سوق دبي المالي ينال جائزة "تنفيذ الشبكة الأمثل لعام 2015" عن اعتماد حلول SDN Fx من أڤايا

الثلاثاء 08 مارس 2016

دبي - مينا هيرالد: نال سوق دبي المالي، سوق الأوراق المالية الرائد على المستوى الإقليمي، جائزة "تنفيذ الشبكة الأمثل لعام 2015" والمقدمة من مجلة "نتوورك ميدل إيست"، وذلك بناءً على النتائج الإيجابية التي أضافتها الشبكة إلى تجربة المستخدم، والكفاءة العالية التي وفرتها للسوق.

يذكر أن السوق المالي الرائد كان قد اعتمد البنية التحتية الشبكية SDN Fx التي توفرها لما تمتاز به من قدرتها الفائقة على تلبية الاحتياجات الحيوية للسوق بفعالية وكفاءة على مدار الساعة، إضافة إلى ما توفره من قدرة على النمو وتوفير تجربة على أعلى مستويات الجودة لمستخدميها.

وبهذه المناسبة، قال حسن عبدالرحمن السركال، نائب الرئيس التنفيذي، رئيس تنفيذي العمليات، رئيس قطاع العمليات في سوق دبي المالي: "تمتاز الحلول الشبكية SDN Fx التي توفرها ’أڤايا‘ بمرونتها وقدرتها العاليةعلى التوسع والنمو، الأمر الذي جعل منها الخيار الأول لتطبيقها في سوق دبي المالي، ويأتي هذا التكريم من مجلة ’نتوورك ميدل إيست‘ المتخصصة بهذا المجال تأكيداً على مدى صحة القرار الذي اتخذناه باعتماد هذه الحلول لتعزيز رحلتنا نحو التحول الرقمي. نسعى دائماً إلى الاستثمار في أفضل الحلول التقنية، وذلك بهدف تزويد عملائنا بأفضل تجربة، ولهذا فإن البنية التحتية التي نعتمدها هي الأساس لتحقيق هذا الهدف."

وبدوره، قال محمد عارف، نائب رئيس شركة "أڤايا" في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا: " أتقدم إلى القائمين على سوق دبي المالي بأحر مشاعر التهنئة والتبريك لحصولهم على جائزة ’تنفيذ الشبكة الأمثل لعام 2015‘ من مجلة ’نتوورك ميدل إيست‘. يعد اعتماد سوق دبي المالي لحلول SDN Fx الشبكية إنجازاً استراتيجياً بالنسبة لنا، وتأكيداً على مدى فعالية هذه الحلول الشبكية ضمن بيئة أعمال ديناميكية تطلب درجةً عاليةً من الآمان والاستقرار."

اعتماد سوق دبي المالي لحلول SDN Fx الشبكية
أتاحت حلول "أڤايا" الشبكية ربط المركز الرئيسي لسوق دبي المالي بمركز التعافي من الكوارث. وقد تم نشر مواقع للتوزيع الشبكي المباشر (IDF) في جميع أنحاء سوق دبي المالي لتوفير البيانات وتقنيات الاتصال الصوتي لجميع الوحدات والمكاتب. كما سيتم تزويد هذه المواقع بأحدث تقنيات "أڤايا" لتسهيل ربطها مع مراكز الإنتاج ومراكز البيئات الاختبارية.

وستساهم حلول SDN Fx الشبكية التي تقدمها "أڤايا" بتوسعة نطاق عمل البنية التحتية الشبكية في سوق دبي المالي، وذلك من خلال توفير خدمة متكاملة بشكل سلس ومرن، مما يساعد في جعل الاتصال بالخدمات الشبكية ضمن السوق تجري بشكل أسرع وأسهل وعلى درجات أعلى من الكفاءة. كما سيتمكن سوق دبي المالي من خلال الاعتماد على هذه الحلول من تحسين خدمات التداول المتعددة، والتحول إلى اعتماد بيئة خدمات مالية أحدث بشكل أسرع وأسلس.

يذكر أن البنية الشبكية لحلول SDN Fx تعد الأولى من نوعها على مستوى القطاع من حيث توفير عناصر الاتصال بجميع الأجهزة من أي مكان، وبالتالي توفير فترات زمنية طويلة قد تصل لأسابيع والتي قد تتطلبها حلول شبكية أخرى لتوسعة نطاق أعمالها، إضافة إلى ما ستساهم به حلول SDN Fx من مميزات التخلص من مشاكل تعقيد ربط المزيد من الأجهزة بالبنية الشبكية.

أخبار مرتبطة