الأميركية وفانكوفر في كندا. وسوف تساهم هذه الخطوة في توفير ما يزيد على 700 فرصة عمل.  
وأضاف روبن بادجيت قائلاً: "سوف تساهم خططنا التوسعية خلال عام 2019 في دعم صناعة التموين في أميركا الشمالية ومساعدة عملائنا على تقديم تجربة راقية للمسافرين".  
واستثمرت دناتا خلال العامين الماضيين بشكل كبير في تنمية شبكتها العالمية للتموين. وكان من أبرز هذه الاستثمارات افتتاح مرفق جديد للتموين في العاصمة الأيرلندية دبلن وفي كانبيرا وملبورن في أستراليا، والاستحواذ على قسم التموين التابع لكوانتاس الأسترالية. 
ويعمل فريق دناتا للتموين، التي تصنف في عداد كبريات شركات التموين العالمية، من خلال 62 موقعاً في 11 دولة، وينتج أكثر من 320 ألف وجبة كل يوم. 

إقرأ أيضا

Search form