في إف إس جلوبال تفتتح أول مركز لخدمة طلبات التأشيرة الصينية في الشرق الأوسط في دبي

الثلاثاء 12 سبتمبر 2017
دبي - مينا هيرالد:

تم افتتاح "مركز خدمة طلبات التأشيرة الصينية" الأول في الشرق الأوسط في موقع محوري في وافي مول في دبي، مما يجعل طلب التأشيرة الصينية أكثر سهولة للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد افتتحت المركز السيدة/ لي لينغ بينغ، القنصل العام لجمهورية الصين الشعبية في دبي، والسيد/ تشين زيونجفينج، نائب المدير العام لإدارة الشؤون القنصلية بوزارة خارجية جمهورية الصين الشعبية، والسيد/ وى شياو دونغ نائب مدير عام دائرة الخدمات للمكاتب الداخلية و الخارجية بوزارة الخارجية بجمهورية الصين الشعبية والسيد/ زوبين كاركاريا الرئيس التنفيذى لمجموعة "في اف اس جلوبال"، وذلك في حفل الافتتاح الذي أقيم في 12 سبتمبر 2017.

حضر الافتتاح أيضا مجموعة أخرى من كبار المسؤولين بوزارة خارجية حكومة جمهورية الصين الشعبية، والقنصلية العامة لجمهورية الصين الشعبية في دبي، وشركة "في إف إس جلوبال".

ويتميز المركز الجديد بمستويات معززة من خدمة العملاء، وعمليات فعالة لتقديم مستندات التأشيرات، وموظفين مدربين تدريبا مهنياً احترافياً يجيدون اللغات المحلية واللغة الصينية ماندارين بالإضافة إلى صالة "بريميوم لونج" الحصرية لتوفير الراحة الشخصية لمقدمي الطلبات.

وهكذا لم يعد يتعين على المتقدمين للحصول على تأشيرات الدخول إلى جمهورية الصين الشعبية التقدم بطلب إلى القنصلية العامة لجمهورية الصين الشعبية في دبي. ففي المركز الجديد، سوف يستفيد مقدمو الطلبات من ساعات العمل الأطول، التي تهدف إلى ضمان تجربة أكثر راحة لتقديم الطلبات.

افتتاح معرض "الخدمات الصينية الفاخرة" لتوفير تجارب سفر حصرية

كما افتتح أيضاً في المركز الجديد لخدمات الحصول على التأشيرة الصينية في دبي المعرض الحصري لتقديم "الخدمات الصينية الفاخرة" والذي يقدم تجارب سفر فائقة الخصوصية للمسافرين إلى جمهورية الصين الشعبية. ومن خلال ترتيب فريد من نوعه، سوف توفر شركة "في إف إس جلوبال" تجارب سياحية مصممة حسب الطلب تفتح عالماً من تجارب السفر الفريدة والرحلات المتميزة في جمهورية الصين الشعبية للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعليقاً على الافتتاح، صرحت السيدة/ لي لينغ بينغ، القنصل العام لجمهورية الصين الشعبية في دبي قائلة " سيضمن مركز خدمة طلبات التأشيرات الصينية الجديد في دبي، حصول طالبي التأشيرات على خدمة ذات جودة أعلى وأسرع في المعالجة والمزيد من الراحة. واعتقد ان افتتاح هذا المركز سيكون ايضا دفعة اخرى لزيادة التبادلات الشعبية والتواصل الثقافي والتعاون العملي بين الصين والامارات العربية المتحدة ".

وفي تعليقه على الافتتاح أيضاً، صرح السيد/ زوبين كاركاريا، الرئيس التنفيذي لشركة "في إف إس جلوبال"، قائلاً: "يشرفنا إطلاق مركز خدمة طلبات التأشيرات الصينية في دبي بالشراكة مع حكومة جمهورية الصين الشعبية. ومع تقدم العلاقات التجارية والسياحية بين دولة الإمارات العربية المتحدة والصين، فإننا على ثقة بأن هذا المركز الجديد سيكون فعالا في تلبية الطلب المتزايد على تأشيرات الصين للمسافرين من الإمارات العربية المتحدة. ولتوفير قدر أكبر من الراحة لمقدمي الطلبات، فإن المركز الجديد سيقدم الخدمات خلال ساعات عمل أطول، وسيوفر للمتقدمين خيار خدمات صالة "بريميوم لونج" في صالة خاصة مصممة بشكل جميل يذكر بروعة الفن والثقافة الصينية. "

