مجمع دبي للاستثمار وأراضي دبي ينظمان فعالية زراعة أشجار الغاف

السبت 23 مارس 2019
دبي - مينا هيرالد:

استقبل مجمع دبي للاستثمار، المجمّع الصناعي والتجاري والسكني الفريد من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، والمملوك بالكامل لشركة دبي للاستثمار، ممثلي دائرة الأراضي والأملاك في دبي، لزراعة أشجار الغاف، ضمن المبادرات والأنشطة التي تتبناها دبي للاستثمار، تأكيداً على التزامها بمبادرة "عام التسامح".

وقامت دائرة الأراضي والأملاك في دبي بتسليم أشتال أشجار الغاف، وهي الشجرة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تمت زراعتها أمام مقر دبي للاستثمار بحضور عمر المسمار، مدير عام مجمع دبي للاستثمار، وعبيد محمد السلامي، مدير عام شركة دبي للاستثمار العقاري، والدكتور راشد عبدالله الحجي المدير العام لشركة "العقارية للاستثمار" وماجدة علي راشد، المدير التنفيذي لقطاع تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري في دائرة الأراضي والأملاك في دبي، إضافة إلى مسؤولين آخرين من الشركتين.

وقال عمر المسمار: "يعتبر عام التسامح مبادرة مهمة بالنسبة إلينا جميعًا، لحرصنا على دمجها ضمن خطة دبي للاستثمار .وتجسد هذه الفعالية جانبًا من أجندة الشركة الحافلة بالأحداث والأنشطة التي يتم التخطيط لها، بما يعكس موقفنا الإيجابي تجاه التعايش. وتتجلى هذه النظرة بوضوح كبير من خلال الثقافات المتنوعة الموجودة داخل دبي للاستثمار".

وقال عمر المسمار: "نود أن نعرب عن شكرنا الجزيل لدائرة الأراضي والأملاك في دبي على تقديمها أشتال أشجار الغاف. وفي العام الماضي، قامت دبي للاستثمار بزرع ما يقرب من ثلاثة آلاف شجرة، بما في ذلك 300 شتلة لأشجار الغاف، و 20 شجيرة و 20 ألف متر مربع من أعشاب الحشائش في مجمع دبي للاستثمار ومناطق أخرى في دبي، كجزء من مبادرة التخضير، وفي إطار احتفالاتها بـ "عام زايد".

وقالت ماجدة علي راشد : "إن غرس الغاف باعتبارها الشجرة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة في مجمع دبي للاستثمار، يمثل بادرة رمزية تسلط الضوء على تقديرنا للعمل الذي تقوم به دبي للاستثمار والشركات التابعة لها للمساهمة في تقدم دولة الإمارات العربية المتحدة في كافة المجالات".

إقرأ أيضا