"أماديوس" تدعم وكالة شرف للسفريات في الارتقاء بأتمتة عملياتها وتعزيز تحولها الرقمي

الإثنين 05 فبراير 2018
جايرام فايدياناث، مدير عام وكالة شرف للسفريات وجراهام نيكولس، المدير العام لشركة أماديوس الخليج
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت شركة "أماديوس" إبرام اتفاقية مع "وكالة شرف للسفريات"، تتولى بموجبها دفع عجلة الأتمتة المتكاملة لعمليات الوكالة بهدف تمكينها من رفد عملائها بأفضل عروض السفر ضمن فئتها، وتعزيز انسيابية الخدمات التي تقدمها بما يسهم في تعزيز القدرة التنافسية للوكالة.

وفي هذا الإطار، ستعمل "أماديوس" على مساعدة "شرف للسفريات" في توجيه دفة نجاح عملياتها الإلكترونية عبر تسخير أحدث منتجات "أماديوس" المتخصصة في خدمات المواقع الإلكترونية وتطبيقات السفر على الهاتف المتحرك. وستدخل جميع الحلول التي تقدمها "أماديوس" للوكالة حيز التشغيل اعتباراً من شهر أبريل 2018 وسيجري تطبيقها في عمليات شرف للسفريات ضمن دولة الإمارات وسلطنة عمان.

وباستخدام الجيل الأحدث من تقنيات السفر، تقدم خدمات "أماديوس" للمواقع الإلكترونية مجموعة من المزايا التي لا تضاهى بفضل قدرتها على الربط بشكل وثيق وسريع بين محتوى "أماديوس" الشامل عبر نقطة وصول واحدة، بما يتيح إجراء حجوزات السفر بأسلوب مخصص وفي غاية السهولة.

ومن خلال تطبيق السفر الذي توفره أماديوس على الهواتف المتحركة (Amadeus Mobile Traveller)، سوف يتسنى لخدمات الوكالة أن تبقى على اتصال دائم العملاء على مدار الساعة، لتتيح لهم تجربة سفر شاملة أينما كانوا في العالم. وستقوم "أماديوس" أيضاً بعملية أتمتة متكاملة مع حلول Touchless Suite عبر استخدام الأدوات اللازمة لتعزيز انسيابية العمليات ومساعدة شرف للسفريات على تقديم الخدمة لشركائهم من الشركات.

وفي هذا السياق، قال جايرام فايدياناث، مدير عام وكالة شرف للسفريات: "ستتيح لنا عمليات الأتمتة تحسين إجراءات عملنا وخدمة عملائنا بشكل أفضل. وتعتبر ’أماديوس‘ الشريك الأمثل لتنفيذ هذا التحول بفضل محفظة حلولها التي تلاءم احتياجاتنا، وترفدنا بمزيج فعّال ومخصص يعزز الأداء ويلبي متطلباتنا على أكمل وجه".

ومن جهته، قال جراهام نيكولس، المدير العام لشركة أماديوس الخليج: "نرحب بوكالة شرف للسفريات في أسرتنا. ولا شك في أن حلولنا المدعومة بالتقنيات الحديثة تتيح لعملائنا الاستفادة من الابتكارات السبّاقة التي تعيد رسم ملامح عمليات وكالات السفر، وتساهم أيضاً في تعزيز الفاعلية والترابط، وبالتالي توفير المزيد من القدرات المنافسة للعملاء".

وبدوره، قال شفيق عزيز، مدير مبيعات أماديوس الخليج لمنطقة دبي والإمارات الشمالية والبحرين: "تقدم خدمات ’أماديوس‘ للمواقع الإلكترونية قابلية فائقة للتوسع، إذ يقوم علماؤنا بتنفيذ أكثر من 100 مليار معاملة إلكترونية كل عام. وبمحفظتنا الواسعة من المنتجات عالية المرونة، يسعدنا العمل مع عملائنا لبناء الحلول الشاملة التي تحتاجها وكالة شرف للسفريات لتعزيز تفوق أعمالها".

أخبار مرتبطة