إنفور تستعرض أحدث حلولها التقنية لقطاع الرعاية الصحية خلال فعاليات معرض ومؤتمر الرعاية الصحية في الشرق الأوسط (أراب هيلث)

الإثنين 28 يناير 2019
موفق لحام، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة E3
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت شركة إنفور، الرائدة في مجال توريد تطبيقات الأعمال المتخصصة والقائمة على السحابة، اليوم عن تعيينها لشركة E3 المحدودة كأفضل شريك لها ضمن قطاع الرعاية الصحية لتوفير حلول إنفور الخاصة بمجال الرعاية الصحية في أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا. ومن خلال هذا التعاون المشترك سوف يتمتع عملاء إنفور في القطاع الصحي بإمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من حلول الرعاية الصحية المؤسسية بالإضافة إلى محفظة الخدمات المتخصصة ذات الكفاءة العالية.  

ويتمتع فريق عمل شركة E3 بخبرة دولية وإقليمية ومحلية واسعة في مجال الرعاية الصحية، ما يتيح له إمكانية نشر وتطبيق الأنظمة بنجاح وسرعة ودقة عالية، دون المساومة على مستوى جودة عملية التنفيذ. وإلى جانب توفير حلول إنفور القائمة على السحابة أو ضمن مقرات العمل والمتخصصة بمجال الرعاية الصحية، تقوم شركة E3 بمساعدة عملاء حلول الرعاية الصحية بما يؤهلهم لاكتساب الريادة على مستوى هذا القطاع والحفاظ عليها. ومن الأمثلة على النجاحات المشتركة على مستوى الرعاية الصحية هي الشراكة التي جمعت مؤخراً بين مركز كليمنصو الطبي الواقع في مدينة دبي الطبية وبين شركة إنفور.

وفي هذا السياق قال موفق لحام، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة E3: "الخبرة الواسعة التي اكتسبناها من خلال التركيز على قطاع الرعاية الصحية على مدى السنوات الـ 15 الماضية تجعلنا على مقربة من العملاء وتمكّننا من فهم احتياجاتهم والقضايا والتحديات التي تواجههم. الحلول والخدمات التي نوفرها مصممة خصيصاً لقطاع الرعاية الصحية وتتميز بكونها حلولاً مبتكرة وذات كفاءة عالية". وأضاف: "من خلال تعاوننا مع شركة إنفور التي تمتلك مجموعة واسعة من الحلول الشاملة، سيكون بمقدورنا التعامل مع كافة المشكلات والقضايا التي تواجهها مؤسسات الرعاية الصحية بطريقة متطورة وأكثر فعالية من حيث التكلفة".

من جهته قال جوناثان وود، المدير العام لشركة إنفور في الهند والشرق الأوسط وإفريقيا: "يواجه قطاع الرعاية الصحية ضغوطاً متزايدة على مستوى إدارة الشؤون المالية والمعلومات". وأضاف: "أردنا انطلاقاً من ذلك أن نضمن حصول عملائنا على أفضل الخدمات الاستشارية وعمليات التنفيذ التي لطالما أثبتت شركة E3 قدرتها على توفيرها في مناسبات عدة. ونحن متحمسون للغاية بأن تكون E3 الشريك الأفضل، وشركة التوزيع الأكثر تميزاً بالنسبة لنا في المنطقة".

ووفقاً لكل من وود ولحام، فإن توقيت هذا الإعلان من قبل إنفور يُعد مثالياً للغاية، في الوقت الذي تلتقي فيه مؤسسات الرعاية الصحية في المنطقة ضمن فعاليات أكبر معرض ومؤتمر خاص بالرعاية الصحية وهو معرض ومؤتمر الصحة العربي 2019. ويوفر هذا الحدث المتميز لعملاء إنفور و E3 فرصة كبيرة للتعرف على مجموعة حلول إنفور وتجربتها بشكل مباشر. وقد تم إضافة وتصميم منصة عرض جديدة في المعرض الهدف منها توفير عروض عملية يمكن للمتخصصين بقطاع الرعاية الصحية تجربتها بشكل مباشر. فضلاً عن حلقات تبادل الخبرات التي يتم استضافتها من قبل خبراء شركة E3. وتشتمل مجموعة الحلول المعروضة ضمن الحدث على حلول إنفور السحابية الرائدة Infor Healthcare CloudSuite التي توفر حزمة كاملة من حلول إدارة الشؤون المالية وسلاسل التوريد وإدارة الثروات البشرية.

واختتم لحام بالقول: "نتطلع قدماً إلى هذه المرحلة الجديدة الهامة من رحلة التعاون المشترك التي تجمعنا بشركة إنفور، حيث التركيز على العمل المشترك بهدف خدمة قطاع الرعاية الصحية في المنطقة بالشكل الأمثل".

إقرأ أيضا