"تي في إم كابيتال هيلثكير بارتنرز" تبرم شراكة مع المجموعة الطبية "كوزيافكين" لتأسيس شركة جديدة متخصصة في الشلل الدماغي

السبت 04 مايو 2019
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت "تي في إم كابيتال هيلثكير بارتنرز"، الصندوق الاستثماري الخاص و المتخصص في الاستثمار في  قطاع الرعاية الصحية، عن توقيع اتفاقية شراكة مع المجموعة الطبية "كوزيافكين"، التي تنضوي تحت محفظتها عيادة إعادة التأهيل الدولية في مدينة تروسكافيتس الأوكرانية، لتدشين شركة متخصصة في تقديم خدمات العلاج والرعاية الطبية للمرضى المصابين بالشلل الدماغي وغيره من اضطرابات الجهاز العصبي المركزي، لإنشاء عيادات متخصصة في منطقة الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية. وبموجب هذه الشراكة، سيمتلك تحالف من المستثمرين بقيادة "تي في إم كابيتال هيلثكير بارتنرز" حصّة الأغلبية من خلال ضخ استثمار تمهيدي في هذه الشركة الناشئة. ويتمثّل هدف الشركة الجديدة تحت اسم "فيفوس لخدمات إعادة التأهيل الطبي" في توسع نطاق "منهج كوزيافكين"، البرنامج الطبي المتخصص في نظام إعادة التأهيل العصبي المكثف، ليشمل شريحة أوسع من المرضى في جميع أنحاء العالم.

وقد وضع البروفسور، فولوديمير كوزيافكين، أسس البرنامج الطبي المُبتكر "منهج كوزيافكين" منذ أكثر من 30 عاماً في أوكرانيا، وتم إدراجه في الموسوعة العالمية الخاصة بجراحة عظام الأطفال باعتباره أحد أفضل أربعة منهجيات طبية فعّالة ومعتمدة في إعادة تأهيل المرضى ممن يعانون من الشلل الدماغي واضطرابات الجهاز العصبي المركزي. ويُعد هذا المنهج معتمداً ومعترفاً به لدى "الرابطة الطبية الأوروبية" (EMA)، وقد خضع له أكثر من 70 ألف مريض ضمن مؤسسات طبية في أوكرانيا ودولة الإمارات العربية المتحدة وقبرص، بما في ذلك 17 ألف مريض من ألمانيا والنمسا وسويسرا وفرنسا والولايات المتحدة.

وقع الاتفاقية البروفسور فولوديمير كوزيافكين، المدير العام لعيادة كوزيافكين لإعادة التأهيل الدولية؛ والدكتور هيلموت شويسلر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "تي في إم كابيتال هيلثكير"؛ بتاريخ 3 مايو في مقر العيادة بمدينة تروسكافيتس الأوكرانية.

وفي هذه المناسبة، قال الدكتور هيلموت شويسلر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "تي في إم كابيتال هيلثكير": "باعتبارنا صندوق أستثماري خاص رائد في استثمارات في قطاع الرعاية الصحية ، نحن ملتزمون في توفير أفضل خدمات الرعاية الصحية الفريدة وجعلها سهلة المنال للمرضى في جميع أنحاء العالم. وكان مركز كامبريدج للرعاية الطبية وإعادة التأهيل، و هو احد استثماراتنا، قد تعاون مع ’عيادة كوزيافكين لإعادة التأهيل الدولية’ وحقق نتائج لافتة في تطبيق منهج كوزيافكين على العديد من المرضى في دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية. ونتطلع من خلال هذا المشروع المشترك إلى تعزيز نمو هذا النهج الطبي عالمياً، كما أننا تواقون للتعاون مع البروفسور فولوديمير كوزيافكين وفريق عمله آكبر عدد ممكن من المرضى والاستفادة من خبراتهم السريرية والطبية بالإضافة الى معرفتهم الواسعة".

وبدوره، قال البروفسور فولوديمير كوزيافكين، المدير العام لعيادة كوزيافكين لإعادة التأهيل الدولية (التابعة للمجموعة الطبية "كوزيافكين"): "يسعدنا التعاون مع صندوق استثماري خاص  معروف دولياً يمتلك خبرات طويلة بحجم وقيمة ’تي في إم كابيتال هيلثكير’. ولا شك أن هذه الشراكة ستدعم حضور نهجنا الطبي المُبتكر في معالجة المرضى المصابين بالشلل الدماغي. وإننا نتطلع إلى التعاون مع فريق عمل ’تي في إم كابيتال هيلثكير’ لتوفير خدماتنا الطبية القائمة على هذا النهج في جميع أنحاء العالم".

إقرأ أيضا

Search form