عيادات "آي كير" التابعة لمجموعة لاندمارك تعلن عن شراكة استراتيجية مع مجموعة مستشفيات الإمارات

الثلاثاء 29 أغسطس 2017
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت مجموعة لاندمارك الرائدة في قطاعات التجزئة والضيافة في المنطقة، عن إقامة شراكة استراتيجية مع مجموعة مستشفيات الإمارات بحيث تستهدف قطاع الرعاية الصحية وعيادات "آي كير".  

وكانت مجموعة لاندمارك قد أطلقت أعمالها في قطاع الرعاية الصحية في الإمارات بعام 2012 من خلال عيادات "آي كير". وقد نمت هذه العيادات منذ انطلاقها بفضل تقديمها مجموعة من الخدمات والاختصاصات الطبية المنوعة في ستة مواقع بإمارة دبي. وشهدت أعمال المجموعة في هذا القطاع خلال العام الماضي نمواً مضاعفاً في العائدات وردود فعل ممتازة من المرضى.   

وبهذه المناسبة، قال سانجاي ديوب، الرئيس التنفيذي لقطاع الضيافة في مجموعة لاندمارك: "لقد قررنا إنشاء شراكة استراتيجية مع مجموعة مستشفيات الإمارات بهدف الارتقاء إلى المرحلة التالية من نمو عيادات آي كير. ويعد هذا التحالف خطوة إيجابية ستسهم في تعزيز عمليات عياداتنا، وإضافة خبرات جديدة من مجموعة مستشفيات الإمارات، والاستمرار في توفير قيمة استثنائية لعملاء مجموعة لاندمارك الذين اعتادوا عليها دوماً في جميع أعمالنا".  

وأضاف: "بعد خمسة أعوام من التطور المستمر، سيسهم التحالف مع مجموعة مستشفيات الإمارات في فتح الباب على مصراعيه أمام مزيد من الفرص والمجالات التي ستتيح لنا أفكاراً ورؤى جديدة ستمكّننا من توفير خدمات مركز على العملاء لجميع سكان دبي".  

قال برامود بالاكريشنان، الرئيس التنفيذي لمجموعة مستشفيات الإمارات: "كلنا ثقة بأن الشراكة مع عيادات آي كير ستعود بالفائدة على جميع الأطراف المعنية، وخاصة المرضى والموظفين. سوف تواصل عيادات آي كير أعمالها المعتادة في المستقبل، وسيكون جميع العاملين في العيادات تحت مظلة إدارتنا".  

ويتميز نموذج أعمال مجموعة مستشفيات الإمارات بأنه يعتمد على تزويد خدمات الرعاية الصحية المتخصصة من خلال منصة متكاملة. وتشمل هذه المنصة ثلاث فئات رئيسية هي الفئة الطبية تحت مسمى مستشفيات وعيادات الإمارات، والفئة التجميلية تحت مسمى "كوزمسيرج"، وفئة إعادة التأهيل والعناية المنزلية من خلال علاماتها التجارية المميزة.  

وتقوم المجموعة حالياً بتشغيل أكثر من 40 منشأة عالمية المستوى تحت مظلة الفئات الثلاث، إضافة إلى أكثر من 15 منشأة جديدة قيد التطوير. وتسعى مجموعة مستشفيات الإمارات إلى الالتزام بأجندة توفير خدمات رعاية صحية عالية الجودة إضافة إلى استثمارها في منشآت حديثة ومتطورة وفي السجلات الطبية الإلكترونية وتقنيات الصحة الإلكترونية الحديثة.  

Search form