جزيرة ياس تكشف النقاب عن أجندة حافلة بالفعاليات المشوقة للنصف الأول من عام 2018

الثلاثاء 07 نوفمبر 2017
أبوظبي - مينا هيرالد:

كشفت جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن أجندة حافلة من الفعاليات المشوقة للنصف الأول من عام 2018 بدعم من "مجلس أبوظبي الرياضي" و"فلاش للترفيه".

وتلبي الجزيرة في أجندتها الجديدة جميع الأعمار والأذواق؛ وهي تضم 7 فعاليات مجانية، بالإضافة إلى فعالية رئيسية ممتعة كل أسبوع حتى حلول شهر رمضان المبارك، حيث تتكلل باحتفالات عيد الفطر السعيد على مدار 3 أيام وعرض مذهل للألعاب النارية.  

وسيستمتع الزوار بمزيج مذهل من جميع عروض جزيرة ياس بدءاً من الفعاليات الرياضية عالمية المستوى، والمهرجانات والاحتفالات الثقافية، وصولاً إلى الرياضات المائية، والعروض الكوميدية، والجوائز والحفلات الموسيقية. وتحفل أجندة عام 2018 أيضاً بعروض عالمية ضخمة مثل "باو باترول"، و"فيفث هارموني"، و"هارلم جلوب تروتر" و"ذا إليوجنيست"؛ بالإضافة إلى حفلات ممتعة لعدد من نجوم الموسيقى أمثال محمد حماقي وكي ماني مارلي وجوليان مارلي، ويشارك أيضاً العديد من مشاهير الرياضة في مجالات الجولف والترياثلون والدراجات الهوائية.

وفي إطار حديثه عن إطلاق الأجندة الجديدة، قال محمد عبدالله الزعابي، الرئيس التنفيذي لشركة "ميرال": "بذلنا خلال السنوات الأخيرة قصارى جهدنا لتطوير واحدة من الوجهات الترفيهية الرائدة والمبتكرة في العالم. ونحن متحمسون جداً لإطلاق أجندة فعاليات النصف الأول من عام 2018، والتي تظهر قدرة جزيرة ياس على استقطاب ألمع المواهب والعروض الرياضية والثقافية والترفيهية في العالم".

من جانبه، قال معالي عارف حمد العواني، أمين عام "مجلس أبوظبي الرياضي": "تشكل جزيرة ياس مثالاً على رؤية قيادة أبوظبي لاستضافة أنشطة رياضية وشبابية في جميع أنحاء الإمارة. ونحن سعداء بقدرة جزيرة ياس المتواصلة على إثراء أجندة الرياضة العالمية بفعاليات مميزة في رياضات الدراجات الهوائية والترياثلون والجت سكي. ونحن لا ندخر جهداً لحفز شغف الرياضة في الإمارة ووضع أبوظبي على خارطة الرياضة العالمية".

بدوره قال جون ليكريش، الرئيس التنفيذي لشركة "فلاش للترفيه": "نحن نبذل قصارى جهدنا دوماً لتقديم تجارب ترفيهية حية تبقى خالدةً في ذاكرة الناس. ويسرنا الإعلان عن تنظيم حفل مذهل جديد لمناسبة رأس السنة الجديدة بمشاركة كاتي بيري، وذلك بعد الحفل المتميز الذي قدمته فرقة ’كولد بلاي‘ ليلة رأس السنة الماضية ضمن إطار جولتها العالمية ’ A Head Full of Dreams Tour ‘؛ وهذا يدل على سعينا المستمر لنتفوق على أنفسنا عاماً تلو الآخر عبر تقديم فعاليات ممتعة للسكان والزوار على حد سواء. ويندرج ذلك في إطار شغفنا بتقديم تجارب فريدة في المجالات الرياضية والموسيقية والكوميدية والثقافية وغيرها، ويسرنا أن نكون جزءاً من مسيرة نمو جزيرة ياس لتصبح وجهة استثنائية للفعاليات الترفيهية الحية".

وقال جيراردو يانيس، المدير التنفيذي لإدارة وجهة جزيرة ياس في شركة "ميرال": "سيكون عام 2018 حافلاً بالمتعة في جزيرة ياس مع إعلاننا عن أجندة فعاليات مصممة خصيصاً لإثراء باقة عروض الجزيرة، وضمان توفير تجارب تبقى في ذاكرة الناس لأطول فترة ممكنة. ويسرنا أن نقدم باقة متنوعة من العروض- وبعضها مجاني- في كل أسبوع من يناير وحتى شهر رمضان المبارك، وهي في مجملها تلبي جميع الأذواق".  

ويمكن لزوار جزيرة ياس على مدار العام الاستمتاع بالعديد من الفعاليات الشهيرة عالمياً مثل "طواف أبوظبي" و"بطولة ترياثلون أبوظبي الدولي" اللتي تستقطب نخبة من ألمع الرياضيين في العالم إلى أبوظبي. وتضم قائمة الفعاليات الرياضية الأخرى في جزيرة ياس "بطولة أبوظبي إنفيتيشن" و"تحدي ياس سوبر ستريت" – سباق الدراجات الحماسي على حلبة مرسى ياس.  

وتضم أجندة جزيرة ياس لعام 2018 أيضاً 7 فعاليات مجانية بما فيها مهرجان ياس للياقة البدنية، ومهرجان أبوظبي للحيوانات الأليفة، وأفلام ياس في المنتزهات والتي يستضيف خلالها منتزه بوابة ياس تجربة سينمائية على مدى 6 أيام؛ ومن المتوقع أن يحضر هذه العروض المجانية آلاف الأشخاص. ويتضمن ذلك تجربة تفاعلية ملهمة، وعروض أفلام عائلية وهندية، بالإضافة إلى عربات المأكولات، ومعرض ممتع.  

وتستضيف جزيرة ياس العرض العائلي المفضل "باو باترول لايف" لأول مرة في دولة الإمارات، وذلك في "ميدان دو" خلال شهر أبريل القادم. ويضم هذا الحدث مزيجاً فريداً من عروض الأكشن الحية، والدمى المتحركة المذهلة، وجميع الشخصيات الشهيرة لمسلسل "باو باترول" الكرتوني الشهير.   

وترسيخاً لسمعتها المتنامية كمركز عالمي للموسيقى، تستضيف جزيرة ياس أيضاً مهرجان صوت القاهرة الموسيقي مع النجم الكبير محمد حماقي والفنانة عايدة الأيوبي. ويضاف إلى ذلك النسخة الخامسة من مهرجان ميلاد بوب مارلي ويشارك فيه ولداه جوليان وكي ماني مارلي، وتضم قائمة العروض الأخرى حفل فرقة الفتيات الأمريكية الشهيرة "فيفث هارموني"، وحفل توزيع جوائز "في شارت ميوزيك".

ويمكن للزوار التخطيط لترتيبات سفرهم وحجز التذاكر مقدماً لتفادي خيبة الأمل. خصوصاً وأن برنامج هذا العام بتضمن فعاليات لا تُفوّت. وحالما يصبحون على الجزيرة، يمكن للزوار استخدام الهاشتاجين #Onlyonyas و#YasIsland أثناء الاستمتاع بتجاربهم ليكونوا جزءاً من قصة جزيرة ياس.

أخبار مرتبطة