"سمرتاون إنتيريرز" تؤسس وحدة أعمال لتجهيزات قطاع الرعاية الصحية

الأحد 20 أغسطس 2017
ماركوس بيش
دبي - مينا هيرالد:

 أسست "سمرتاون إنتيريرز"، الشركة الرائدة في تعهدات التجهيزات الداخلية بدولة الإمارات العربية المتحدة والمتخصصة في التصاميم الداخلية الخضراء، وحدة أعمال مخصصة لتجهيزات قطاع الرعاية الصحية. وبفريق عمل ترأسه مديرة تطوير الأعمال سارة فلاورداي، ستُقدم وحدة الأعمال الجديدة خدماتها لتلبية الحاجة المتنامية على متعهدي التجهيزات الداخلية المتخصصين، من أجل دعم قطاع الرعاية الصحية سريع النمو في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ووفقاً لشركة "ألبن كابيتال"، من المتوقع أن تنمو سوق الرعاية الصحية في الإمارات بمعدل نمو سنوي مركب نسبته 12.7%، لتصل إلى19.5 مليار دولار أميركي في عام 2020. ولعل الفئات الجديدة مثل جراحات العيادات الخارجية، والجراحات التجميلية، والأشعة التشخيصية، تعتبر من أهم العوامل المساهمة في النمو.

وفي ظل الطلب على مشاريع البناء الجديدة، وأيضاً عمليات التوسعة للمرافق الصحية القائمة، يواجه القطاع كذلك تحديات غير مستدامة. إن استمرارية العمليات الحالية للرعاية الصحية تتأثر بعدد من الأسباب، منها مسائل تتعلق بسلسلة التوريد، وزيادة تكاليف التأمين الصحي، وقرب تطبيق ضريبة القيمة المضافة. وقد دفع ذلك العديد من مقدمي الرعاية الصحية إلى توحيد علاماتهم التجارية، والتركيز على طرق لتحقيق الكفاءة ضمن مرافقهم.

وتقول فلاورداي: "تعتبر الرعاية الصحية واحدة من قطاعات النمو الواعدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتزخر بفرص هائلة بالنسبة إلى قطاع التجهيزات الداخلية الذي يفتقر حالياً للمتخصصين. إننا في سمرتاون ندرك أن مشاريع الرعاية الصحية معقدة وتخضع لقوانين صارمة، لذلك نعمل بجد مع صانعي القرار الرئيسيين من أجل استيعاب المتطلبات الدقيقة للقطاع، وبما يجعلنا نقدم أفضل الحلول للتجهيزات الداخلية.

"إن مشوارنا الذي يمتد إلى نحو 20 عاماً كأحد المتعهدين الرائدين والأكثر استدامة في المنطقة، والمتخصصين في مشاريع الريادة في تصاميم الطاقة والبيئة LEED، قد مهّد لنا الطريق للتوسع نحو قطاع الرعاية الصحية بكل سهولة. ونحن نؤمن بأن قيمنا الأساسية وممارسات الاستدامة التي نعتمدها، والجودة والمزايا العملية التي نقدمها، تتماشى بوضوح مع متطلبات قطاع الرعاية الصحية.

"إن التحديات التي يواجهها القطاع حالياً تشبه إلى حد كبير تلك التحديات التي شهدناها في 2009، عندما أدى غياب المعرفة والخبرات والمعايير والمنتجات الجيدة إلى عرقلة نمو الحركة ’الخضراء‘ في دولة الإمارات العربية المتحدة. لكن اليوم، تمنحنا إنجازاتنا الملموسة في مجال الاستدامة امتيازاً جديراً أمام المتعهدين الآخرين في السوق، لا سيما وأننا نواصل الاستفادة من شراكاتنا الاستراتيجية الحالية، والالتزام بتطبيق قيمنا الأساسية".

من جانبه، يقول ماركوس بيش، المدير العام لشركة "سمرتاون إنتيريرز": "يسرنا أن نرحّب بانضمام سارة إلى فريقنا لرئاسة وحدتنا الجديدة لأعمال الرعاية الصحية. لقد قمنا ببناء سمعتنا استناداً إلى تسليم مشاريع عالية الجودة بشفافية تامة، ومن خلال تنفيذ أفضل الممارسات المستدامة. ونتطلع لتقديم حلول متنوعة لتجهيزات قطاع الرعاية الصحية، والمساهمة بفاعلية في جهود التنمية المستدامة بدولة الإمارات".

Search form