شابورجي بالونجي تعين سايروس إنجينير عضواً منتدباً لها في الخليج

الثلاثاء 21 مارس 2017
سايروس انجينير

دبي - مينا هيرالد: أعلنت شركة شابورجي بالونجي إنترناشيونال للتطوير العقاري (SPIPD)، المجموعة الهندية الرائدة في قطاع الهندسة والمشاريع الإنشائية، اليوم عن تعيين سايروس انجينير بمنصب العضو المنتدب الذي سيتولى قيادة عمليات الأعمال العقارية الكلية للشركة في المنطقة. ويأتي هذا التعيين كخطوة مهمة لدعم النمو والتوسع المتواصل للشركة. كما ستشمل مهام إنجينير أيضاً مسؤولية الإشراف على تطوير مشاريع شابورجي بالونجي التي لاتزال قيد الإنجاز حالياً، بما فيها ذلك برج "امبيريال أفينيو"، بالإضافة إلى توجيه رؤية الشركة.
ويتمتع سايروس بخبرة مهنية اكتسبها منذ أكثر من 22 عاما من خلال العمل مع فرق الإدارة العليا ويمتلك أيضاً معرفة واسعة في القطاع، وهذا سيدعمه في إطار مسؤولياته الجديدة، والتي تشمل كذلك توجيه رؤية الشركة والقيام شخصياً بتأسيس والإشراف على وتحفيز فرق العمل، وتحقيق الإيرادات والأرباح المستهدفة، إلى جانب التخطيط الاستراتيجي وإنجاز أهداف المبيعات والتسويق وتحسين تجربة العملاء. كما إن معرفته المثبتة ستوفر مزيداً من الدعم لخطط شركة شابورجي بالونجي إنترناشيونال للتطوير العقاري (SPIPD) بأن تصبح في طليعة الشركات الرائد في السوق العالمية.
وفي إطار منصبه السابق، كان سايروس رئيس المبيعات والتسويق في شركة شابورجي بالونجي في الهند وكان أيضا عضواً في اللجنة التنفيذية والمسؤول عن المبيعات والتأجير والتسويق وإدارة علاقات العملاء وتطوير المنتجات الجديدة لمشاريع في الهند.
وقال ريموند داستور ، مدير المبيعات والتسويق في شركة شابورجي بالونجي (SPIPD) إنترناشيونال للتطوير العقاري، "لقد تقلّد سايروس اليوم هذا المنصب الرفيع على مستوى المجموعة، بعد أن تولى قيادة وإدارة مشاريع مختلفة في الهند، مع حرصه على تحقيق إجمالي الإيرادات المستهدفة. ونحن على ثقة بأن سايروس، الذي يعرف بخبرته المهنية الراسخة، هو أفضل شخص لتولي مهام قيادة أعمال الشركة وتنفيذ المرحلة القادمة من خطط المجموعة في منطقة الشرق الأوسط ".
وفي معرض تعليقه على منصبه الجديد، قال سايروس انجينير، العضو المنتدب في شركة شابورجي بالونجي (SPIPD) إنترناشيونال للتطوير العقاري، "إن هذا هو أفضل وقت بالنسبة لي للانضمام إلى فريق عمل الشركة في الشرق الأوسط لمواصلة إنشاء مشروعنا الرئيسي والأكثر تميزاً في المنطقة وهو برج "امبيريال أفينيو" الذي تمت المباشرة بأعماله الإنشائية مؤخراً. وأشعر بحماس كبير لقيادة فريق عملنا الشاب والموهوب في دبي، وكلي ثقة وتفاؤل بالفرص السانحة أمامنا، والتي هي جزء من خطط الامتداد الدولي الأوسع نطاقاً لمجموعة شابورجي بالونجي."
وإلى جانب ما حظيت به الشركة من شهرة واسعة في مجال أعمال المقاولات على إثر نجاحها في إنجاز مشاريع رئيسية في المنطقة، دخلت الشركة قطاع التطوير العقاري من أوسع أبوابه مع إطلاق أول مشروع عقاري دولي لها العام الماضي وهو برج "امبيريال أفينيو".

أخبار مرتبطة