تاكيدا والحكمة تُعلنان عن اتفاقية ترخيص جديدة للمنتجات المسوقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا

السبت 19 أغسطس 2017
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت شركتا "تاكيدا" للصناعات الدوائية والمتخصصة عالمياً في مجالات التطوير والبحوث الطبية، وشركة "الحكمة" للصناعات الدوائية، واحدة من أكثر الشركات متعددة الجنسيات نمواً، عن التوصل لاتفاق ترخيص جديد يتم بموجبه إضافة منتجات جديدة لحافظة منتجات شركة "الحكمة" في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا. 

يرجى الإشارة الى أنه لم يتم الكشف في الإعلان عن التفاصيل المالية للاتفاق.

وقال "دانيلو كاساني"، مدير منطقة الشرق الأدنى والشرق الأوسط وأفريقيا في "تاكيدا": "بالنسبة لنا في "تاكيدا" فإن مصلحة المرضى هي دائما المحرك الأساسي لجميع عملياتنا. وبناء على ذلك فإن شراكتنا مع الحكمة للصناعات الدوائية هي تأكيد جديد على التزامنا بأن نقدم لمرضى القلب والأوعية الدموية أفضل الأدوية والعلاجات في ذات الوقت الذي نتابع في التركيز على المجالات العلاجية الأساسية لدينا وهي الأورام وأمراض الجهاز الهضمي لنكمل مهمتنا في تقديم أفضل عناية طبية للمرضى". 

من جهته، قال مازن دروازة، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا والأسواق النامية في شركة الحكمة للصناعات الدوائية: "تساعد الخبرة الكبيرة التي يملكها فريق المبيعات والتسويق الكبير والمؤهل لدينا، وكفاءتنا المعمقة في تسويق علاجات أمراض القلب والأوعية الدموية والسكري، على زيادة الطلب على منتجات "تاكيدا". ونحن نعمل على بناء شراكة واسعة مع "تاكيدا" لنوفر أفضل الأدوية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وهو الأمر الذي يدعم استراتيجية الشركة في العمل مع شركاء عالميين للمساهمة بتقوية مجموعة منتجاتنا في المناطق التي تشهد نموا مستمرا. كما يؤكد هذا على التزامنا الدائم بتمكين المرضى من الحصول على أدوية عالية الجودة". 

هذا وتأتي هذه الاتفاقية الجديدة في اطار الشراكة الاستراتيجية الممتدة بين "تاكيدا" وشركة الحكمة. وتعوّل الإتفاقية على قدرات التصنيع والمبيعات الخاصة بشركة الحكمة في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا وخبرتها الواسعة في بناء العلامات التجارية في المنطقة.

هذا يشار إلى أنه تم تفعيل جميع بنود الاتفاقية في جميع الأسواق بشكل فوري.

Search form