مجموعة زليخة للرعاية الصحية تطلق مبادرة سوبر 25 لتخفيف أعباء النفقات الطبية

الثلاثاء 04 ديسمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت مجموعة زليخة للرعاية الصحية عن إطلاق مبادرتها الأحدث ’سوبر 25‘ والتي تهدف إلى التخفيف من أعباء النفقات الطبية الطارئة للزوار والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتواصل المجموعة التي تأسست منذ ما يزيد عن 25 عاماً في دولة الإمارات، تقديم الدعم لقطاع الرعاية الصحية في البلاد، كما أنها تحظى بشهرة واسعة بين المقيمين في دولة الإمارات نظراً لمستويات الرعاية الصحية الرفيعة التي تقدمها. 

وتم إطلاق مبادرة ’سوبر 25‘ يوم 1 ديسمبر 2018، وهي عبارة برنامج يستمر فترة 6 أشهر ويتيح للمرضى الذين يدفعون نفقات علاجهم بأنفسهم التسجيل مجاناً والحصول على استشارات في مختلف التخصصات الطبية، فضلاً عن منحهم حسومات بنسبة 50% على الرسوم الاستشارية. علاوة على ذلك، تتيح المبادرة حسومات بنسبة 25% على جميع الفحوصات الأخرى باستثناء المواد الاستهلاكية والأدوية، ما يوفر قيمة مضافة مجزية بالنسبة للمرضى.

ويتولى كل من طاهر شمس، المدير التنفيذي في مجموعة زليخة للرعاية الصحية؛ والسيدة زنوبيا شمس، نائب رئيس مجلس الإدارة، قيادة مجموعة من المبادرات المجتمعية التي تعود بالمنفعة على عامة الناس، وذلك انطلاقاً من إدراكهما بأن التأمين الصحي الكامل لا يزال يمثل تحدياً كبيراً في الوقت الراهن. وفي هذا السياق قال السيد طاهر شمس: "يزور دولة الإمارات

خلال هذا الوقت من العام الكثير من السياح ، بما في ذلك أقرباءنا من كبار السن والذين ينطوي التأمين الصحي الخاص بهم على أهمية بالغة بالنسبة لنا. وضمن إطار التزامنا الراسخ بمسؤولياتنا كمؤسسة متخصصة بالرعاية الصحية، فإننا نحرص على معالجة هذا العنصر البسيط وبالغ الأهمية لتزويد مرضانا بوصول سهل إلى خدمات الرعاية الصحية منخفضة التكلفة في دولة الإمارات العربية المتحدة".

بدورها، قالت السيدة زنوبيا شمس: "نسعى مستشفى زليخة إلى توفير الدعم والمساندة لمرضانا من خلال اتخاذ إجراءات لمواكبة متطلباتهم واحتياجاتهم. ولطالما أدركنا أهمية رد الجميل إلى المجتمعات التي نعمل فيها، وهذا ما قادنا إلى تصوّر مبادرات إيجابية مثل مبادرة ’سوبر 25‘. ونحن على ثقة تامة بأن هذه المبادرات ستسهم بشكل فاعل في التخفيف من الأعباء المالية لنفقات الرعاية الصحية التي يتكبدها المرضى".

وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة زليخة للرعاية الصحية تحظى بسمعة طيبة نتيجة لحملات المسؤولية الاجتماعية الناجحة التي أطلقتها على مر السنين، والتي تشمل تقديم فحوصات طبية مجانية للكشف المبكر عن الأمراض والوقاية منها. علاوةً على ذلك، توفر المجموعة خدمات الرأي الطبي الثاني المجانية والعيادات الطبية الليلية وعيادات يوم الجمعة، فضلاً عن خدمات حجز المواعيد في اليوم ذاته والمبادرات التي تركز على المرضى بالدرجة الأولى والتي أطلقها مستشفى زليخة، حيث حازت هذه المبادرات على أصداء إيجابية واسعة لدى آلاف المرضى في دولة الإمارات.

إقرأ أيضا

Search form