سيمنس تعين رئيساً تنفيذياً ومديراً مالياً جديدين لأعمالها في العراق

الأربعاء 21 ديسمبر 2016
السيد مصعب الخطيب

بغداد - مينا هيرالد: أعلنت شركة سيمنس عن تعيين السيد مصعب الخطيب (53 عاماً) رئيساً تنفيذياً لعملياتها في العراق، وذلك اعتباراً من الأول من شهر يناير 2017، خلفاً للسيد نائل غالي. ويمتلك الخطيب خبرة طويلة تزيد عن 15 عاماً في العمل ضمن قطاعات مختلفة في العراق، تشمل النفط والغاز، والتمويل، وتطوير الأعمال، وتكنولوجيا المعلومات، والقطاع التجاري.
كما أعلنت الشركة أيضاً عن تعيين السيد توماس شميدت (37 عاماً) مديراً مالياً لأعمالها في العراق، منتقلاً من منصبه السابق كرئيس للمبيعات التجارية والاستراتيجية وتطوير الأعمال لقطاع طاقة الرياح لدى شركة سيمنس في منطقة منطقة آسيا والمحيط الهادئ.
وفي هذا الشأن قال ديتمار سيرسدورفر، الرئيس التنفيذي لشركة سيمنس الشرق الأوسط والإمارات: "نحن على ثقة بأن مصعب الخطيب وتوماس شميدت سيحملان معهما خبرات دولية غنية إلى فريق الإدارة في العراق، وسيكونان عنصرين قيّمين لمحفظة أعمالنا المتنامية في هذا البلد".
وسيتولى نائل غالي منصب الرئيس التنفيذي للعمليات لأعمال الشركة في العراق، اعتباراً من الأول من شهر يناير المقبل، إلى جانب منصبه كرئيس تنفيذي لأعمال الشركة في البحرين أيضاً.

إقرأ أيضا