مبادرات شركة إمداد تحصل على تصنيف خمس نجوم ضمن جوائز "تقدير"

الإثنين 24 ديسمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

توجت شركة إمداد، مزود خدمات إدارة المرافق المتكاملة والمستدامة التي تعزز الكفاءة التشغيلية للأصول المادية وتتخذ من دبي مقراً لها، مؤخراً بتصنيف خمس نجوم في النسخة الثالثة من جائزة "تقدير" في دبي، وذلك تقديراً لمبادرات الشركة التي تهدف إلى رعاية العمال وتوفير أفضل ظروف العمل لهم.

وكانت هذه الجائزة قد أطلقت من قبل حكومة دبي تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وتقوم بتكريم الشركات التي تتبنى أفضل الممارسات في رعاية منسوبيها والاعتناء بهم، وتضمن علاقة متوازنة ومفيدة للطرفين بين صاحب العمل والموظف.

وتسلمت إمداد الدرع التقديري للجائزة من قبل سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، وذلك خلال الحفل الذي نظمته إدارة الجائزة، حيث كانت إحدى الشركات القليلة التي حصلت على أعلى فئة من الجوائز ضمن أكثر من 400 مؤسسة مشاركة، الأمر الذي يؤكد على مكانة إمداد كواحدة من المؤسسات الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تتفوق في أفضل ممارسات الرعاية والعناية بالعمال التابعين لها.

وبهذه المناسبة، قال سعادة جمال عبد الله لوتاه الرئيس التنفيذي لمجموعة إمداد: "أود أن أتوجه بالشكر إلى حكومة دبي الرشيدة على إطلاق هذه المبادرة الفريدة والهامة، والتي تعكس جهودها الرامية لتحفيز الشركات على تقديم أفضل مستويات الرعاية والعناية بالعمال. ويعد الحصول على تصنيف فئة الخمس نجوم ضمن جوائز ’تقدير‘ معلماً بارزاً في مسيرتنا، وهي تشكل برهاناً على سداد استراتيجياتنا التي تتمحور حول الموظفين، والتي نفتخر بها كثيراً، إذ لدينا التزام راسخ بمواصلة الارتقاء بظروف العمل لموظفينا وضمان رضاهم بشكل يساعدهم على تحقيق التوازن بين عملهم وحياتهم الشخصية، الأمر الذي سيقود بدوره إلى رفع مستوى الإنتاجية والكفاءة".

ويأتي الحصول على تصنيف فئة الخمس نجوم المرموق بعد عملية تقييم دقيقة لممارسات إمداد المتعلقة برعاية الموظفين بما في ذلك أسلوب معاملة منسوبيها من العمال، والبنية التحتية للسكن المقدم لهم، وبيئة العمل، والأجور، وكذلك معايير الصحة والسلامة وسياسات الباب المفتوح.

وتشمل مجموعة مبادرات رعاية الموظفين الواسعة التي أطلقتها إمداد مشروع سكن موظفيها "منزلي" الأكثر تطوراً، والذي يوفر جميع المرافق الخدمية والترفيهية الأساسية لينعم الموظفون فيه ببيئة سكنية مميزة وعالية الجودة. كما تولي الشركة اهتماماً كبيراً بصحة وسلامة موظفيها من خلال تزويدهم بالتغطية التأمينية وتنظيم الفحوصات الطبية والجلسات التدريبية، فضلاً عن إجراء عمليات التفتيش والتدقيق وبرامج القيادة في مجال السلامة لتطبيق سياساتها بشكل فعال. وعلاوة على ذلك، فقد تبنت إمداد عدداً من الممارسات المميزة، بما في ذلك إمكانية الوصول إلى الرئيس التنفيذي للمجموعة بشكل سري من خلال سياسة "إمدادي"، والتي تتعامل مع أي شكاوى للموظفين بشكل سريع وعادل.

وضمن إطار جهودها الرامية إلى تعزيز التطوير الشخصي والمهني للموظفين، قامت إمداد بتقديم استراتيجية فريدة لتفاعل الموظفين. وتوفر الشركة فرصاً لا تضاهى للنمو الوظيفي من خلال برنامج "ترغب في التغيير"، فضلاً عن مكافأة الموظفين وتحفيزهم من خلال عدد من المبادرات مثل "موظف الشهر" و"رجل السلامة للشهر". كما كانت الشركة قد أطلقت "تطوير"، وهي مبادرة مصممة بشكل فريد تهدف إلى رصد المواهب ذات الإمكانات العالية وتطويرها والحفاظ عليها ضمن كوادرها، الأمر الذي يساهم بشكل فعال في تحقيق رؤية الشركة واستراتيجياتها الموضوعة.

 

Search form