مركز دبي التجاري العالمي يتعاون مع شركة "فايف كارنتز" الأمريكية لتنظيم فعاليات استثنائية في الإمارات

الأربعاء 23 يناير 2019
توقيع مذكرة التفاهم خالد الحمادي، نائب الرئيس لخدمات الفعاليات في مركز دبي التجاري العالمي، وسكوت جيفنز، رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي لـ "فايف كارنتز" بحضور هلال سعيد المري، مدير عام سلطة مركز دبي التجاري العالمي
دبي - مينا هيرالد:

وقّعت "دي اكس بي لايف"، المتخصصة في تقديم خدمات الفعاليات، التابعة لـ "مركز دبي التجاري العالمي"، مذكّرة تفاهم حصرية مع شركة الفعاليات العالمية "فايف كارنتز" التي تتخذ من مدينة لوس أنجلوس مقراً لها، بهدف تقديم فعاليات عالمية استثنائية في دولة الإمارات العربية المتحدة وفي جميع أنحاء المنطقة.

تعدّ "فايف كارنتز" أحد أبرز منتجي المحتوى المبتكر حول العالم، ويحفل سجلها بتقديم فعاليات عالمية وتجارب لا تُنسى، بما في ذلك الاحتفالات الأوليمبية في العديد من المدن العالمية من لندن إلى سوتشي الروسية، ومراسم بطولات رياضية عالمية في أربعة قارات حول العالم، واحتفالات الذكرى السنوية الوطنية ورأس السنة. وبلغ مجموع مشاهدي ما قدمته من عروض حوالي 20 مليار شخص حول العالم، ونالت الشركة على مدى تاريخها الممتد العديد من الجوائز، بما في ذلك 14 جائزة إيمي، بخلاف ترشيحها للجائزة 29 مرة، وفوزها بـ 60 جائزة تليفزيونية.

وقّع مذكرة التفاهم خالد الحمادي، نائب الرئيس لخدمات الفعاليات في مركز دبي التجاري العالمي، وسكوت جيفنز، رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي لـ "فايف كارنتز" بحضور هلال سعيد المري، مدير عام سلطة مركز دبي التجاري العالمي.

وسوف تعززّ هذه الشراكة التزام مركز دبي التجاري العالمي، الوجهة الرائدة عالمياً في تنظيم واستضافة الفعاليات على المستوى الإقليمي، بأن يستمر في طليعة منظمي الفعاليات العالمية المتطورة والجذابة، وهو ما يتماشى مع استراتيجية المركز في دعم مكانة دبي الهادفة إلى زيادة الحركة السياحية للمدينة من خلال إقامة فعاليات عالمية المستوى.

وبهذه المناسبة قال خالد الحمادي، نائب الرئيس لخدمات الفعاليات في مركز دبي التجاري العالمي: "نحن سعداء بشراكتنا مع فايف كارنتز، الشركة المعروفة عالمياً لما تلعبه الفعاليات من دور رئيسي فعّال في زيادة الحركة السياحية وتعزيز النشاط الاقتصادي، وإثراء تجربة زوار دبي. وسوف تعززّ خبرة "فايف كارنتز" قدرتنا على تقديم فعاليات كبرى تجتذب جمهورًا جديدًا ومتنوعاً، وتتجاوز توقعات قطاع الترفيه".

أما سكوت جيفنز، رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي لـ "فايف كارنتز" فقال: "تُعدّ دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط، أسواقًا ديناميكية ونشطة لتنظيم واستضافة الفعاليات العالمية، ويسعدنا أن نتعاون مع شريك محلي كبير مثل "دي اكس بي لايف" الذي يشاركنا هدفنا في إقامة فعاليات مثيرة وجذابة لا مثيل لها في المنطقة"، وأضاف: "لقد قمنا بتشكيل تعاون قوي وفريد يجمع بين الخبرات الوطنية والعالمية، من أجل تقديم أحداثاً عالمية فريدة ومتميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة"، واستطرد: "تمتلك الأحداث الكبرى والاستثنائية القدرة على جذب الاهتمام العالمي، ونحن نتطلع إلى لعب دور على المستوى المحلي في ما يتعلق بتنويع قطاع الفعاليات في المنطقة ".

تجمع "دي اكس بي لايف" بين كبار خبراء القطاع لإنتاج مفاهيم مبتكرة، يدعمها التسويق الاستراتيجي وعمليات الإنتاج عالية الجودة. ومنذ نشأتها في عام 2016 كانت القوة الدافعة وراء إقامة العديد من الفعاليات الكبرى داخل الدولة وخارجها.

أخبار مرتبطة