"رايت هيلث" تفوز بجائزة "العلامة التجارية الناشئة في مجال الرعاية الصحية"

الإثنين 29 أكتوبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت "رايت هيلث"، أكبر مؤسسة لخدمات الرعاية الصحية المخصّصة لذوي الدخل المنخفض وأسرعها نمواً في الإمارات بدعم من "فاونديشن القابضة"، عن فوزها بجائزة "العلامة التجارية الناشئة في مجال الرعاية الصحية"، خلال المنتدى الاقتصادي الإماراتي الهندي لعام 2018. وتسلم الجائزة بالنيابة عن "رايت هيلث"، أبهيشيك شارما، الرئيس التنفيذي ومؤسس "فاونديشن القابضة"، وكاران ياداف، الرئيس التنفيذي للاستراتيجية، من سعادة عبد الله صالح، وكيل وزارة الاقتصاد لشؤون التجارة الخارجية والصناعة.

وأقيمت مراسم الجائزة على هامش المؤتمر الهندي الإماراتي 2018 يوم الأربعاء 24 أكتوبر في فندق الحبتور جراند ريزورت بدبي، وتم خلالها تكريم عدد من المنظمات البارزة وقادة الأعمال الذين تفوقوا في تحقيق التميز لأعمالهم ضمن مختلف القطاعات، وأسهموا بتعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية بين الإمارات والهند.

ويأتي فوز المؤسسة بهذه الجائزة تكريماً لجهود الإبداعية المتواصلة لإطلاق تحرك يهدف إلى توفير رعاية صحية عالية الجودة، بأسعار معقولة في متناول محدودي الدخل، وصولاً إلى تحقيق التميز في خدمة هذا القطاع.

وعبر أبهيشيك شارما عن فخره بهذا الإنجاز الذي تحقق بفضل تفاني الموظفين، وقال: "اعتمدت رؤيتنا في رايت هيلث على إعادة تعريف وسائل الرعاية الصحية المقدمة للعاملين من ذوي الدخل المحدود، فهم أساس لكل ما نقوم به، ومهمتنا أن نضمن لهم حياة أكثر صحة وعافية. وسنقوم بمكافأة 25 من العاملين ببطاقات لحضور مباريات الكريكيت T10، تعبيراً عن شكرنا لجهودهم الدؤوبة. كما نسعى بحلول عام 2022 لزيادة عدد مرافقنا الصحية إلى 51 منشأة تقدم مستوى عالي الجودة من خدمات الرعاية الصحية لأكثر من مليون شخص".

وأضاف: "تهدف رايت هيلث لأن تصبح شريكاً أساسياً في مساعدة أصحاب الأعمال والأطراف المعنية، بما في ذلك شركات التأمين، على المنافسة والتميز من خلال تقديم قيمة أكبر للمرضى والعملاء وتحسين النتائج الصحية لجميع السكان".

وكانت "رايت هيلث" قد تأسست عقب الاستحواذ على 31 من مزودي الخدمات الصحية والطبية الحالية ودمجها، وهذه تشمل منشآت تحت مظلة عيادة روبي، ومركز كلاس الطبي، ومركز بيوهيلث التشخيصي. وتشمل المؤسسة مجموعة من العيادات والصيدليات ومراكز التشخيص ومتجر للأدوية تقدم خدماتها لنحو 450 ألف مريض. كما تُجري 150 ألف فحص مخبري سنوياً ويعمل لديها أكثر من 200 من الموظفين الإداريين والمتخصصين في المجالات الطبية. 

وتماشياً مع أهداف الأجندة الوطنية لرؤية الإمارات 2021 الرامية إلى تأسيس منظومة صحية عالمية المستوى وسهلة النفاذة للجميع، تهدف "رايت هيلث" إلى أن تصبح مزوداً رئيسياً لخدمات الرعاية الصحية ذات الجودة العالية والتكاليف المعقولة لفئة العمال، وذلك في ظل التوقعات بأن تبلغ قيمة القطاع 103 مليارات درهم (28 مليار دولار) بحلول عام 2021، أي ما يمثل نسبة نمو قدرها 60% خلال الأعوام الخمسة القادمة وفقاً لمؤسسة MENA Research Partners للأبحاث. ويتيح توفير المراكز الصحية والعيادات الصغيرة في مواقع استراتيجية، الفرصة لمؤسسة "رايت هيلث" بأن تقدم خدمات صحية عالية الجودة بتكاليف جيدة لشريحة واسعة من السكان، بما في ذلك المرضى من ذوي الدخل المحدود والسكان الذين يعيشون في مناطق غير مخدمة بالمستشفيات.

وشهد المنتدى حضور عدد من الشخصيات رفيعة المستوى والمسؤولين الحكوميين وقادة الأعمال من كلا البلدين، وتم استضافة الفعالية في القنصلية العامة للهند في دبي بدعم من وزارة الاقتصاد الإماراتية وبشراكة استراتيجية من مجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج، واتحاد غرف التجارة والصناعة لدولة الإمارات، ومؤسسة Invest India، وسوق أبوظبي العالمي، ومجلس دبي الاقتصادي.

إقرأ أيضا

Search form