وخلال الأيام القليلة القادمة، من المقرر أن يتم افتتاح مراكز خدمة طلبات التأشيرات الصينية في نيجيريا، في مدينتي أبوجا ولاغوس، في مدينة الجزائر العاصمة في الجزائر، وفي مدينة بيروت في لبنان. جدير بالذكر أن شركة "في إف إس جلوبال" تقدم خدماتها لحكومة جمهورية الصين الشعبية منذ عام 2008، وتدير حاليا خدمات التأشيرات لجمهورية الصين في أنغولا وجمهورية الكونغو الديمقراطية وكينيا والإمارات العربية المتحدة والهند.

وفيما يتعلق بالشرق الأوسط، فإن شركة "في إف إس جلوبال" تقدم حالياً خدمات معالجة طلبات التأشيرات بالنيابة عن عملاءها من 33 حكومة في 29 مدينة تقع في 11 دولة عبر المنطقة.

وتشمل المزايا الرئيسية لمركز خدمة طلبات التأشيرة الصينية:

موقع مريح ومحوري، مع وجود موقف سيارات في الموقع

ساعات عمل أطول تسمح للمتقدمين بزيارة المركز في الوقت المناسب لهم

نظام إدارة بطابور انتظار آلي من أجل عمليات تقديم أسرع وأكثر كفاءة

صالة بريميوم للخدمة الشخصية

منطقة لعب مجهزة تجهيزا جيدا وآمنة للأطفال

توفير مرافق التصوير الفوتوغرافي والصور الفوتوغرافية

موقع إلكتروني مخصص من أجل سهولة الوصول إلى المعلومات بما في ذلك فئات التأشيرة، والمستندات المطلوبة، وقائمة التحقق، والرسوم المطبقة، وتحديثات بشأن حالة التأشيرة وحجز المواعيد

مركز اتصال مخصص ودعم عبر البريد الإلكتروني للرد على الاستفسارات

ومن أبرز سمات معرض "خدمات الصين الفاخرة" ما يلي:

تجارب سفر فاخرة إلى جمهورية الصين الشعبية

ترتيبات رفاهية مصممة حسب الطلب تحافظ على أعلى مستوى من الخصوصية

دخول حصري إلى مجموعة من الأماكن الحصرية المختارة بعناية في كل أنحاء الصين، والتي سبق أن استضافت شخصيات عالمية شهيرة

تجارب رائعة ومميزة لتذوق الأطعمة

تجارب رائعة لمشاهدة المعالم السياحية من خلال مجموعة كبيرة من الأنشطة السياحية حسب الطلب

مركز خدمة طلبات التأشيرة الصينية

العنوان: وافي مول، الطابق الثالث، فالكون المرحلة الثانية، أم هرير2، دبي- 114100، الإمارات العربية المتحدة

خط المساعدة: +971 4 205 5909 البريد الإلكتروني: dubaicenter@visaforchina.org  

الموقع الإلكتروني: www.visaforchina.org  

ساعات العمل: من الساعة 0900 حتى الساعة 1600 (من الأحد إلى الخميس)

مواعيد التقديم: من الساعة 0900 حتى الساعة 1500 من الأحد إلى الخميس (باستثناء العطلات الرسمية التي تعلنها القنصلية)

استلام جوازات السفر: من الساعة 0900 حتى الساعة 1600 من الأحد إلى الخميس (باستثناء العطلات الرسمية التي تعلنها القنصلية)

*ستكون شركة "في إف إس جلوبال" مسؤولة فقط عن قبول الطلبات المقدمة إلى القنصلية العامة لجمهورية الصين الشعبية في دبي، الإمارات العربية المتحدة. وستستمر القنصلية العامة لجمهورية الصين الشعبية في دبي، الإمارات العربية المتحدة في تقييم ومعالجة جميع الطلبات المقدمة. يخضع الوقت اللازم لتحويل التأشيرات لتقدير القنصلية العامة. 

إقرأ أيضا

أخبار مرتبطة