محمد بن راشد لتنمية المشاريع وأون تايم "بزنس ساتب" يطلقان حزمة من الخدمات التفضيلية

الثلاثاء 07 أغسطس 2018
سعيد مطر المري ووليد عبد الكريم محمد أثناء توقيع الاتفاقية
دبي - مينا هيرالد:

أطلقت مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية بدبي المعنية بدعم وتطوير قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، بالتعاون مع أون تايم "بزنس ساتب"، المتخصصة في مجال الخدمات المؤسسية وعضو في المؤسسة، حزمة من الخدمات التفضيلية، وهي عبارة عن برنامج للتطور المستدام لرواد الأعمال الذي يخدم فئة مواطني دولة الامارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي في سبيل توفير فرص ريادة الأعمال في الدولة أو خارجها.

وقع اتفاقية التعاون كل من سعيد مطر المري، نائب المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة؛ ووليد عبد الكريم محمد، الرئيس التنفيذي لمجموعة ’أون تايم‘، بحضور عدد من المسؤولين من الجهتين.

وقال سعيد مطر المري: "تأتي هذه الاتفاقية ضمن استراتيجية مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة الرامية إلى استدامة وتعزيز تنافسية ريادة الأعمال والنهوض بهم في مسيرة ريادة الأعمال بمختلف الأسواق. ونسعى من خلال هذه المبادرة النوعية إلى تسويق وتعزيز انتشار أعضائنا من أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال، وإتاحة الفرصة للوصول إلى أكبر شريحة من العملاء، وبالتالي فتح قنوات تواصل لعرض المنتجات والخدمات التي يقدمونها. وتتميز هذه الشراكة بحرص أون تايم بزنس ساتب على دعم ومساعدة أصحاب المشاريع والشركات الناشئة في الدولة من خلال تزويدهم بالحلول والتطبيقات التي يحتاجونها، لضمان أعلى مستويات الراحة والقيمة".

ومن جانبه، قال وليد عبد الكريم: "إن توصيات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" بدعم الشباب الإماراتي كونهم أمل الحاضر والمستقبل، وأغلى موارد الدولة، وتأكيد سموه على تمكين الشباب وإفساح المجال أمامهم لتطوير قدراتهم ومهاراتهم، دفعنا للمضي قدماً مع مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة لإطلاق برنامج للتطوير المستدام لرواد الأعمال".

وبموجب الاتفاقية، تقدم أون تايم بزنس ساتب برنامج تمكين رواد الأعمال والذي يضم خدمات حكومية وأخرى مساندة. وتضم قائمة الخدمات الحكومية كل من إصدار بطاقة المنشـأة (بطاقة الهجرة والعمل)، وتأشيرات الدخول لثلاثة موظفين، وملف حصة الأعمال؛ أما الخدمات المساندة فتضم المساعدة في فتح حساب مصرفي، واختيار موقع العمل، واستشارات مجانية للتصميم الداخلي وتكنولوجيا المعلومات، وخصومات على رسوم خدمة تجديد الرخصة، ورسوم خدمات جميع المعاملات المقدمة من أون تايم بزنس ساتب، وخدمات الترجمة، وتقارير التدقيق السنوية، وبرامج التدريب المهني من أون تايم، ودراسة الجدوى لتوسيع الأعمال، وتطوير الموقع الإلكتروني.

أخبار مرتبطة