تذكار مجانية من طيران الإمارات للمتفاعلين مع دبي عبر وسائل التواصل الاجتماعي

الخميس 15 نوفمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

عقب إطلاق دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة) للمسابقة الجديدة على مواقع التواصل الإجتماعي ضمن مبادرة #MyDubai، توجه المسابقة دعوتها لجميع المقيمين في الإمارة للاستعداد للترحيب بزوارهم وضيوف دبي من الأصدقاء والعائلات، وذلك عبر التفاعل على تلك المنصّات وتسليط الضوء على العروض والوجهات التي تجعلهم سعداء وفخورين بإقامتهم في دبي.

وتحث المسابقة جميع سكان المدينة وخصوصاً المقيمين على تقديم مشاركاتهم التي تبرز جوانب من حياتهم في دبي عبر صفحة MyDubai  على الفيسبوك وانستجرام وتويتر باستخدام الوسمين #MyDubai و #MyInvite، حيث تحظى جميع المشاركات بفرصة ربح تذكرتي طيران ذهاب وإياب على متن رحلات طيران الإمارات لشخصين من العائلة أو الأصدقاء كل أسبوع. وكانت المسابقة قد انطلقت بتاريخ 15 أكتوبر الماضي، وسوف يتم استقبال المشاركات حتى تاريخ 31 يناير 2019.

ومع وجهات عالمية المستوى للتسوق وأنشطة متنوعة للأطفال، ومجموعة واسعة من خيارات الطعام والترفيه، تعد دبي وجهة مثالية لقضاء العطلات لكافة أفراد العائلة. ومع اقتراب أشهر اعتدال الطقس واستعداد الإمارة لاستضافة مجموعة من الأحداث الترفيهية الكبرى، تصبح دبي الوجهة المفضّلة للمقيمين والزوّار عبر هذه المجموعة الكبيرة من الأنشطة والتجارب الترفيهية الرائدة، التي تضمن لجميع أفراد الأسرة قضاء أوقات ترفيهية لا تنسى، وذلك لما تتمتع به دبي من معالم ومواقع جذب قادرة على تقديم جميع عناصر الترفيه التي تناسب  الكبار والصغار معاً، ونذكر  بعض أبرز وأفضل الخيارات التي تقدمها دبي للعائلات والأصدقاء في كل أنحاء الإمارة خلال الفترة المقبلة:

 

سوق رايب ماركت في حي دبي للتصميم D3 - 16 و 17 نوفمبر

يستضيف حي دبي للتصميم سوق رايب ماركت الذي يعرض قطعاً فنية ومجوهرات ومشغولات يدوية ومأكولات، بالإضافة إلى أنشطة ترفيهية للأطفال وورش عمل وجلسات يوغا، وسوقاً للمنتجات العضوية، وغيرها الكثير.

 

مسرحية "ذا غرافالو تشايلد" على مسرح مدينة جميرا -23 و 24 نوفمبر

ستأخذ مسرحية "ذا غرافالو تشايلد" للكاتبة جوليا دونالدسون أطفالكم في رحلة مليئة بالمرح والضحك وستترك فيهم أثراً طيباً. يتخلل المسرحية الكثير من الضحك والمشاهد المشوقة والمسلية للأطفال من عمر ثلاث سنوات. تم عرض هذه المسرحية العائلية في بريطانيا وفي العديد من المدن العالمية.

 

ترايثلون "إكس 3 جونيور" في لامير - 23 نوفمبر

تقدّم "إكس دبي"، التي تشتهر بتشجيع النشاطات الرياضية، سباق ترايثلون "إكس 3 جونيور" في لامير، والذي يناسب الأطفال من أربع سنوات حتى 16 سنة. يتضمن التحدي سبع فئات مختلفة لتناسب كافة الأعمار . وسواء كان الأطفال رياضيين أم لا، سيساعدهم ترايثلون "إكس 3 جونيور" على عيش أجواء مليئة بالمرح والطاقة. وستتمكن العائلات من الاستمتاع بأوقاتهم أيضاً، كما سيتم تقديم المأكولات والمشروبات طوال اليوم.

 

وستعلن مسابقة #MyDubai اختيار فائزين اثنين أسبوعياً وعلى مدار 15 أسبوعاً، علماً بأنّ التسجيل قد بدأ في 15 أكتوبر الجاري وتستمر  المسابقة حتى 31 يناير 2019. يرجى الاطلاع على الشروط والأحكام بزيارة  https://www.visitdubai.com/en/vfr-competition-terms-and-condition

إقرأ أيضا