"أكور" و"العملية للفنادق" تطلقان أول فندق "إيبيس ستايلز" في البحرين

الأربعاء 02 أغسطس 2017
المنامة - مينا هيرالد:

أعلنت "أكور للفنادق"، المجموعة الرائدة في قطاع الضيافة العالمية، عن افتتاح فندق "إيبيس ستايلز – المنامة - المنطقة الدبلوماسية". ويأتي افتتاح الفندق الاقتصادي الجديد الذي تم تطويره بالتعاون مع "العملية للفنادق"، الشركة الرائدة في ادارة الاصول، تلبية للطلب المتنامي الذي تشهده العاصمة البحرينية على الفنادق الاقتصادية التي تحمل علامات تجارية ذات شهرة عالمية، ويعتبر ثمرة التعاون العاشرة بين "أكور" و"العملية للفنادق".

وبهذه المناسبة، قال أوليفييه غرانيه، المدير العام والرئيس التنفيذي للعمليات في "أكور للفنادق" الشرق الأوسط وإفريقيا: "يعتبر فندق "إيبيس ستايلز" المنامة- المنطقة الدبلوماسية" قيمة مضافة إلى سوق الضيافة المتنامية في البحرين وإلى عائلة فنادق "إيبيس" التجارية. ومن دواعي سرورنا أن نتعاون مع شركائنا الموثوقين "العملية للفنادق" في افتتاح أول فندق للعلامة التجارية "إيبيس ستايلز" في البحرين".

وأضاف: "يوضح لنا افتتاح هذا الفندق الاهمية المتزايدة التي تحظى بها شريحة الفنادق الاقتصادية في المنطقة، وتتجاوزها الى أهمية التصميم الرائع والشخصية المتفردة، كما انها تعزز شراكتنا العالمية مع مجموعة "العملية للفنادق".

بدوره قال آلان ديباري، الرئيس التنفيذي في "العملية للفنادق": "يسرنا أن نقدم العلامة التجارية "إيبيس ستايلز" في البحرين الحائزة على جوائز عالمية مرموقة، ويأتي افتتاح هذا الفندق في إطار دعم جهود المملكة الرامية إلى تعزيز قطاع الضيافة على مستوى الفنادق الاقتصادية والمتوسطة". وأضاف: "تعتبر البحرين سوقاً مهمة بالنسبة لنا، ويعتبر إفتتاح الفندق الجديد إضافة هامة لتعزيز محفظة فنادقنا في البحرين والتي تضم فندق إيبيس السيف، ويتم تشغيل كلا الفندقين بموجب اتفاقية طويلة الأجل مع مجموعة أكور للفنادق".

يحتل فندق "إيبيس ستايلز" موقعاً استراتيجياً في قلب المنطقة الدبلوماسية والاقتصادية في المنامة، ويتيح خدماته للزائرين الذين يبحثون عن تجربة إقامة فندقية مميزة وبأسعار معقولة.

ويقع "إيبيس ستايلز- المنامة - المنطقة الدبلوماسية" على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار البحرين الدولي، ويوفر سهولة الوصول إلى مراكز الأعمال والسفارات ومركز البحرين التجاري العالمي ومول "مودا" نظراً لموقعه الاستراتيجي، ومن المتوقع أن يصبح هذا الفندق من العلامات التجارية التي تشكل خياراً رئيسياً للمسافرين ورجال الأعمال والسياح القادمين إلى البحرين.

يضم الفندق 95 غرفة، وبضمنها 24 جناحاًعائلياً، تتيح جميعها للنزلاء أجواء تتسم بالحميمية والدفء والراحة. وقد تم تجهيز هذه الغرف بأحدث وسائل الراحة المنزلية كالأسِرَّة ذات الحجم الكبير وخدمة الواي فاي المجانية وغير المحدودة. ويمكن للنزلاء أيضاً تذوق أشهى الأطعمة في المطعم الرئيسي للفندق، إلى جانب تجربة البوفيه اليومي المفتوح والذي يشتمل على أشهى المأكولات العالمية فضلاً عن الاختيار من قائمة طعام حسب الطلب. كما يوفر الفندق للشركات غرفة اجتماعات حديثة تشتمل على منطقة مخصصة للاستراحة، فضلاً عن توفر صالة رياضية مجهزة باحدث المعدات.

وقال ريكاردو روفايل، المدير العام للفندق الجديد: "أبوابنا مفتوحة الآن لاستقبال رجال الأعمال من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بتجربة مميزة وفريدة وبأسعار معقولة للإقامة الفندقية في قلب العاصمة البحرينية. ومن خلال كافة وسائل الراحة والخدمات العالمية فائقة الجودة التي يقدمها "إيبيس ستايلز- المنامة - المنطقة الدبلوماسية"، يلبي الفندق الجديد الطلب المتنامي الذي تشهده العاصمة البحرينية على الفنادق الاقتصادية التي تحمل علامات تجارية ذات شهرة عالمية".

وينضم فندق "إيبيس ستايلز" بالحي الدبلوماسي بالمنامة الى قائمة مجموعة أكور للفنادق سريعة النمو، جنباً الى جنب مع مجموعة "إيبيس" ومجموعة "إيبيس بدجت". وقد صممت فنادق "إيبيس ستايلز" خصيصاً لتقديم مستويات مميزة من الراحة وبأسعار في متناول الجميع. وتتميز كل فنادق المجموعة بأسلوبها الفريد والعصري المتسم بالبساطة والتركيز على راحة الضيوف. وتضم منطقة الشرق الأوسط حالياً ١٢ فندقاً تحمل علامة "إيبيس ستايلز"، وقد تم افتتاح عدد منها، بينما لايزال البعض الآخر قيد الانشاء.

يذكر أن مجموعة "أكور للفنادق" تمتلك ستة فنادق في مملكة البحرين قيد التشغيل وقيد الانشاء. وتدير المجموعة حالياً 100 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط، تضم بمجملها نحو 30 ألف غرفة من الفئات الاقتصادية ومتوسطة التكلفة والفاخرة. ويتوقع أن تتوسع رقعة تواجد المجموعة في المنطقة بمقدار الضعف عبر إضافة 25 ألف غرفة فندقية.

إقرأ أيضا