سيسكو تكرّم "شركاء النجاح" عبر 14 فئة

الإثنين 10 أبريل 2017

دبي - مينا هيرالد: منحت سيسكو الجوائز لشركاء القنوات من المستوى الثاني، والذين حققوا أعلى مستويات الأداء من الإمارات وسلطنة عُمان وباكستان وأفغانستان واليمن، من شركاء سيسكو الشرق الأوسط في دول المنطقة الشرقية. وجاءت الجوائز تكريماً للأداء المتفوق خلال العام 2016 عبر 14 فئة، وقدمت للشركاء خلال حفل متميز أقيم في فندق فيرمونت بالم جميرا بدبي، حضره أكثر من 100 مشارك من شركاء القنوات من المستوى الثاني.

في تعليقه على الأمر قال شكري عيد، المدير التنفيذي لدول المنطقة الشرقية لدى سيسكو الشرق الأوسط: "ارتكزت فكرة فعاليتنا للشركاء خلال هذا الحدث على التحول الرقمي، والذي نؤمن بأنه يتيح فرصاً ذات قيمة هائلة لشركاء قنواتنا من المستوى الثاني في الوقت الحالي وخلال السنوات المقبلة. يمكن لشركاء قنوات سيسكو الاستفادة من حلولنا التقنية الرائدة ومجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات التي تدعمهم في ترسيخ مكانتهم كمستشارين موثوقين للمؤسسات التي تسعى إلى التحول، ليكونوا قادرين على الاستفادة من التحول الرقمي وجني ثماره."

وأضاف: "نؤمن في سيسكو بأن العلاقات المتميزة تسفر عن نتائج رائعة، ولهذا السبب نحن ملتزمون بدعم شركائنا الذين يمثلون جزءاً لا يتجزأ من استراتيجيتنا ونمونا. نفخر باحتفائنا بشركاء القنوات الذين يواصلون الابتكار والتفوق على نظرائهم في تحقيق أهدافهم في مجالي الأعمال والمبيعات، بالإضافة إلى تلبية أهداف الأداء من سيسكو."

وفيما يلي أفضل شركاء القنوات من المستوى الثاني لدى سيسكو لعام 2016:
أفضل شريك في دولة الإمارات خلال العام: إنترتك سيستمز
أفضل شريك في سلطنة عُمان خلال العام: الشركة الوطنية لخدمات الهاتف
أفضل شريك في باكستان خلال العام: كومتل
افضل شريك في القطاعات خلال العام: EMW
أفضل شريك ناشئ خلال العام: آيزكس تكنولوجيز
أفضل شريك للخدمات خلال العام: Bios ME
أفضل شريك للقطاع العام خلال العام: دارك ماتر
أفضل شريك مؤسسي خلال العام: سمارت وورلد
أفضل شريك تجاري خلال العام: إنترتك سيستمز
أفضل شريك للمشاريع الصغيرة خلال العام: نيو ترند لشبكات الحاسوب
أفضل شريك لمراكز البيانات خلال العام: دارك ماتر
أفضل شريك للأمن خلال العام: هيلب إيه جي
أفضل شريك لحلول التعاون خلال العام: جينوم للاستشارات التقنية
أفضل شريك للشبكات المؤسسية خلال العام: أومنكس انترناشونال

بدورها تحدثت فريدا كلايمرت، رئيس القنوات في دول المنطقة الشرقية لدى سيسكو الشرق الأوسط، إلى شركاء المستوى الثاني خلال الفعالية وقالت: "يواجه شركاء القنوات في المنطقة تحديات متزايدة لا تقتصر على تلبية الإنجازات التقنية وحسب، بل تفرض عليهم تحقيق نتائج الأعمال المرجوة لكبار عملائهم من المؤسسات فيما يشهدون تحولاً جذرياً استعداداً لما سيكون عليه المستقبل القريب. تمثل جوائز سيسكو السنوية للشركاء تجمعاً لأفضل شركاء المستوى الثاني الذين تمكنوا من التغلب على تحدي اكتساب المهارات خلال فترة محدودة الزمن، وتقديم الحلول لعملائهم بنجاح."

وأضافت: "نؤمن بأن الشركاء يحتاجون في هذه الحقبة الرقمية إلى التخصص ليتمكنوا من التميز والتفوق، ويعتمد ذلك على قدرتهم على تحديد أسواقهم ومجال خبراتهم من خلال المهارات التقنية الفريدة ومعرفتهم الوطيدة بمتطلبات القطاعات التي يخدموها، والقيمة التي يمكنهم تحقيقها للعملاء. ندرك بأن نجاح شركائنا عنصر بالغ الأهمية لنجاحنا، ولهذا السبب فإننا في سيسكو نستثمر الكثير في البرامج والخدمات التي تدعمهم."

وكانت من أبرز ملامح فعالية شركاء المستوى الثاني كلمة ألقتها موكتا أرورا، الرئيس التقني لمجموعة أستر للرعاية الصحية، حيث تحدثت عن التحول الرقمي والفرص المستقبلية، وما هي الأمور التي ينبغي على الشركاء تبنيها من منظور تقني. كما تضمنت الفعالية عروضاً قدمتها كل من سيسكو وموزعيها عبر المنصات المختلفة:

قدمت كومستور عرضاً حياً لحلول سيسكو الأمنية المتكاملة باستخدام عروض dClouds
قدمت لوجيكوم عرضاً لحلول سيسكو للتعاون
استعرضت إيماجيكل، أحد شركاء المنظومة، تكامل الشركة مع حلول سيسكو للتعاون
عرضت أبتك إنغرام حلول سيسكو للتجارب اللاسلكية والمتنقلة CMX
وفي جناح سيسكو، أقيم عرض حي لحلول Hyperflex من سيسكو، إلى جانب إتاحة الفرصة لتوجيه الأسئلة للخبراء.

أقيمت فعالية سيسكو لشركاء المستوى الثاني في دول المنطقة الشرقية 2017 بدعم الرعاة الرئيسيين أبتك، لوجيكوم وكومستور، لتجمع أبرز شركاء القنوات من أنحاء المنطقة من أجل الاحتفاء بنجاحاتهم ورسم الاستراتيجيات الرقمية والحلول الذكية المستقبلية. وخلال القمة، تم إطلاع الشركاء على أحدث تقنيات التحول بالإضافة إلى تقديم خارطة طريق مفصّلة لاستراتيجية سيسكو للحلول الرقمية والذكية، والرامية إلى تسريع النمو وتحقيق الأرباح. وأكّدت الفعالية على قوة العمل معاً في منظومة الشركاء، وأتاحت الفرصة أمام الشركاء للتواصل مع مسؤولي سيسكو التنفيذيين والتواصل مع الشركاء الآخرين.

أخبار مرتبطة