موانئ أبوظبي تتوّج إنجازاتها بثلاث جوائز في حفل ماريتايم ستاندرد للعام 2016

السبت 29 أكتوبر 2016

أبوظبي - مينا هيرالد: حازت موانئ أبوظبي، المطور الرئيسي والشركة المشغلة للموانئ التجارية في الإمارة ومدينة خليفة الصناعية، على ثلاث جوائز رفيعة المستوى خلال مشاركتها في حفل توزيع جوائز "ماريتايم ستاندرد" للعام 2016 في منطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

ويعكس هذا الفوز تميز موانئ أبوظبي في قطاع التجارة البحرية، حيث نالت كلاً من جائزة "اتفاقية العام" بفضل الاتفاقية التي وقعتها مؤخراً مع شركة كوسكو الملاحية للموانئ المحدودة (أبوظبي)، وجائزة "الابتكار والتكنولوجيا" لتطوّر نظام مجتمع الموانئ في بوابة المقطع، وجائزة "المرأة في القطاع البحري"، والتي قُدِّمَت لنورة راشد الظاهري، مدير محطة أبوظبي للسفن السياحية، تقديراً لجهودها ومساهمتها القيّمة في تطوير محطة السفن السياحية في ميناء زايد.

وقام ممثلو موانئ أبوظبي لكل من الفئات الثلاث باستلام الجوائز في الحفل الذي أقيم في دبي يوم الإثنين الموافق 24 أكتوبر، في فندق أتلانتس النخلة – دبي، تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني، رئيس مؤسسة مطارات دبي، الرئيس الأعلى والرئيس التنفيذي لمجموعة طيران الإمارات.

وتعليقاً على الفوز بهذه الجوائز ، قال الكابتن محمد جمعة الشامسي: "يعد فوزنا بثلاث جوائز من مؤسسة ماريتايم ستاندرد شاهداً على التزامنا الدائم بتحقيق التميز في الجودة والأعمال. ونفخر في موانئ أبوظبي بالدور المهم الذي تقوم به الشركة في تعزيز مكانة إمارة أبوظبي كوجهة رائدة للتجارة البحرية في المنطقة"
كما أشاد بمساهمة الشركة في تعزيز نمو اقتصاد الإمارة ودعم استراتيجية التنوع الاقتصادي وتقدم بالشكر لأعضاء فريق عمل موانئ أبوظبي لتفانيهم المستمر وأشاد أيضاً بكافة الأطراف المعنية على دعمها وتعاونها معنا لضمان تحقيق الأهداف المرجوة"

أخبار مرتبطة