"جدول فعاليات دبي" يضم العديد من الأحداث خلال الأشهر الثلاثة المقبلة

الأربعاء 24 أكتوبر 2018
عروض الألعاب النارية على برج خليفة ضمن احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة
دبي - مينا هيرالد:

تستعد دبي لاستضافة العديد من الأحداث خلال الفترة المقبلة، وقد جمع جدول فعاليات دبي على موقعه الإلكتروني وتطبيق الهاتف الذكي، أبرز تلك العروض والأنشطة حتى يتمكّن سكّان وزوّار دبي من الاطلاع عليها واختيار ما يفضّلون لقضاء أجمل اللحظات والأوقات مع عائلاتهم وأصدقائهم وأحبابهم ولاسيما مع اعتدال الطقس، وإقامة العديد من الحفلات والفعاليات في الهواء الطلق.

وتضم القائمة التالية أبرز الفعاليات التي ستقام على مدار الأشهر الثلاثة المقبلة.

سباق الألوان 2018

انضموا إلى الآلاف من المشاركين في سباق الألوان في دبي، والذي يُعرف بأسعد خمسة كيلومترات على وجه الأرض، فهو مختلفٌ ويضمّ مزيجاً من المرح والمغامرة والموسيقى، كما أنه غير محدّد بوقت. وبإمكان جميع الفئات العمرية المشاركة فيه سواء بالمشي أو بالركض أو حتى الرقص، وهو متاح للجميع فمع كل كيلومتر سيكون بانتظار المشاركين طيف رائع من الألوان التي تتناثر لتغطيهم بالكامل. وحتى تبقى الذكريات محفورة بالأذهان يحبذ ارتداء زي أبيض في أول السباق حتى ينتهي بكم المطاف بمزيج من الألوان.

  • التاريخ: 10 نوفمبر 2018
  • الموقع: دبي أوتودروم

أسبوع دبي للتصميم

أسبوع دبي للتصميم هو مهرجان سنوي يحتفل بمجتمع دبي الإبداعي، ويتضمن كل شيء من التصميم الجرافيكي إلى الهندسة المعمارية. يشهد هذا العام إقامة الدورة الرابعة من هذا المهرجان المميز الذي يقدم 200 فعالية تقام في وجهات مختلفة في دبي، وتركز على فن التصميم وتغطي فنون العمارة والأثاث والزخرفة الداخلية وتصاميم الجرافيك.

  • التاريخ: من 12 حتى 17 نوفمبر 2018
  • الموقع: حي دبي للتصميم

بطولة موانئ دبي العالمية للغولف 2018

تعتبر بطولة موانئ دبي العالمية للغولف من أضخم المسابقات الرياضية في دبي، وتعود إلى دبي في دورتها العاشرة، وهي جزء من جولة البطولات الأوروبية. استضافت البطولة في الدورات الماضية أشهر محترفي الغولف في العالم، فيما يبلغ مجموع جوائز البطولة حوالي 8 ملايين دولار أميركي، ويمكنكم توقع منافسة شديدة بين المشاركين للفوز بالكأس العالمي.

  • التاريخ: من 15 حتى 18 نوفمبر 2018
  • الموقع: ملاعب عقارات جميرا للغولف

مهرجان "باو" للموسيقى والرقص

يستضيف "ميدان"، وجهة الترفيه والرياضة في دبي فعالية ضخمة تستمر على مدار  يومين، وتستوحي أجواءها من الصين. يحفل مهرجان "باو" بالموسيقى والرقص والموضة والأزياء والعروض والترفيه، ويحتفي بالثقافة الصينية وبالعلاقات الوثيقة بين الصّين ومنطقة الشرق الأوسط. وسيشارك في الاحتفال أكثر من 12 منسّقاً موسيقياً "دي جيه" معروفين عالمياً ومتخصصين بالموسيقى الإلكترونية ليحيوا الأمسية على مدار يومين، حيث سيكون هناك حوالي 7 منهم في كل أمسية. يهدف المهرجان إلى تقديم تجربة ترفيهية مستوحاة من رحلات الرحّالة الصيني "زنغ هي"، الذي اشتهر كأول شخص صيني تطأ قدماه منطقة الشرق الأوسط بحثاً عن الـ "باو"، والتي تعني "الكنز".

  • التاريخ: من29  حتى 30 نوفمبر 2018
  • الموقع: ميدان

بطولة طيران الإمارات لسباعيات الرجبي

شاهد أفضل فرق الرجبي وهي تتنافس للفوز بالكأس، واستمتع بأروع الأجواء الترفيهية في الدورة الـ 49 من بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي. شجّع الفرق المفضّلة لديك في واحدة من أروع الفعاليات الاجتماعية والرياضية في المدينة. فيما تجذب هذه الفعالية الممتدة على ثلاثة أيام أكثر من 100 ألف متفرّج، يتخللها العديد من المباريات الرياضية والحفلات الموسيقية والمسابقات المشوقة، بالإضافة إلى المناطق المخصّصة لتناول المأكولات والمشروبات.

  • التاريخ: من29  نوفمبر حتى 1 ديسمبر 2018
  • الموقع: ملعب "ذا سيفنز" بدبي

سول دي اكس بي 2018

يعود "سول دي اكس بي" هذا العام في دورته السادسة. وهو يمثل احتفالاً بالثقافات يشمل كل شيء من الموضة والموسيقى إلى الفنون والرياضة. انطلقت أولى دوراته في سبتمبر 2010، وذلك كحدث ليوم واحد مختص بالأحذية الخفيفة، وسرعان ما تحول إلى حدث ضخم يضم معارض فنيّة وحفلات موسيقية والكثير من الفعاليات. شاركت العديد من العلامات التجارية العالمية بالحدث، مثل أديداس ونايكي وفريد بيري وستوسي وغيرها. كما استمتع الحضور بأعمال فنانين مثل سكيبتا وكانو وموب ديب، بالإضافة لمنسقي موسيقى محليين.

  • التاريخ: من 6 حتى 8 ديسمبر 2018
  • الموقع: حي دبي للتصميم

شاهدوا عروض الألعاب النارية على برج خليفة ضمن احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة

استعدوا لقضاء ليلة رأس سنة جديدة مميزة عند برج خليفة، لمشاهدة أضخم عرض للألعاب النارية. حيث يعود العرض المبهر إلى منطقة وسط مدينة دبي مجدداً للاحتفال بهذه المناسبة، حيث تضاء سماء دبي من أعلى برج في العالم. لا تفوتوا العرض المبهر الذي يجمع الآلاف من داخل الإمارات وخارجها، ويتابعه الملايين من حول العالم. موعدكم في ليلة رأس السنة الجديدة مع عرض مدهش تستقبلون معه عاماً جديداً وسعيداً.

تنظم الحدث شركة إعمار، ويقام عرض الألعاب النارية بالتنسيق مع فريق عالمي من الخبراء في هذا المجال. وسيتم إعداد منصات خاصة لمشاهدة مميزة في منطقة وسط مدينة دبي. يرجى الحضور مبكراً حتى تضمنوا مكانكم.

  • التاريخ: ليلة رأس السنة الميلادية 31 ديسمبر 2018
  • المكان: برج خليفة، منطقة وسط مدينة دبي

إقرأ أيضا