موظفو "دبي للسياحة" يجتازون دورة في فنون التعامل مع العملاء بالتعاون مع دبي مول

السبت 13 أغسطس 2016

دبي - مينا هيرالد: كرمت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي عددا من موظفيها الشباب، وهم خريجون جدد تم تعيينهم في الدائرة مؤخرا، لاجتيازهم دورة تدريبية خاصة قدمتها لهم الدائرة بالتعاون مع "دبي مول"، وذلك في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها لتحسين معايير الخدمة في القطاع السياحي بالإمارة بهدف تعزيز التجربة الشاملة لموظفيها.
ويمثل هؤلاء الموظفون الإماراتيون المجموعة الأولى من متدربي دائرة السياحة بدبي، ممن وقع عليهم الاختيار لبدء برنامج "دبي مول" الذي يقدم للمشاركين فرصة التدريب التجريبي في بيئة عمل فريدة من نوعها، حيث يتعلّمون أسرار العمل في مكاتب خدمة العملاء في أحد أكثر الوجهات استقبالاً للزوار من مختلف الجنسيات، مما يطور من مهاراتهم في سبل تحقيق رضا الزبائن من خلال فرص التفاعل المباشر مع الزوار والمتسوقين في مراكز التسوق.
ويأتي اختيار دائرة السياحة للمواطنين الإماراتيين وإشراكهم في مشروع "دبي مول" للانضمام إلى برنامج التنمية الوطنية ضمن استراتيجيتها الهادفة لمنح الشباب الإماراتي فرصة بناء حياتهم المهنية داخل صناعة السياحة وتهيئتهم ليصبحوا خير سفراء لبلادهم، كما يهدف البرنامج إلى تعزيز مكانة دبي باعتبارها واحدة من أكثر الوجهات العالمية جذبًا للسياح، وذلك تماشيًا مع رؤية دبي السياحية 2020 لاستقطاب 20 مليون سائح إلى الإمارة بحلول عام 2020.
وقد حصل المشاركون على شهادات إتمام البرنامج بنجاح، وفي حفل تكريم مميز أقيم في دبي مول مؤخرا قدّم كلّ من أحمد خليفة الفلاسي، المدير التنفيذي للخدمات والمساندة في دائرة السياحة والتسويق التجاري، وسامي الحكيم، مساعد مدير العمليات بدبي مول، ومحمد عابدين، مدير أول خدمات الضيوف بدبي مول الشهادات إلى الموظفين.
وفي كلمته التي ألقاها خلال الحفل، وجه الفلاسي شكره إلى فريق دبي مول وشركة إعمار العقارية للدعم الكبير الذي قدموه للمبادرة، كما شدد في كلمته على أهمية موظفي خدمة العملاء في كافة أنحاء مدينة دبي في الإرتقاء بتجربة الزوار والسياح في الإمارة. وقال: "يمثل موظفي خدمة العملاء الخط الأمامي لجهودنا في إغناء وإثراء تجربة التسوق والسياحة في دبي، وذلك ضمن سعينا المتواصل لتقديم أفضل الخدمات ومنح زوار دبي ما يلبي تطلعاتهم ويترك إنطباعاً لا ينسى عن الزيارة. كما تسعى دائرة السياحة في دبي إلى التواصل مع كافة القطاعات ذات الصلة بدبي، لمساعدتها على التطور والوصول إلى معايير التميز في علاقاتها مع العملاء".
وقد حصل أعضاء فريق خدمة ضيوف المركز على شهادات تقدير لتطبيقهم البرنامج التدريبي، الذي كان مزيجًا من عمليتي التعليم داخل الفصل الدراسي مع فريق دبي مول، والتدريب أثناء العمل في منصة المعلومات بالمركز.

أخبار مرتبطة