سيسكو تكرّم أفضل الشركاء أداء في الشرق الأوسط ضمن قمة شركاء سيسكو 2016 في سان فرانسيسكو

الإثنين 21 نوفمبر 2016

دبي - مينا هيرالد: أعلنت سيسكو عن تكريم ستة عشر شريكاً من شركائها في الشرق الأوسط نظير أدائهم الاستثنائي خلال العام 2016، حيث حصلوا على جوائز قمة شركاء سيسكو في عدد من الفئات المتنوعة للمنطقة. كما جرى تكريم اثنين من الشركاء بالحصول على جوائز المنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وروسيا الجغرافية لقمة شركاء سيسكو في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وروسيا، إذ أعلنت سيسكو عن الفائزين خلال مؤتمرها السنوي للشركاء الذي أقيم في سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا.

صممت جوائز قمة شركاء سيسكو لتمنح إلى شركاء القنوات النموذجيين، وهي مصممة لتكريم أفضل ممارسات الأعمال في فئتها ولتكون نموذجاً للقطاع في المناطق والدول التي تعمل فيها. وتتضمن أبرز مجالات الجوائز الممارسات المبتكرة والنجاح القائم على البنية الهيكلية والبرامج الاستراتيجية المركزة على مخرجات الأعمال واغتنام الفرص الجديدة ومقاربات المبيعات.

في هذا السياق قال شادي سلامة، مدير القنوات لأعمال الشرق الأوسط لدى سيسكو: "تتشرف سيسكو بالعمل مع نخبة من أفضل شركاء القنوات في الشرق الأوسط لتحويل مشهد تقنية المعلومات الذي يمكّن العملاء من تمييز وتعريف استراتيجيات عملهم. ويشرفني أن أعلن عن الشركاء الستة عشر في المنطقة، و الحاصلين على جوائز في عدة فئات لقاء إنجازاتهم الاستثنائية كشركاء قنوات سيسكو في منطقة الشرق الأوسط، ومنهم شريكان حصلا على جوائز قمة شركاء سيسكو اللمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وروسيا الجغرافية لقمة شركاء سيسكو في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وروسيا."

وفيما يلي قائمة بالفائزين من الشرق الأوسط في قمة شركاء سيسكو سان فرانسيسكو 2016:

أفضل شريك في الشرق الأوسط خلال العام - السلام للتكنولوجيا
التميز الهيكلي: الشبكات المؤسسية - إميركوم
التميز الهيكلي: التعاون – شركة بُعد للاتصالات
التميز الهيكلي: مراكز البيانات – شركة الديار المتحدة للتجارة والمقاولات
التميز الهيكلي: بنية تزويد الخدمات – شركة الاتصالات السعودية – الحلول المتقدمة
التميز الهيكلي: الأمن – شركة الخليج للحاسبات الآلية
أفضل شريك لبناء البنية السحابية خلال العام – شركة نيتاس للاتصالات
أفضل شريك للخدمات السحابية والمدارة خلال العام - شركة الاتصالات السعودية – الحلول المتقدمة
أفضل شريك تجاري خلال العام- شركة الخليج للحاسبات الآلية
افضل شريك مؤسسي خلال العام - شركة الخليج للحاسبات الآلية
أفضل شريك لابتكار الحلول خلال العام: CDW
أفضل شريك للتوزيع خلال العام: إنغرام مايكرو الشرق الأوسط
أفضل شريك للتعليم خلال العام: الخليج للتدريب والتعليم
أفضل شريك رأسمالي لسيسكو كابيتال خلال العام – الشركة السعودية للحاسبات الإلكترونية
أفضل شريك للخدمات خلال العام – ميدإيست لأنظمة البيانات
أفضل شريك للإبتكار في للتسويق التسويق خلال العام: سمارت وورلد

أما الفائزان الحاصلان على جوائز المنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وروسيا الجغرافية لقمة شركاء سيسكو في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وروسيا فهما:

أفضل شريك خلال العام للتميز في بنية مزودي الخدمات الهيكلية لبنية تزويد خدمات التميز – شركة الاتصالات السعودية – الحلول الخدمات المتقدمة
أفضل شريك للأسواق المتوسطة خلال العام – شركة الخليج للحاسبات الآلية

يشار إلى أن قمة شركاء سيسكو والجوائز الإقليمية للمنطقة الجغرافية تستعرض أفضل الشركاء أداءً ضمن أسواق تقنية محددة في دول الشرق الأوسط وفي كامل منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وروسيا. يتم اختيار جميع الفائزين بالجوائز من قبل مجموعة من الخبراء التنفيذيين في منظمة سيسكو العالمية للشركاء والمدراء الإقليميين.

أخبار مرتبطة