تعيينات إدارية جديدة في دناتا للسفريات

الإثنين 10 يوليو 2017
ستيف ألين، نائب رئيس أول دناتا للسفريات لمنطقة الشرق الأوسط وإيران

دبي - مينا هيرالد: أعلنت دناتا للسفريات عن تعيينات إدارية رئيسة في منطقة الشرق الأوسط، وذلك لتعزيز مكانتها التجارية وتحقيق التكامل بين مختلف وحداتها بما يتماشى مع مشاريعها المستقبلية.

وقال إيان أندرو، نائب رئيس أول دناتا للسفريات: "تتطلب طبيعة السوق المتغيرة باستمرار مرونة وفكرا معاصرا لمواجهة التحديات والاستفادة من الفرص التي يوفرها قطاع السفر. ونحن نفتخر بتوظيف خبراء يتمتعون بمهارات عالية وخبرة لتطوير أعمالنا، وسوف نواصل الاستثمار في الكوادر والإدارة لضمان استمرار قدرتنا على ريادة السوق وتلبية متطلبات عملائنا".

وتم تعيين ستيف ألين في منصب نائب رئيس أول دناتا للسفريات لمنطقة الشرق الأوسط وإيران. ويتمتع ستيف بخبرة واسعة في مجال السفر، وقد تولى في السابق منصب الرئيس التنفيذي لشركة بورتمان ترافيل في المملكة المتحدة وإيرلندا وهولندا، حيث قاد نموها لتحصل على جوائز عدة في الصناعة. كما كان عضواً في مجلس إدارة "راديوس ترافيل" وفي "جي تي ام سي"، وعضو مجلس أمناء مؤسسة "ذا ترافيل" الخيرية في المملكة المتحدة

ويمتلك أنيرود راو غورافارام، الذي عيّن رئيساً لقسم التطوير في دناتا للسفريات، 15 عاما من الخبرة في مجال التجارة الإلكترونية، وقيادة النمو الرقمي والتحالفات الاستراتيجية وتطوير الشراكات وإدارة البرامجيات والعمليات عبر الإنترنت. وشغل أنيرود في السابق منصب الرئيس الإقليمي لقسم التسويق في سوق دوت كوم Souq.com، أكبر شركة للتجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط.

وتم تعيين آلاء الخطيب رئيسةً لتطوير المشاريع الجديدة لمنطقة الشرق الأوسط وإيران في دناتا للسفريات. وتتمتع آلاء بأكثر من 12 عاما من الخبرات في مجال الطيران، حيث تعمل في مجموعة الإمارات منذ عام 2005، وقادت عددا من المشاريع الاستراتيجية في مختلف المجالات، بما في ذلك برنامج تصميم مطار آل مكتوم الدولي- دبي ورلد سنترال.

أخبار مرتبطة