"بوكس بارك" تحتفل باليوم الوطني السابع والأربعين

الخميس 22 نوفمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

تستعد "بوكس بارك"، وجهة "مِراس" العصرية المتميزة، للاحتفال بمناسبة اليوم الوطني السابع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة، عبر مجموعة متميزة من العروض التراثية، والأنشطة والفعاليات المصممة لإدخال البهجة والفرح إلى قلوب العائلات بهذه المناسبة.

وخلال الفترة بين 29 نوفمبر و3 ديسمبر، تقدم "بوكس بارك" للصغار مساحة حافلة بالأنشطة وورش الفنون والأعمال اليدوية وجلسات الرسم على الوجوه، والتي تدور مواضيعها حول اليوم الوطني، بالإضافة إلى مشاركة خبيرات برسم نقوش الحناء التقليدية.

وستتاح الفرصة أمام زوار "بوكس بارك" وضيوفها للتعبير عن محبتهم واعتزازهم بدولة الإمارات من خلال توجيه رسائل خاصة إلى البلاد وقيادتها الحكيمة، على لوحة خاصة كبيرة أعدت لهذا المناسبة بالقرب من مطعم "بيانكا موزاريلا أند كو".

كما ستقام عروض للرقصات التراثية الإماراتية كل ساعة ابتداء من 1 ديسمبر حتى 3 ديسمبر.

وانسجاماً مع أجواء هذه المناسبة الوطنية، ستتزين أنحاء وجهة "بوكس بارك" بألوان العلم الإماراتي، كما ستستقبل زوارها بمجموعة من الهدايا التذكارية الخاصة بهذا اليوم.

وفي بادرة طيبة، تتعاون صالات "روكسي سينما" مع "ذا ليبل ثيوري"، المختبر الإماراتي للتجارب الرقمية، في تصميم إصدار محدود من علب الفشار والأكياس المستلهمة من التراث الإماراتي، بتصميم عصري مذهل للصقر العربي. وسيعود ريع العائدات إلى مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال.

الفعالية:           احتفالات اليوم الوطني السابع والأربعين لدولة الإمارات في "بوكس بارك"

نبذة:              تدعو "بوكس بارك" العائلات للاحتفال باليوم الوطني للدولة مع مجموعة من العروض الترفيهية الثقافية، وورش عمل الفنون والأعمال اليدوية المخصصة للأطفال الذين يمكنهم الاستمتاع أيضاً بجلسات الرسم على الوجوه، وتزيين أيديهم بنقوش الحناء التقليدية، وتلقي الهدايا التذكارية الخاصة بهذه المناسبة الوطنية.

التاريخ:           29 نوفمبر حتى 3 ديسمبر 2018

الموقع:           بوكس بارك، دبي

التوقيت:           من الساعة 4:00 عصراً حتى الساعة 10:00 مساءً

إقرأ أيضا