"ألفا" تشارك في المعرض الدولي للسياحة "فيتور" لتعزيز الحركة السياحية إلى دبي

الأربعاء 06 فبراير 2019
سمير حمادة، مدير عام ألفا للوجهات السياحية
دبي - مينا هيرالد:

تواجدت ألفا للوجهات السياحية مؤخراً في العاصمة الأسبانية مدريد للترويج لأحدث منتجاتها ومبادراتها السياحية في المعرض الدولي للسياحة "فيتور" (FITUR). ويعد معرض فيتور بنسخته التاسعة والثلاثين أحد أكبر المنصات العالمية للترويج السياحي التي تستهدف الأسواق الأسبانية سواء في شبه جزيرة ايبريا أو أمريكيا اللاتينية وتجتذب أكثر من 140,000 مشاركاً تجارياً من 165 بلداً.

وفي معرض تعليقه على هذه المشاركة، قال السيد سمير حمادة، مدير عام ألفا للوجهات السياحية: "يعتبر السوق الأسباني من أهم الأسواق السياحية بالنسبة لنا. كما أن أسواق بلدان أمريكا اللاتينية تنطوي علي إمكانات كبيرة لنمو السياحة الوافدة منها إلى وجهتنا تزامناً مع زيادة الرحلات الجوية المباشرة من دبي، فضلاً عن زيادة التعاون مع هذه البلدان على هذا الصعيد. ويتيح لنا المعرض الدولي للسياحة "فيتور" فرصة كبيرة لتعزيز علاقتنا مع شركائنا التجاريين الرئيسيين وفي الوقت ذاته عرض وتقديم معالم الجذب السياحي الجديدة التي تزخر بها إمارة دبي."

يذكر أن ألفا للوجهات السياحية قد دخلت مؤخراً في تحالف استراتيجي مع شركة "أون ذا بيتش" لعرض والترويج لمعالم دبي الشاطئية الفريدة والمتنوعة على بوابة الشركة الإلكترونية  المتخصصة في العطلات الشاطئية والتي تحظى بشعبية كبيرة في المملكة المتحدة.

وتعليقاً على هذه التطورات الأخيرة، قال السيد حمادة: "تصنف دبي ضمن أفضل الوجهات في العالم للاستمتاع بالشمس والبحر وركوب الأمواج، كما تتميز بالشواطئ الرملية البيضاء البكر الممتدة على طول ساحل الخليج العربي الجميل، إضافة إلى مجموعة واسعة من المنتجعات الفاخرة ورياضات المغامرة على شاطئ البحر. نحن سعداء للغاية بتعاوننا مع "أون ذا بيتش"، خامس أكبر منظم للجولات السياحية ومنصة البيع بالتجزئة الرائدة على الإنترنت للعطلات الشاطئية في المملكة المتحدة، والذي نهدف من خلاله إلى الترويج للعروض الشاطئية في الإمارة. وستسهم شراكتنا هذه مع "أون ذا بيتش" في تعزيز عملية بيع عروض دبي الترويجية من المنتجات الاستثنائية لعملاء الموقع البالغ عددهم 1,5 مليون عميل وفي الوقت ذاته الترويج للشواطئ الخلابة في المدينة".

هذا وقامت ألفا للوجهات السياحية بتوسيع قائمة رحلاتها الاستكشافية وأنشطتها في دبي من خلال ابتكار عروض وجولات سياحية جديدة رائعة، مثل "جولة كتاب غينيس للأرقام القياسية العالمية في دبي" و "قيادة سيارات خارقة مثيرة".

وأضاف السيد حمادة: "تفخر ألفا بتقديمها لمجموعة واسعة من الجولات الرائعة في المدينة للمسافرين لاستكشاف المعالم السياحية الاستثنائية في دبي، ابتداء من المعالم الأيقونية الشهيرة إلى الأماكن والبقاع الخفية الجميلة، فضلاً عن مزيج مبهج من المغامرات المثيرة. بالإضافة إلى ذلك، نحن نسعى دائماً إلى ابتكار مفاهيم جديدة لتوفير خبرات غير مسبوقة لعملائنا. ويتمثل هدفنا الأساسي في أن نصطحب المسافرين في جولات سياحية فريدة من نوعها بعيداً عن النمط التقليدي المتعارف عليه من أجل تقديم تجارب وخبرات تستند في الأساس إلى اهتماماتهم وتطلعاتهم، مع التركيز على عامل المرونة وإضفاء الطابع الخاص على هذه التجارب. وتمثل كل من "جولة كتاب غينيس للأرقام القياسية العالمية في دبي" و "قيادة سيارات خارقة مثيرة" إضافتين رائعتين إلى قائمتنا من الجولات السياحية والتي حظيت باستحسان عملائنا وإعجابهم".

إقرأ أيضا

Search form