الخطوط الجوية القطرية تضيف رحلات لقضاء عطلة نهاية الأسبوع بين الدوحة ودبي

الثلاثاء 04 أكتوبر 2016

الدوحة - مينا هيرالد: أعلنت الخطوط الجوية القطرية اليوم عن إضافتها على رحلات نهاية الأسبوع بين الدوحة ودبي، وذلك اعتباراً من 3 أكتوبر 2016، والتي من شأنها تقديم خيارات سفر أكثر في كلا المدينتين .
وقد تم جدولة هذه الرحلات ضمن مواعيد تساهم إتاحة المجال أمام المسافرين لقضاء أطول مدة ممكنة خلال عطلات نهاية الأسبوع، حيث ستنطلق هذه الرحلات من مطار حمد الدولي يوم الخميس في تمام الساعة 15:50 بعد الظهر حسب التوقيت المحلي للدوحة لتصل إلى وجهتها في مطار دبي الدولي الساعة 18:00 مساءً. وستغادر الرحلة من مطار دبي الدولي الساعة 19:00 مساءً لتصل إلى وجهتها في الدوحة الساعة 19:10 مساءً. وسيتم إضافة عددٍ من الرحلات أيام السبت من كل أسبوع، حيث ستغادر الرحلة الأولى مطار حمد الدولي الساعة 14:50 بعد الظهر، لتصل إلى دبي الساعة 17:00 مساءً، كما سيتمكن المسافرون العائدون إلى الدوحة من السفر على الرحلة التي تغادر من مطار دبي الدولي الساعة 18:00 مساءً لتصل إلى الدوحة الساعة 18:10 مساءً بحسب التوقيت المحلي للدوحة.
وستضاف هذه الرحلات إلى جدول الرحلات اليومية التي تسيٌرها الناقلة القطرية و البالغ عددها 19 رحلة يومية إلى مطار دبي الدولي، ومطار آل مكتوم الدولي في دبي.
وبهذا الإطار، قال السيد إيهاب أمين نائب أول الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في الشرق الوسط وأفريقيا و باكستان: " تضع الخطوط الجوية القطرية جدول رحلاتها بما يتلائم مع حاجات المسافرين و لتقدم أفضل خيارات السفر من و إلى دبي. و لهذا أتت إضافة رحلات بين كلٍ من الدوحة ودبي خلال عطلات نهاية الأسبوع لتوفير خيارت سفر أكثر مرونة و أيضاً لتتيح للمسافرين من دبي الوصول إلى مختلف وجهات الخطوط الجوية القطرية خصوصاً إلى شبه القارة الهندية و آسيا."
و أضاف السيد أمين: " تأتي الرحلة الإضافية بين الدوحة و دبي بعد تدشين صالة "دبي بريميم" التي تمت في بداية العام, مما يعزز التزامنا نحو مسافرينا في الإمارات العربية المتحدة".
وتسيَر الخطوط الجوية القطرية حالياً 15 رحلة يومية إلى مطار دبي الدولي، و 4 رحلات يومية مطار آل مكتوم الدولي في دبي.
و دشنت الخطوط الجوية القطرية صالة "دبي بريميم" خلال الافتتاح الرسمي لقسم المغادرة D في مطار دبي الدولي في العام الجاري, لتتيح للمسافرين على متن درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى وحاملي بطاقة نادي الامتياز من فئات البلاتينيوم، والذهبية الاستمتاع بأجواء الفخامة والرقي التي توفرها الصالة للراحة والاسترخاء قبل رحلاتهم. وتزدان صالة المطار الجديدة برسومات للخطوط العربية الأنيقة، وبلاط من الطراز المتوسطي ونوافير تبعث على الاسترخاء لتوفر أجواء مريحة. كما توفر كذلك مناطق خاصة للعائلات ومرافق للاستحمام ومنطقة رحبة للجلوس إضافة إلى بوفيه يشتمل على مأكولات عالمية.
و فازت الخطوط الجوية القطرية بعدة جوائز عالمية منها جائزة "أفضل شركة طيران في العالم" و"أفضل صالة انتظار لدرجة رجال الأعمال" و"أفضل خدمة طاقم طيران في الشرق الوسط" خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2016.

Search form