احتفالات الموسم الجديد في "السيف" على امتداد خور دبي

الثلاثاء 18 ديسمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

احتفالاً بموسم العطلات الجديد، تدعو وجهة "السيف" الجذابة على واجهة دبي المائية من "مِراس"، جميع المقيمين والسائحين إلى تجربة أجوائها الاحتفالية الأخاذة، والاستمتاع بفعاليات نهاية العام المتميزة على ضفاف خور دبي الشهير.

وحتى نهاية يوم الثلاثاء 25 ديسمبر، تتزين وجهة "السيف" بتصميماتها المبتكرة، وديكوراتها الملونة التي تنسجم مع أجواء الموسم الاحتفالي الجديد، وتستقبل العديد من الفعاليات المتميزة الملائمة لجميع أفراد العائلة، وتشمل العروض الموسيقية بدءاً من الساعة 6 مساءً. كما تقدم الفرق الموسيقة المتجولة، ولاعبو الخفة عروضاً ممتعة للزائرين، إلى جانب عروض مفاجآت أخرى تشمل جميع منافذ التسوق والمطاعم في وجهة السيف بدءاً من الساعة 6 مساءً.

وبالإضافة إلى العروض المتميزة، تقدم "السيف" لضيوفها تجربة تسوق جديدة مع كرنفال سوق الواجهة المائية التي تتميز بمنصاتها وديكوراتها المنزلية الاحتفالية، وصفقات الهدايا التذكارية الرائعة والاكسسوارات القيمة.

كما تشتمل فعاليات "السيف" الاحتفالية على مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه المخصصة للزائرين للصغار، مثل ألعاب الملاهي والركوب وغيرها، وتتيح لهم فرصاً عديدة للفوز بألعاب وهدايا لطيفة مميزة.

ولمزيد من الحماسة والترفيه خلال الكرنفال، توفر "حديقة حيوانات المزرعة" فرصة للصغار والكبار، على حد سواء، للتفاعل مع الحيوانات الأليفة الرائعة، من الأرانب والحملان والبط والدجاج، كما يمكن للصغار الاستمتاع بركوب خيول البوني الصغيرة. وتقام جميع أنشطة الأطفال تحت إشراف مهنيين متخصصين لضمان سلامة الزائرين الصغار.

وإلى جانب الترفيه والألعاب والتسوق، تتيح "السيف" لضيوفها فرصة لتذوق المأكولات الشهية والاستمتاع بمذاقات الطعام من مختلف أنحاء العالم، عبر مطاعمها العديدة، بإطلالتها المذهلة على خور دبي الأخاذ.

ومع أجوائها الاحتفالية الرائعة، وفعالياتها المتميزة لموسم هذا العام، أنتم على موعد في "السيف" مع تجربة لا تنسى بصحبة العائلة والأصدقاء.

إقرأ أيضا