"كليفلاند كلينك أبوظبي" يطلق مبادرات جديدة لتعزيز استراتيجية توسيع نطاق خدماته

السبت 30 يونيو 2018
أبوظبي - مينا هيرالد:

يطرح مستشفى "كليفلاند كلينك أبوظبي"، أحدث مرافق شبكة الرعاية الصحية عالمية المستوى التابعة لشركة مبادلة للاستثمار، عدداً من المبادرات الجديدة الرامية لتعزيز قدرة المرضى على الاستفادة من خدمات الرعاية الصحية عالمية المستوى التي يوفرها لهم.

استقبل المستشفى أكثر من 400 ألف زيارة لعياداته الخارجية خلال العام 2017، لكنه يعتزم خلال الصيف الحالي إطلاق برامج توسع نطاق خدماته وتلبي احتياجات المرضى بشكل مدروس.

وفي هذا الإطار، سيمدد المستشفى ساعات العمل في مجموعة من عياداته الخارجية المتخصصة التي يكثر الطلب على خدماتها، مثل عيادات الطب الباطني وأمراض القلب والأعصاب والجهاز الهضمي وغيرها، اعتباراً من الأول من يوليو الحالي، لتصبح من الثامنة صباحاً حتى الثامنة مساء. وتهدف هذه الخطوة لتعزيز قدرة المستشفى على تزويد خدماته لشرائح أوسع من المرضى بعد ملاحظة وجود طلب كبير على المواعيد في فترتي بعد الظهر والمساء، خاصة من قبل المرضى العاملين الذين يفضلون حجز المواعيد بعد ساعات عملهم.

وبهذا الشأن، قال د. راكيش سوري، الرئيس التنفيذي في المستشفى: "استقبل كليفلاند كلينك أبوظبي، منذ افتتاحه في العام 2015، مئات الآلاف من المرضى، ولكن لدينا الآن الإمكانيات والخبرات لعلاج آلاف إضافية. نحن هنا لخدمة المجتمع وتلبية احتياجاته من الرعاية الصحية، ولذلك فإننا نحرص على اتخاذ كل الخطوات اللازمة لضمان توفير خدماتنا للمرضى في أي زمان ومكان".

كما تم افتتاح مستشفى "أكليفلاند كلينك أبوظبي" في مدينة العين" لتقديم خدمات الرعاية الصحية المتخصصة على يد أمهر الأطباء يومياً لسكان مدينة العين والمناطق المجاورة، فيما يتم تحويل المرضى الذين يحتاجون إلى الجراحة أو الرعاية متعددة التخصصات أو برامج رعاية طويلة الأمد إلى المقر الرئيسي لمستشفى "كليفلاند كلينك أبوظبي" في العاصمة بعد الانتهاء من الاستشارات الطبية الأولية.

وفي الإطار نفسه، يعمل المستشفى على إطلاق تطبيقه الإلكتروني الخاص في وقت لاحق من العام الحالي، وسيتيح هذا التطبيق للمرضى مراسلة الأطباء مباشرة وحجز المواعيد والاطلاع على نتائج الفحوصات باستخدام الهواتف المحمولة أو الأجهزة الشخصية، كما يواصل تعاونه مع العديد من شركات التأمين لزيادة عدد حاملي بطاقات التأمين التي تغطي خدماته.

هذا ويوفر مستشفى "كليفلاند كلينك أبوظبي" خدمات رعاية متطورة وعالية الجودة مستفيداً من خبرات أكثر من 50 ألفاً من الكوادر الطبية المؤهلة في شبكة الفروع العالمية لمؤسسة كليفلاند كلينك، كما يستقبل قسم الطوارئ فيه المرضى على مدار الساعة. لحجز موعد، يمكن الاتصال على الرقم 800 8 CCAD (2223 8 800) أو زيارة الموقع الإلكتروني www.clevelandclinicabudhabi.ae.

إقرأ أيضا