«المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم» ينظم دورته الافتتاحية في الرياض لاستكشاف آفاق النمو الواعدة ضمن قطاع الضيافة والمأكولات في المملكة

الخميس 22 نوفمبر 2018
الأمير الوليد بن ناصر، رئيس الجمعية السعودية للمطاعم "قوت" وغرفة تجارة وصناعة الرياض
الرياض - مينا هيرالد:

أعلن «المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم» عن تنظيم الدورة الأولى له في المملكة العربية السعودية بالتزامن مع النمو الكبير الذي يشهده قطاع الضيافة والمأكولات في المملكة. ويعتبر «المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم»، الملتقى السنوي الأهم الذي يجمع أبرز المستثمرين ورواد الأعمال لمتابعة أحدث المستجدات في مجال المطاعم وصناعة الضيافة على مستوى العالم.

وستقام فعاليات المنتدى الذي ينظم من قبل الشركة السعودية لتنظيم المعارض والتسويق (سيمارك) بالشراكة مع "بينش إيفنتس"، بالتزامن مع معرض "هوريكا السعودية" في منطقة كبار الشخصيات بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض بتاريخ 28 نوفمبر.

ويأتي الإعلان عن تنظيم فعاليات «المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم» في الرياض ليسلط الضوء على المكانة المميزة التي باتت تحظى بها المملكة العربية السعودية بوصفها مركزاً حيوياً لقطاع المأكولات والمشروبات في الشرق الأوسط. وسيشارك في المنتدى أكثر من 100 من أبرز المسؤولين والمستثمرين والممولين ومالكي العلامات التجارية ورواد الأعمال من قطاع المطاعم المأكولات المزدهر في المملكة بهدف مناقشة أحدث التطورات والممارسات وتسهيل عملية صنع القرار للاستثمار في مجال المطاعم والمأكولات.

وفي هذا الصدد، قالت جنيفر بيتينجر هاينز، المدير التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط لدى شركة "بينش إيفنتس": "شهدنا على مدار السنوات الخمس الماضية على تنظيم «المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم» زيادة لافتة من المشاركين المهتمين بالفرص الاستثمارية المتاحة في المملكة العربية السعودية، وذلك كنتيجة واضحة للتغير الاقتصادي والاجتماعي السريع واللافت الذي تشهده المملكة. ويمكننا القول إن هذا هو الوقت الأمثل لتنظيم فعاليات المنتدى في المملكة، والعمل على جمع المستثمرين والمشغلين والمساهمة في فتح آفاق نمو جديدة وهامة لقطاع المطاعم والمأكولات في المملكة العربية السعودية".

وبالتناغم مع أهداف المنتدى الرامية إلى توفير الإلهام والرؤية والفرص الواعدة لرواد الأعمال والاستثمار في مجال المطاعم، سيقدم «المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم» برنامجاً مميزاً سيعمل على تقييم أفضل ممارسات الاستثمار، والابتكارات المختلفة عالم المطاعم، إلى جانب مناقشة أبرز التوجهات والمتطلبات المتغيرة للمستهلكين. وسيستهل فعاليات البرنامج الذي سيمتد على مدار يوم كامل بغداء افتتاحي في مطعم "أوكو" الذي افتتح أبوابه حديثا في الرياض، قبل أن يختتم بحفل عشاق وتعارف في مطعم "توكي".

وتضم قائمة المتحدثين والمشاركين نخبة من المستثمرين ورواد الأعمال من المنطقة والعالم مثل:

  • سمو الأمير الوليد بن ناصر، رئيس الجمعية السعودية للمطاعم "قوت" وغرفة تجارة وصناعة الرياض.
  • سامر الكواشكي، الرئيس التنفيذي للجمعية السعودية للمطاعم "قوت".
  • سامي داود – مؤسس ورئيس إدارة شركة جورميه جلف.
  • ديفيد سينغلتون، نائب الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا / جنوب آسيا، لعمليات الاستثمار والتطوير في هارد روك إنترناشيونال.

إقرأ أيضا

Search form