هيئة كهرباء ومياه دبي و"إعمار" توقعان اتفاقية لتقديم خصومات حصرية لمتعاملي الهيئة ضمن "متجر ديوا"

الثلاثاء 19 مارس 2019
دبي - مينا هيرالد:

ضمن جهودها لتقديم خدمات ذكية ذات قيمة مضافة تسهم في تعزيز سعادة متعامليها، وقعت هيئة كهرباء ومياه دبي اتفاقية مع شركة "إعمار" لتوفير خصومات حصرية لمتعاملي الهيئة ضمن "متجر ديوا" عبر تطبيق الهيئة الذكي. وتصل الخصومات إلى 50% في أسعار الدخول إلى عدد من الأماكن الترفيهية التابعة لشركة إعمار مثل "كيدزانيا" و"دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية"، و"حديقة الواقع الافتراضي (فيرتشوال رياليتي بارك) في دبي مول، وغيرها.

وقع الاتفاقية كل من سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، وجمال ماجد بن ثنيه، نائب رئيس مجلس الإدارة في شركة إعمار العقارية.

وتعقيباً على توقيع الاتفاقية، قال سعادة/ سعيد الطاير: "لا يقتصر دور هيئة كهرباء ومياه دبي على توفير خدمات الكهرباء والمياه وفق أعلى مستويات الجودة والكفاءة والاعتمادية، وإنما تسهم الهيئة في تحقيق سعادة المتعاملين والمجتمع بشكل عام في إطار خطة دبي 2021 التي تهدف إلى أن تكون دبي المكان المفضل للعيش والعمل والمقصد المفضل للزائرين. ونحرص في الهيئة على طرح مبادرات مبتكرة تسهم في توفير خدمات ذات قيمة مضافة للمتعاملين تسهل حياتهم وتسهم في تحويل دبي إلى المدينة الأذكى والأكثر سعادة في العالم".

وتابع سعادة الطاير: "يسعدنا انضمام شركة إعمار الرائدة إلى قائمة الشركات التي توفر خصومات وعروضاَ حصرية لمتعاملي الهيئة ضمن "متجر ديوا" الذي أطلقته الهيئة ضمن مساعيها الرامية إلى ترسيخ مكانتها كجزء من حياة كل فرد وكل أسرة في المجتمع. ويأتي التعاون مع شركة إعمار في إطار شراكتنا الاستراتيجية ورؤيتنا المشتركة لتقديم خدمات مبتكرة للمتعاملين انسجاماً مع رؤية وتوجيهات القيادة الرشيدة للارتقاء بالخدمات الحكومية لتحقيق سعادة المجتمع".

من جهته قال جمال ماجد بن ثنية، نائب رئيس مجلس إدارة "إعمار العقارية": "تمثل شراكتنا مع هيئة كهرباء ومياه دبي تجسيداً لقيم التعاون البنّاء بما يمثل رافداً حقيقياً لمسيرة النمو والازدهار في دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة. وستتيح هذه الخطوة لمتعاملي الهيئة الاستفادة من قيمة أكبر عند زيارتهم لمختلف الوجهات الترفيهية المميزة المنضوية تحت مظلة ’إعمار‘. وفي ضوء تركيز دبي على التحول إلى مدينة ذكية ينعم أهلها بالسعادة والرخاء، بالتزامن مع مواكبة أحدث التطورات في العالم الرقمي، فإننا نقدم من خلال مذكرة التفاهم هذه فرصة لأعداد أكبر من الناس للاستمتاع بزيارة مراكز ’إعمار‘ الترفيهية في المدينة وإضفاء المزيد من السعادة والفرح على حياتهم".

يشار إلى أن هيئة كهرباء ومياه دبي بادرت بتطوير "متجر ديوا" عقب دراسة واستطلاع آراء وملاحظات المتعاملين والشركاء وأفراد المجتمع بشكل عام، حول خدماتها، تضمنت جلسات عصف ذهني للفئات المعنية من المتعاملين والموظفين والشركاء، للتعرف إلى آرائهم ومقترحاتهم حول خدمات القيمة المضافة التي يمكن أن توفرها الهيئة وتسهم في تعزيز سعادة المعنيين. ويهدف "متجر ديوا" كذلك إلى تشجيع متعاملي الهيئة على استخدام تطبيق الهيئة الذكي الذي يدعم أشهر المنصات العالمية مثل "آي. أو. أس" وأندرويد، ويوفر جميع خدمات الهيئة على مدار الساعة دون الحاجة لزيارة مراكز إسعاد المتعاملين التابعة للهيئة.

أخبار مرتبطة